التخطي إلى المحتوى
نهاية حزينة (1: 0)  نتيجة مباراة مصر وجنوب أفريقيا الآن في دور الــ 16 من كأس الأمم الإفريقية 2019
نتيجة مباراة مصر وجنوب افريقيا الآن

انتهت أحداث المباراة المخيبة للآمال للجماهير المصرية بعد خروج المنتخب الوطني من الدور ال 16 بعد فوز منتخب جنوب إفريقيا بهدف مقابل لاشئ في أخر دقائق المباراة لتكون نهاية حزينة لعشاق كرة القدم المصرية.

نزول اللاعب وليد سليمان كبديل ثالث وأخير في بداية الدقيقة 82 من عمر المباراة وخروج اللاعب محمد النني وسجل المنتخب الجنوب أفريقي الهدف الاول في الدقيقة 85 من عمر المباراة من هجمة مرتدة لم تجد في طريقا سوى الحارس محمد الشناوي الذي خرج ولم يستطع التصدي لها لتكون النتيجة ( 1 : 0).

أضاع اللاعب محمود تريزيجية  هدف كان مؤكد  في شبكة جنوب أفريقيا  في الدقيقة 57 بعد أن مرر له الكرة النجم محمد صلاح وتلك لم تكن المرة  الأولى لتزيزيجية في  هذه المباراة، ومازال محمد الشناوى حارس المرمى محافظًا على شباك منتخبه ونحن في الدقيقة 64 خروج عبد السعيد ودخول عمرو وردة، وفي الدقيقة 72 من عمر المباراة تمكن الشناوى من إنقاذ منتخب الفراعنة مجددًا.

جاري الآن الشوط الثاني ويحاول منتخب الفراعنة تحقيق الفوز على منافسيه ألا أن أداء منتخب جنوب أفريقيا متميز ولم يترك فرصة لمنتخب مصر لتحقيق هدف في شباكه، ولذلك مازالت نتيجة مصر وجنوب أفريقيا بلا أهداف للفرقتين، والملايين يشجعون من داخل ملعب  ستاد القاهرة لإحراز الأهداف ونأمل في فوز منتخب الفراعنة.

للمرة الرابعة يتصدى محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر لهدف محقق أمام جنوب إفريقيا، بعد تصويبة جديدة من كرة اللاعب تاو جناح منتخب جنوب إفريقيا، الذي لعب كرة ثابتة من خارج منطقة الجزاء، أخرجها الشناوي خارج الملعب ويستضيف المنتخب المصري منتخب جنوب إفريقيا على ستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات دور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الأ فريقية 2019 والنتيجة في نهاية الشوط الأول  (0-0).

في الدقيقة  الـ 35 تصويبة من تيمبينكوسي لورش على الطاير من يمين منطقة جزاء منتخب مصر ولكن بلوك رائع من أيمن أشرف وإبعاد للكرة عن مناطق الخطورة، والجمهور المصري بمختلف فئاته وطبقاته  يتابعون مباراة مصر الآن وسط توتر لأداء اللاعبية وخاصة أن الشوط الأول اقترب من الانتهاء دون تحقيق أهداف حتى الآن.

انطلقت أحداث الشوط الأول من مباراة المنتخب ونظيره الجنوب أفريقي ومنذ اللحظات الأولى من عمر اللقاء ومحاولات مستمرة من كلا الطرفين للوصول إلى مرمى الفريق المنافس وكاد المنتخب المصري أن يسجل الهدف الأول لو تصدى الحارس لتصويبة النجم محمد صلاح، وفي الدقيقة التاسعة أضاع اللاعب عبدالله السعيد توصيبة من ركلة حرة مباشرة خارج منطقة ال18 ليصوبها أعلى المرمى، ليكون تعادل سلبي حتى الآن.

أسدل الستار على منافسات دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الأفريقية، والجميع يبحث عن نتيجة مباراة مصر وجنوب أفريقيا الآن عقب انتهاء الجولة الثالثة والأخيرة من هذا الدور، ليكتمل عقد الـ16 منتخب المتأهلين إلى ثمن نهائي البطولة، ليستعد العالم أجمع لمبارة مصر وجنوب أفريقيا، فلن تخلو جلسة بين الشباب في شوارع العاصمة إلا وقد يتسائلون عن نتيجة مباراة مصر وجنوب أفريقيا التي أصبحت الشغل الشاغل لمشجعي كرة القدم.

مباراة منتخب مصر
مباراة مصر الآن

انطلقت مسابقات التوقعات من خلال موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وذلك منذ إنطلاق مبارايات كأس الأمم الأفريقية، ومن هنا بدأت التوقعات تنتشر في جميع أنحاء العالم عن نتيجة مباراة مصر وجنوب أفريقيا، التي ستقام على أرضية استاد القاهرة يوم السبت، في تمام التاسعة مساًء، وسط حماس الجمهور بقلب الاستاد.

الشوط الثاني مباراة مصر اليوم
مباراة مصر الآن

نتيجة مباراة مصر وجنوب أفريقيا الآن

يأمل جمهور المنتخب الوطني الفوز على جنوب أفريقيا في المباراة القادمة، كي يتأهل للمباراة التي تليها، وقد تأهل المنتخب المصري لدور الـ16 بعدما تصدر المجموعة الأولى بتسع نقاط، إثر انتصاره في جميع مبارياته السابقة، أما منتخب جنوب إفريقيا فاحتل المرتبة الثالثة في المجموعة الرابعة التي ضمت المغرب وكوت ديفوار وناميبيا.

مباراة مصر وجنوب أفريقيا

نتيجة مباراة مصر وجنوب أفريقيا، مع بداية المباراة تصبح النتيجة الأهم بالنسبة لجمهور المنتخبين على السواء، فيطلع كلًا منهم إلى الفوز بلقب كأس الأمم الأفريقية لعام 2019، لذا تكون نتيجة مباراة مصر وجنوب أفريقيا هي أهم مايشغل تفكير الجمهور في الوقت الراهن.

اقرأ أيضًا.. نتيجة مباراة مصر وجنوب أفريقيا اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2019 | متابعة لحظية

الجدير بالذكر، أن نتيجة مباراة مصر وجنوب أفريقيا المرتقبة سوف تكون على أرضية ملعب استاد القاهرة، في تمام الساعة التاسعة مساًء بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساًء بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر بتوقيت الامارات، وسيتم نقل المباراة على الهواء عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت التي تقوم بنقل بطولة أفريقيا حصريا، بالاضافة إلى قناة تايم سبورت التي تذيع نتيجة مباراة مصر وجنوب أفريقيا من خلال التردد الأرضي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.