التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة مصر واوغندا اليوم السبت 30 يونيو 2019 في بطولة الأمم الإفريقية

نجح المنتخب المصري في تحقيق فوزه الثالث على منتخب اوغندا وذلك في دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، والتي قد أقيمت على الأراضي المصرية بدءًا من يوم الجمعة 21 من شهر يونيو 2019 على أن تنتهى البطولة في 19 من شهر يوليو 2019.

فوز منتخب مصر على اوغندا

ومن الجدير بالذكر أن المنتخب المصري قد نجح بالفوز بهدفين مقابل لاشئ ضد منتخب أوغندا، وقد قام بتسجيل الهدف الأول لاعب نادي ليفربول محمد صلاح، وذلك في أحداق الدقيقة 36 من الشوط الأول.

ليأتي بعد ذلك اللاعب “المحمدي” مسجلًا الهدف الثاني للمنتخب المصري خلال الوقت الإضافة في الشوط الأول الدقيقة 46، ليصبح بذلك المنتخب اللمصري متصدرًا المجموعة الأولى، ويستعد لخوض مباريات بها قدر عالي من الحماسة في دور الستة عشر.

تشيكلة المنتخب المصري في مباراة اليوم

ويذكر أن تشكيلة المنتخب المصري الرسمية أمام منتخب اوغندا كانت قد تضمنت كل من: الشناوي حارس مرمى، ورباعي الخط الخلفي، حجازي، المحمدي، باهر، أيمن أشرف، وفي الوسط النني ودونجا وصلاح وعبد الله السعيد وترزيزيجيه، ومهاجم وحيد أحمد سعيد كوكا.

دفع المدير الفني المكسيكي أجييري، المهاجم أحمد سعيد كوكا أساسياً من بداية مباراة مصر واوغندا على حساب مروان محسن الذي بدأ مبارتي مصر أمام زيمبابوي والكونغو.

ومن الجدير بالذكر أن المنتخب المصري كان قد تمكن من الفوز خلال المبارتين السابقتين، سواء أمام منتخب زيمبابوي أو منتخب الكونغو الديمقراطية، فقد تمكن المنتخب المصري من الفوز أمام منتخب زيمبابوي بهدف مقابل لاشئ، وذلك في المباراة الأولى للمنتخب والافتتاحية لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، والتي قد أقيمت يوم 21 من شهر يونيو، ثم تفوق المنتخب المصري على منتخب الكونغو الديمقراطية بهدفين مقابل لاشئ لمصر، والتي قد أقيمت يوم 26 من شهر يونيو.

ترتيب منتخبات المجموعة الأولى في بطولة كأس الأمم الإفريقية

يتصدر المنتخب المصري المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، وذلك بعد خوض 3 مباريات، وفوزه بالثلاث مسجلًا 5 أهداف، ويليه منتخب اوغندا برصيد 4 نقاط، لتحتل بعد ذلك الكونغو الديمقراطية المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويأتي في نهاية المجموعة منتخب زيمبابوي برصيد نقطة واحدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.