التخطي إلى المحتوى
هزيمة الفراعنة | نتيجة مباراة مصر وجنوب أفريقيا اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2019 | رصد ومتابعة لحظية
نتيجة مباراة مصر وجنوب أفريقيا اليوم في كأس الأمم الأفريقية
استطاع منتخب الأولاد تحقيق الفوزر  على منتخب الفراعنة اليوم لتكون نتيجة مباراة مصر الآن هزيمة  منتخب مصر وخروجه
 من الدور ال 16 في مباريات كأس الأمم الأفريقية 2019 وسادت حالة من الحزن بين الجماهير في ستاد القاهرة والشارع المصري.
في الدقيقة 82 نزول اللاعب وليد سليمان بديلاً  عن محمد النني، في الدقيقة 84 نتيجة مبارة مصر وجنوب أفريقيا ت( 1:0) لصالح منتخب الأولاد مما يمثل صعوبة أمام منتخب الفراعنة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.
شهدت اللحظات الأولى من الشوط الثاني خروج اللاعب مروان محسن ونزول أحمد على اللاعب الذي يرتدي تيشرت رقم 14 من لاعبي المنتخب. وصوف النجم محمد النني قذيفة صاروخية في الدقيقة 46 من عمر اللقاء على مرمى جنوب أفريقيا لكنها مرت بجوار القائم، واللاعب تريزيجيه يضيع هدف مأكد في الدقيقة 57 بعد تمريرة من محمد صلاح
بدأ الشوط الثاني  بخروج  اللاعب مروان محسن، وعودة  محمد الننى لأرض الملعب، ولكن الشباك مازالتا نظيفة  للفريقين وقوع فأول لمنتخب جنوب أفريقيا ويحاول الفريقين تحقيق الفوز وسط حضور جمهور  كبير ، وقيادات مسئولة على رأسهم الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزارء، بجانب وزير الشباب والرياضة.
انتهت أحداث الشوط الأول من عمر المباراة التي تجمع منتخبي مصر وجنوب إفريقيا اليوم بالتعادل السلبي بين الفريقين وأضاع لاعبي المنتخب أكثر من فرصة خلال ال 45 دقيقة الأولى من المباراة، وإذا استمر الوضع بالتعادل السلبي طوال الشوط الثاني فمن المقرر لعب شوطين إضافيين وإذا استمر أيضا قد يصل الفريقين إلى ركلات الترجيح.
صرخ النجم  محمد صلاح في وجه حكم المباراة بعد إحتسابه لركلة حرة عليه أثناء استخلاص الكرة من المدافع الجنوب إفريقي سفيسو هلانتي الدقيقة 41 ، وأول إنذار لجنوب أفريقيا للدقيقة 44، وفاول في الدقيقة 45 بالقرب من منطقة جزاء منتخب جنوب إفريقيا بعد تدخل قوي للغاية من سفيسو هلانتي على أقدام محمد صلاح وبطاقة صفراء من نصيبة، ويسددها “مو” بعيدة عن المرمى ولكن تخرج خارج المرمى ومازال التعادل سلبي.
استطاع حارس المرمى  محمد الشناوي في أقل من دقيقة يمنع الأولاد من تسجيل هدفهم الأول، جارية الآن مباراة مصر وجنوب أفريقيا وتألق المنتخب المصري بتشكيل متميز رغم عدم قدرتهم على تحقيق أهداف ألا أنهم محافظين على أدائهم لمنع منافسيه من الفوز ونحن في عمر الدقيقة 35 من مباراة مصر اليوم الشوط الأول.
وفي الدقيقة ال 15 من عمر اللقاء أنقذ الشناوي مرمى المنتخب من قذيفة صاروخية من لاعب جنوب إفريقيا كادت أن تفتك بالشباك، وجاء الرد سريعا بهجمة مرتدة من لاعبي المنتخب وكاد محمد صلاح أن يربك دفاع جنوب أفريقيا لولا تصدى لاعب وسط الفريق وعرقلته لصلاح. ما زال التعادل السلبي يسيطر على اللقاء حتى الدقيقة 20 من المباراة، وحصل المنتخب الجنوب أفريقي على خطأ من مكان خطير في وتصويبة صاروخية أخرى يتصدى لها الشناوي ببراعة وينقذ مرمى المنتخب من هدف مؤكد لجنوب أفريقيا.

عمدنا على رصد ومتابعة لحظية بالدقائق حول نتيجة مباراة مصر وجنوب أفريقيا اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2019 ومايدور  عنها من استديوهات تحليلية، وتعليقات الجمهور في الشارع المصري وعلى مواقع التواصل الاجتماعي  كما عودنا متابعينا  في كافة مباريات كأس الأمم الأفريقية لاسيما مباريات منتخب الفراعنة.

نتابع نتيجة مباراة مصر وجنوب أفريقيا اليوم التي باتت من أهم ما يبحث عنه الجمهور خلال الأيام القليلة الماضية، فمع بداية انطلاق المباراة تزداد عمليات البحث عن نتيجة مباراة مصر اليوم وذلك من خلال محرك البحث الشهير “جوجل”، حيث صارت نتيجة مباراة مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 محط أنظار العالم أجمع بمختلف سماته.

وكان قد نجح منتخب مصر فى تحقيق رقمًا قياسيًا لم يتحقق فى تاريخ مشاركات الفراعنة ببطولة كأس الأمم الأفريقية، بعدما تأهل متصدرًا المجموعة الأولى، بتسعة نقاط وسجل الفريق المصري خمس أهداف، ولم يستقبل أي هدف في الشباك المصرية في الثلاث مباريات السابقة.

مباراة مصر وجنوب أفريقيا الآن
مباراة مصر وجنوب أفريقيا

نتيجة مباراة مصر وجنوب أفريقيا

استعد جمهور المنتخب المصري ومنتخب جنوب أفريقيا للمباراة بأشكال مختلفة، فمنهم من يذهب لمشاهدة المبارة على أرض الواقع بإستاد القاهرة، ليستمتع الجمهور بنتيجة مباراة مصر وجنوب أفريقيا وسط لاعبي المنتخب، والبعض الآخر يشاهد المبارة بالمقاهي المنتشرة بالشوارع، إلا أن جميعهم يتطلعون إلى نتيجة مباراة مصر وجنوب أفريقيا، ليزداد التوتر مع بداية انطلاق المباراة.

موعد مباراة مصر وجنوب أفريقيا

يواجه المنتخب المصري نظيره منتخب جنوب أفريقيا في تمام الساعة التاسعة مساًء بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساًء بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر مساًء بتوقيت الامارات، لتستعد جميع الدول على السواء لنتيجة مباراة مصر وجنوب أفريقيا.

اقرأ أيضًا.. خلافًا لمباراة أوغندا.. موعد مباراة مصر وجنوب إفريقيا في دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019

مباراة مصر وجنوب أفريقيا

تأهل الفراعنة في صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة بعد تحقيق 3 انتصارات وعدم استقبال أي هدف، وهو ما لم يتحقق من قبل فى تاريخ مشاركات المنتخب الوطني في البطولة المتوج بلقبها 7 مرات من قبل، ولم يجمع المنتخب بين الانتصارات الثلاث والحفاظ على نظافة شباكه خلال المشاركة في 20 نسخة سابقة بدور المجموعات، وسبق أن حقق الفراعنة العلامة الكاملة بالفوز فى كل مباريات المجموعة 3 مرات من قبل في 2010 و2000  و1974، لكن الفريق استقبل فى الدور الأول بالبطولة الأولى هدف وفي الثانية هدفين والثالثة هدفين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.