التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة مصر وأوغندا الآن  (2: 0)  The Egyptian team is brilliant صدارة المجموعة لمنتخب الفراعنة في كأس الأمم الأفريقية 2019
نتيجة مباراة مصر وأوغندا اليوم 

نتيجة مباراة مصر وأوغندا الآن بفوز منتخب الفراعنة The Egyptian team is brilliant رغم تفوق منتخب أوغندا في الأداء ولكن حارس مرمى منتخب مصر لم يطلق لهم فرصة محققًا  أداء أكثر من رائع ولم يترك ثغرة لنجوم أوغندا أن يحرزه منها أي هدف،  وبذلك يحقق المنتخب المصري صدارته للمجموعة الأولى برصيد 9 نقاط يلية أوغندا برصيد 4 نقاط.

مع الأسف فقد من اللاعب محمد صلاح فرصة تعزيز الهدف الثالث لمنتخب الفراعنة في مرمى أوغندا،  على ستاد القاهرة الدولي، وفريق منتخب أوغندا  يحاول اللعب بنفس الأداء الذي خاض فيه الشوط الأول، وقد تمكن  صلاح  في الدقيقة 51 بحارس مرمى أوغندا، بعد تمريرة بينية رائعة، قبل أن يسدد الكرة ويتصدى لها حارس المرمى أوغندا لينقذ شباكه.

انتهى الشوط الأول لتكون نتيجة مباراة مصر وأوغندا الآن تقدم المنتخب الوطنى بهدفين مقابل لاشئ على أوغندا الأول  اللاعب محمد صلاح في الدقيقة 36 والثاني أحمد المحمدي في الدقيقة 45 وعلى الرغم من ذلك أن منتخب أوغندا يحاول اللعب بقوي وتحتل مصر الصدارة حتى الآن برصيد 9 نقاط.

نتيجة مباراة مصر الآن استطاع  لاعب المصري محمد صلاح احرز هدف نظيف في الدقيقة 36 من عمر المباراة عن طريق ضربة ثابتة نفذها صلاح  وسددها أعلى الحائط البشري لأوغندا مما أدى إلى فشل اونيانجو في التصدي لها  لتدخل في شباك  منتخب أوغندا.

نتيجة مباراة مصر وأوغندا الآن تكون حاسمة للفريقين في بطولة كأس الأمم الأفريقية حيث وقعت مشادة بين كوكا وحكم اللقاء. في الدقيقة 20 من عمر المباراة بعد  إصرار الحكم على خروج كوكا على عربية الإسعاف، وإذا انتهت المباراة دون بتعادل سلبى للفريقين  ستحتل مصر صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، بعد ضمان المنتخب للتأهل عقب فوزه على الكونغو في الجولة الثانية.

نتيجة مباراة مصر وأوغندا اليوم  انطلاقة جديدة لمنتخب الفراعنة في كأس الأمم الأفريقية 2019 يترقبها  عشاق كرة القدم، لذا تجد الكثير من الجماهير قد بدأوا في سرد توقعاتهم حول نتيجة مباراة مصر و أوغندا الآن  حيث يستعد المنتخب الوطني لمباراة الأحد 30 يونيو في مواجهة أوغندا تحت القيادة الفنية للمكسيكي خافيير أجيري، لخوض الجولة الثالثة والأخيرة في دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية 2019 والتي تستضيفها مصر حتى يوم 19 يوليو المقبل.

تشغل نتيجة مباراة مصر وأوغندا تفكير عدد كبير من مشجعي كرة القدم بوجه عام، وكأس الأمم الأفريقية بوجه خاص، حيث أصبح الجمهور المصري يترقب فوز منتخب الفراعنة خلال الساعات الأخيرة التي تسبق نتيجة مباراة مصر اليوم.

نتيجة مباراة مصر وأوغندا

تأهل المنتخب المصري إلى الدور الـ 16 في بطولة كأس الأمم الأفريقية، بعدما تصدر مجموعته برصيد 6 نقاط وستكون نتيجة مباراة مصر وأوغندا لتحديد صاحب المركز الأول في المجموعة الأفريقية الأولى، حيث يمتلك المنتخب الأوغندي أربع نقاط من فوز على الكونغو والتعادل مع زيمبابوي.

ميعاد مباراة مصر اليوم الساعة كام

يبحث عدد كبير من مشجعي كرة القدم عن ميعاد مباراة مصر اليوم الساعة كام وذلك عبر محرك البحث الشهير “جوجل”، حيث ينتظر كلًا من مشجعي المنتخبين نتيجة مباراة مصر أمام أوغندا  ويلتقى منتخب مصر مع أوغندا فى التاسعة مساء الأحد، بإستاد القاهرة ضمن مباريات المجموعة الأولى.

تنطلق مباراة مصر وأوغندا تحديداً في تمام الساعة التاسعة مساًء بتوقيت القاهرة، لينتظر الجميع نتيجة مباراة مصر وأوغندا، والساعة العاشرة مساًء بتوقيت مكة المكرمة، وأيضًا الساعة الحادية عشر مساًء بتوقيت أبوظبي.

اقرأ أيضًا.. جميع ترددات القنوات المفتوحة والمشفرة الناقلة مباراة مصر والكونغو اليوم الحاسمة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 .. تردد قناة beoutQ | تردد قناة تايم سبورت | ترد قناة بي إن سبورت

نتيجة مباراة مصر وأوغندا اليوم الأحد 30-6-2019

الجدير بالذكر، أن جمهورية مصر العربية تستضيف بطولة كأس الأمم الأفريقية لعام 2019 على أرضها، وذلك بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة فى تاريخ البطولة، والتى تقام من الفترة 21 يونيو حتى 19 يوليو على 6 ملاعب هما ستاد القاهرة، والسلام ، والسويس ، والدفاع الجوى، والإسكندرية، والإسماعيلية.

وحصل اللاعب أحمد المحمدي، لاعب المنتخب الوطني، علي جائزة أفضل لاعب في المباراة بعد سجل المحمدي هدف الفراعنة الثاني في الدقيقة 45 بعد تسديدة من الجهة اليمنى لمرمى المنتخب الأوغندي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.