التخطي إلى المحتوى
نقل خالد الغندور إلى المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية

شهدت الساعات الماضية من يوم الثلاثاء تعرض نجم نادي الزمالك السابق ومقدم البرامج الحالي ، كابتن خالد الغندور إلى وعكة صحية ، تم نقل اللاعب بعدها إلى المستشفى ، الأمر الذي قد أثار قلق الكثير من الأشخاص من محبي ومتابعي الغندور.

تعرض الغندور لوعكة صحية

وقد قام اللاعب السابق لنادي الزمالك خالد الغندور بنشر صورا له على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك ،وذلك في فترة تواجده فى المستشفى، وهو طريح الفراش، وقد قام بالتعليق على صوره قائلًا : “ربنا يشفى كل مريض وشكرا لدكتور عمر”.

كما تجدر الإشارة إلى أن ذلك قد جاء عقب بكاء كابتن خالد الغندور، قائد الزمالك الأسبق، على الهواء مباشرة وذلك أثناء قيامه بتقديم برنامجه  “الزمالك اليوم” ، والذي يعرض على الهواء مباشرة ، على قناة المحور ، وقد حدث ذلك أثناء مداخلة هاتفية لمرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على الهاتف مباشرة.

وقد قام رئيس نادي الزمالك “مرتضى منصور” بالهجوم على كافة منتقديه ، وأعرب عن رفضه الشديد لمطالبات منتقديه بالرحيل عن منصبه في رئاسة نادي الزمالك ، وقد قام مرتضى بتقديم الاتهام إلى هاني العتال نائبه السابق ، قائلًا أنه هو من يقوم بدعم تلك الحملة.

وفي أثناء قيام مرتضى منصور بالهجوم الشديد في المداخلة التليفونية بكى خالد الغندور معلقا: “أنا بزعل على الزمالك” ، وتجدر الإشارة إلى أن هذا الهجوم قد جاء عقب تعادل نادي الزمالك، يوم الأحد الماضي ، الموافق 21 من شهر يوليو 2019 ، أمام نظيره نادي الجونة بهدفين لكل منهما ، الأمر الذي جعل موقف نادي الزمالك في قمة الصعوبة في ترتيب الدوري الممتاز ، وجعل الكثير من عشاق النادي في انتظار تعثر النادي الأهلي في مباراته أمام نادي المقاولون العرب، والتي ستقام اليوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء؛ ففي حالة تعثر المارد الأحمر يضمن بذلك نادي الزمالك الفرصة من أجل الحفاظ على آماله في التتويج ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وعلى الجانب الآخر يذكر أن خالد الغندور كان كابتن نادي الزمالك في الفترة من 1997 حتى اعتزاله عام 2003، وقد تم تلقيبه بـ”بندق” لقصر قامته ، وتمكن خلال مشواره من إحراز العديد من الأهداف.

سوف يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.