Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة نهائي دوري أبطال أوروبا 2019 ليفربول بطلاً للقارة العجوز ومحمد صلاح أول مصري يفوز باللقب

نتيجة نهائي دوري أبطال أوروبا 2019 ليفربول وتوتنهام سيكون ملعب الوندا ميتروبوليتا ملعب فريق اتلتيكو مدريد الإسباني محط أنظار جماهير كرة القدم من كل حدب وصوب من أجل متابعة نهائي دوري أبطال أوروبا 2019 بين ليفربول وتوتنهام في مباراة إنجليزية خالصة بطعم أوروبي، حيث سيُتوج أحد الفريقين بلقب أميرة البطولات الأوروبية، وهو بالطبع ما سيسعد جماهير الفريق الفائز بلقب دوري الأبطال هذا الموسم.

ليفربول بقيادة فنية ألمانية ليورجن كلوب تمكن من التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الثاني على التوالي بعد أن تمكن من إقصاء فريق برشلونة الإسباني، الفريق الإنجليزي تمكن من الفوز برباعية نظيفة على فريق برشلونة في مباراة الإياب، بعد أن خسر في مباراة الذهاب في برشلونة بثلاثية نظيفة، ليتواجد رفقاء الدولي المصري محمد صلاح في نهائي دوري الأبطال للموسم الثاني على التوالي، ويقتربون من تحقيق حلم التتويج بالكأس ذات الأذنين.

أما فريق توتنهام اللندني بقيادة الأرجنتيني بوتشيتينو نجح في التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا بعد تحقيق ريمونتادا تاريخية على حساب اياكس أمستردام الهولندي، الفريق الإنجليزي خسر في مباراة الذهاب على أرضه ووسط جماهيره بهدف دون رد، وفي الشوط الأول من مباراة الذهاب خرج مهزوماً بهدفين نظيفين، ليقترب الفريق الهولندي من الذهاب للمباراة النهائية، لكن لوكاس مورا كان له رأي آخر، حيث أنقذ فريقه من الخروج من دوري الأبطال، واستطاع أن يسجل هاتريك في مرمى اياكس،  ليكون توتنهام اللندني في المباراة النهائية أمام مواطنه ليفربول.

وسيكن المهاجم الإنجليزي  هاري كين قائد فريق توتنهام ضمن اللاعبين المتواجدين في تشكيل الفريق اللندني في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث أعلن النادي الإنجليزي عن أن اللاعب سيتمكن من خوض المباراة النهائية أمام ليفربول.

صرح يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي بأن فريقه سيظهر خلال نهائي هذا العام بشكل مختلف عن العام الماضي، والذي خسره الفريق أمام فريق ريال مدريد الإسباني بنتيجة 3-1، وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الذي قد تم عقده اليوم الجمعة بأنه كان سبباً في الخسارة من قبل في ست نهائيات، لكنه أكد بأن فريقه لديه فرصه من أجل التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، وشدد كلوب على أن الأفضلية ستكون في ميدان ملعب المباراة، في مباراة فريقه أمام توتنهام، حيث أن الأفضلية في جدول الترتيب ليس لها أي وجود في هذه المباراة.

موعد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا ليفربول وتوتنهام

ومن المقرر أن تقام مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2019 بين ليفربول وتوتنهام مساء يوم السبت الموافق الأول من يونيو القادم، على أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2019

وسيتم النقل الحي والمباشر لنهائي دوري أبطال أوروبا بين توتنهام وليفربول مساء يوم السبت الأول من يونيو من خلال شبكة قنوات bein SPORTS.

فمن خلال قناة bein SPORTS HD1 سيقوم رؤوف خليف من الملعب بالتعليق على أحداث المباراة، بالإضافة لأن المعلق خليل البلوشي سيكون من خلال القناة الصوتية الثانية، كما أن المعلقين يوسف سيف و علي محمد علي  سيقوما بالتعليق على مباراىة نهائي دوري أبطال أوروبا عبر قناة bein HD2 ، وعير قناة bein HD3 سيقوم كل من حفيظ دراجي و معلق الو بي ان عبدالصمد عبدالستار بالوصف الحي والتفصيلي على أحداث المباراة.

نتيجة مباراة ليفربول وتوتنهام

تقدم الدولي المصري محمد صلاح مبكراً لصالح فريق ليفربول الإنجليزي، حيث سجل صلاح أول أهداف المباراة في الدقيقة من ركلة جزاء.

وفي الدقيقة 87 من زمن المباراة تمكن أوريجي من تسجيل ثاني أهداف الليفر ليقترب الريدز من التتويج باللقب.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.