التخطي إلى المحتوى
جنوب أفريقيا تفوز علي مصر (1- 0) بالدور الـ 16 بكأس الأمم الأفريقية 2019

حقق منتخب جنوب أفريقيا لكرة القدم، مفاجأة من العيار الثقيل، بالفوز بهدف مقابل لاشيء علي المنتخب المصري مباراته التي جمعتمها ، اليوم مساء السبت، ضمن مبارايات الدور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي ستستمر حتى يوم 19 يوليو المقبل.

ونجح منتخب جنوب أفريقيا في خطف هدف الفوز القاتل في الدقيقة 84 من زمن المباراة، ليقصي المنتخب المصري منظم بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 من الدور الـ 16، ويصعد لملاقاة المنتخب النيجيري في دور الـ 8 يوم الأربعاء المقبل علي إستاد القاهرة .

يبحث الآن من المواطنين على مواعيد مباريات منتخب مصر وجنوب افريقيا والتشكيل المتوقعللمنتخب المصري أمام منتخب جنوب أفريقيا، على ملعب استاد القاهرة، في تمام الساعة التاسعة مساء، وسط تواجد الآلاف من قبل المواطنين في الإستاد لتشجيع منتخبهم بالاعلام والرقص والاغاني الخاصة بهم، ومن خلال هذا التقرير ستتعرف على التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام جنوب أفريقيا.

موعد مباراة منتخب مصر وجنوب أفريقيا :

يبحث الآن من المواطنين على مواعيد مباريات منتخب مصر وجنوب افريقيا والتشكيل المتوقع للمنتخب المصري أمام منتخب جنوب أفريقيا, وتقام المباراة على ملعب استاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الدور ال16 لبطولة كأس الأمم الأفريقية، حيث تصدر منتخب مصر دور المجموعات بعد الفوز على الكونغو وزيمبابوي واوغندا، وحصولها على العلامة الكاملة.

ومن المقرر أن يقام المباراة بين منتخبي مصر وجنوب افريقيا ضمن مباريات الدور ال16 لبطولة كأس الأمم الأفريقية، ، وسط تواجد أمني مكثف من قبل المواطنين التي امتلأت استاد القاهرة الدولي وسط الهتافات والاعلام المصرية على اغاني المشجعين، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر وجنوب أفريقيا :

ساعات قليلة مقبلة، ويخوض المنتخب المصري مباراته أمام منتخب جنوب افريقيا ضمن مبارايات الدور ال16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي ستستمر حتى يوم 19 يوليو المقبل، والتي تقام على ملعب استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة مساءً.

واستقر المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر، التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام جنوب افريقيا والتي تقام مساء اليوم على ملعب استاد القاهرة الدولي، في حراسة المرمى محمد الشناوي، وأما في خط الدفاع كلا من أحمد المحمدي، ومحمود علاء، وأحمد حجازي، أيمن أشرف، وأما خط الوسط محمد النني، طارق حامد، عبدالله السعيد، وأما خط الهجوم محمود حسن “تريزيجيه”، ومروان محسن، محمد صلاح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.