التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة مصر وجنوب أفريقيا حتى الآن  “1-0 “| هزيمة الفراعنة دور الستة عشر بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019
نتيجة مباراة مصر وجنوب إفريقيا بطولة كأس أمم أفريقيا 2019

نتيجة مباراة مصر وجنوب أفريقيا  اليوم محط اهتمام الجميع وخاصة بعد خروج منتخب المغرب أمس وقوة الفريق المواجه على استاد القاهرة الآن.

يترقب الملايين مباراة الفراعنة بدور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، وسوف تقام مباراة مصر وجنوب إفريقيا اليوم السبت الموافق 6-7-2019 في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة على أرض ملعب استاد القاهرة، ونذكر متابعين  ومحبى الساحرة المستديرة من العرب والأفارقة أن منتخب الفراعنة قد حقق الفوز خلال مباريات دور ال18 في ظل وجود الكثير من الاعتراض حول أداء اللاعبين في الملعب وعدم وضوح خطة  المكسيسكي خافيير  أجيري في اللعب، وقد حصد منتخب مصر تسعة نقاط الفوز وتربع على عرش المجموعة بنقاطه الكاملة، اليوم نتعرف على موعد مباراة مصر وجنوب أفريقيا 2019  والقنوات الناقلة وكثير من التفاصيل التي يرغب في معرفتها المشاهد.

نتيجة مباراة مصر وجنوب أفريقيا اليوم

مع اقتراب مباراة مصر وجنوب إفريقيا 2019 وجه المدير الفني للمنتخب المغربي للفراعنة وخافيير أجيري  معلومات هامة بشأن قوى منتخب جنوب أفريقيا الذي سوف يلاعبه اليوم، أنه لا يجب الاستهانة بيه لقوة اللاعبين واللعب المنتظم، ولكن كان رد أجيري أن الفراعنة أقوياء وسوف يحققوا الفوز بمباراة اليوم.

  • بداية المباراة بهجوم قوي ومنتظم من الفراعنة ومحاولات جيدة لتحقيق الأهداف.
  • تواجد مميز لتريزيجيه بالملعب ومحاولة صنع الهدف الأول.
  • مرور 35 دقيقة من الشوط الأول والنتيجة حتى الآن 0-0.
  • انتهى الشوط الأول وما زالت النتيجة 0-0.
  • بداية الشوط الثاني مع أمل تحقيق هدف الفوز من محمد صلاح أو تريزيجيه.
  • دخول أحمد على بدلا من مروان محسن لتقوية الهجوم.
  • انتهت المباراة بهزيمة المنتخب من جنوب أفريقيا هدف مقابل لا شيء.

موعد مباراة منتخب مصر وجنوب أفريقيا 2019

يستضيف منتخب مصر نظيره منتخب جنوب أفريقيا اليوم السبت في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة على أرض استاد القاهرة، وكان هناك توقعات بغيات محمد صلاح عن مباراة الفراعنة اليوم ولكن تشافى صلاح من مرضه وسوف يتواجد ضمن لاعبي هجوم المنتخب.

  • موعد مباراة مصر اليوم: سيتم بث مباراة منتخب مصر وجنوب إفريقيا اليوم ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة مساءا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر والساعة العاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة.
  • القنوات الناقلة مباراة مصر اليوم: يتمكن جميع مشاهدين الساحرة المستديرة من متابعة مباراة منتخب مصر ضد جنوب أفريقيا 2019  عبر التردد الأضي لقناة تايم سبورت Time sport المصرية المجانية، أو قنوات بي أن سبورت الفضائية MAXHD 1.2 ولكن هذه القنوات الفضائية قد تحتاج إلى اشتراكات شهريا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.