التخطي إلى المحتوى
“تفوق الفراعنة” نتيجة مباراة مصر وأوغندا الآن  “2: 0”  في كأس الأمم الأفريقية 2019 ماتش حاسم في المجموعة الأول.. متابعة لحظية
نتيجة مباراة مصر وأوغندا اليوم

“تفوق الفراعنة ” نتيجة مبارة مصر الآن  فوز منتخب الفراعنة محتلاً صدارة المجموعة، بهدفين مقابل لاشئ ولكن يغيب اللعب الجماعى عن المجموعة وكان مباراة صعبة ألا استطاع كلاً من محمد صلاح وأحمد المحمدي احرز هدف لكلاً منهما، وكان أداء أوغندا قوي لكنها لم تستطيع إحراز أهداف

في الدقيقة 72 يخوض المنتخب الوطنى الشوط الثاني من مباراة مصر الان محاولاً الحفاظ على نتيجة مباراة مصر وأوغندا الآن بالفوز على منتخب الفراعنة وفي النقيض الأخر، يحاول منتخب أوغندا تعويض الخسارة  وإحراز أهداف حتى لاتنتهى لهم بنتيجة صفر.

فى الدقيقة 45 من مباراة مصر الآن أمام أوغندا ونهاية الشوط الأول تمكن اللاعب أحمد المحمدى من إحراز الهدف الثاني مقابل لاشئ لفريق أوغندا مما يعنى احتلال منتخب الفراعنة الصدارة.

نتيجة مباراة مصر وأوغندا الآن  جول محمد صلاح يشعل الاستاد  في الدقيقة 36 من عمر المباراة   في منتصف الشوط الأول، والجماهير تهتف لصلاح وسط ارتباك لاعبى فريق أوغندا بعد ضياع الكثير من الفرص لهم على أرض الملعب.

نتيجة مباراة مصر وأوغندا في كأس الأمم الأفريقية 2019 ماتش حاسم في المجموعة الأول، فهو  أهم ما ينتظره الجمهور في الوقت الراهن، حيث يدخل المنتخب المصري هذه المباراة بروح معنوية عالية، بعد أن حقق الفوز علي منتخب الكونغو في الجولة الثانية من دور المجموعات بنتيجة هدفين مقابل لا شئ، لذا يترقب جمهور المنتخب المصري نتيجة مباراة مصر وأوغندا التي ستقام اليوم الأحد 30 يونيو بإستاد القاهرة الدولي.

كما حرص المنتخب المصري على تطور أدائه في مباراة مصر و الكونغو، وسجل كلًا من النجم أحمد المحمدي ونجم ليفربول ومنتخب مصر محمد صلاح هدف، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة الأمم الإفريقية 2019، والتي تستضيفها مصر للمرة الخامسة في تاريخها.

نتيجة مباراة مصر وأوغندا

مع اقتراب موعد مباراة مصر وأوغندا، تبدأ حالة التوقعات الخاصة بنتيجة مباراة مصر وأوغندا في الانتشار عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، حتى أصبحت نتيجة مباراة مصر وأوغندا هي كل ما يهم رواد مواقع التواصل، إضافة إلى الشارع المصري وكذلك جمهور المنتخب الأوغندي.

مباراة مصر وأوغندا اليوم

أعلن الجهاز الفني للمنتخب المصري، عن إصابة حارس مرمى المنتخب المصري، محمود جنش، بقطع في وتر إكيليس، خلال تدريبات المنتخب المصري يوم الجمعة، وتم نقله إلى المستشفي، من أجل تحديد خطورة الإصابة، ليتأكد رسميًا غيابه عن مباريات كأس الأمم الأفريقية لعام 2019، ومن المتوقع أن يغيب لمدة قد تصل إلى ستة أشهر.

تنطلق مباراة مصر وأوغندا في تمام الساعة التاسعة مساًء بتوقيت القاهرة، لينتظر كلًا من جماهير المنتخبين نتيجة مباراة مصر وأوغندا على أحر من الجمر، ويعلم المنتخب المصري أن أهم شيء مطلوب منه، هو ضرورة الحفاظ على صدارة ترتيب المجموعة الأولى، الأمر الذي سيؤمن له مباراة سهلة بنسبة كبيرة في الدور ثمن النهائي من عمر المسابقة، وذلك عوضاً عن مباراة أخرى أكثر صعوبة في حالة إنهائه دور المجموعات في مركز الوصافة خلف منتخب أوغندا.

اقرأ أيضًا..جميع ترددات القنوات المفتوحة والمشفرة الناقلة مباراة مصر والكونغو اليوم الحاسمة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 .. تردد قناة beoutQ | تردد قناة تايم سبورت | ترد قناة بي إن سبورت

يذكر أن، المنتخب الوطني المصري قدم في المباراتين أدائًا مقبولًا نوعًا ما، إلا أنه لم يرقى تمامًا إلى طموحات وتطلعات الشعب المصري، وخاصة في ظل القوة الكبيرة التي تتمتع بها بعض المنتخبات الأخرى في القارة السمراء في الوقت الحالي، ومن المقرر أن تستمر مباريات كأس الأمم الأفريقية لعام 2019 حتى يوم 19 يوليو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.