التخطي إلى المحتوى
نجم المنتخب السنغالي “ندياي” يؤكد إستحقاق المنتخب الجزائري في الفوز باللقب

أكد نجم خط وسط المنتخب السنغالي ونادي فياريال الأسباني “ألفريد ندياي” علي إستحقاق المنتخب الجزائري في الفوز ببطولة كأس الأمم الأفريقية في نستختها الحالية والمقامة علي الأراضي المصرية، مشيراً على تقديم المنتخب الجزائري لأداء مميز طوال مشوارة في البطولة.

مشيراً أن المنتخب الجزائري أستطاع علي يحافظ علي تقدمة منذ بدية مباراته أمام المنتخب السنغالي بهدف نظيف أستطاع أحرازة نجم المنتخب الجزائري “بغداد بونجاح” في الدقيقة الثانية من عمر المباراة.

مؤكداً في الوقت ذاته أيضًا علي رضائة هو وزملائة في المنتخب السنغالي عن أدائهم طوال مشوار المنتخب السنغالي بالبطولة، علي الرغم من الخسارة في المباراة النهائية أمام المنتخب الجزائري وخسارة اللقب الأفريقي.

كما أشار نجم المنتخب السنغالي، أنهم سوف يستعدون جيداً للنسخة القادمة من البطولة الأفريقية، وسيبدأون التحضير لها من الأن ومعالجة السلبيات التي وقعوا فيها خلال النسخة الحالية من البطولة.

وحول تراجع مستواه خلال مباراة منتخب بلاده أمام المنتخب الجزائري، أكد “ندياي” أن تراجع مستواه يرجع إلى إصابة تعرض لها أثناء المباراة مما آثر على أدائه في الملعب بالسلب.

المدير الفني لمنتخب السنغال يتوجه بالتهنئة إلى جمال بلماضي

وجب الذكر ان المدير الفني للمنتخب السنغالي “أليو سيسيه” قد أشار خلال تصريحات صحفية عقب نهاية البطولة أنه سعيد بما قدمه لاعبية خلال مشوارهم بالبطولة وأيضاً  في النهائي الأفريقي أمام المنتخب الجزائري، على الرغم من حزنه الشديد للخسارة، مشيراً إلى أن الحظ لم يكن معنا، حيث كنا نستحق الخروج بنتيجة التعادل على أقصي تقدير ولكنها كرة القدم، وأضاف أن المنتخب الجزائري قدم أداء طيب خلال البطولة وأستحق اللقب، كما توجه بالتهنئة الي المدير الفني للمنتخب الجزائري “جمال بلماضي” متمنياً له مزيداً من التقدم في المستقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.