Take a fresh look at your lifestyle.


تعرف على عدد الشركات التي ترعى النجم البرازيلي نيمار

يعد اللاعب نيمار دا سيلفا النجم البرازيلي الأشهر في الفترة الحالية، كما أن اللاعب صاحب الـ26 عاماً تربع على عرش أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم كافة وذلك بعد انتقاله من نادي برشلونة الإسباني إلى ناديه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي وذلك مقابل صفقة هى الأغلى وصلت لـ222 مليون يورو، فبعد هذا الانتقال الكبير أصبح النجم نيمار هو الوجه الكروي الأكثر شهرة وتمثيلاً للعلامات التجارية العالمية الكبري حول العالم وصلت لعدد 35 شركة راعية للاعب، وفيما يلى سوف نسرد بعض أبرز الشركات التي حصلت على حقوق الرعاية للنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا:



أولاً: شركة نايكي (Nike) الشركة الأمريكية الكبيرة والرائدة في إنتاج الملابس والأحذية والأدوات الرياضية والتي تعتبر أكبر الشركات التي يستفيد منها اللاعب نيمار، حيث أنه يجني منها ما يصل إلى حوالي 12 مليون يورو سنوياً هذا فيما عدا المكافآت التي يحصل عليها من الشركة.

ثانياً: شركة السماعات (Beats) وهي الشركة العالمية والرائدة في إنتاج المنتجات الصوتية وبالأخص في سماعات الرأس ومكبرات الصوت.



ثالثاً: شركة (Air Jordan) واحدة من رواد صناعة الأحذية الرياضية على مستوى العالم.

رابعاً: شركة (Redbull) شركة كبرى في صناعة المشروبات الغازية غير الكحولية، أو كما يطلق عليه مشروب الطاقة.

خامساً: شركة (McDonald’s) إحدى أكبر سلسلة مطاعم للوجبات السريعة في العالم كله، ومقرها الرئيسي بالولايات المتحدة الأميركية.

سادساً: شركة (Honda) هي شركة رائدة في صناعة السيارات، وأكبر مُصَنِع للدراجات النارية في العالم ويقع مقرها الرئيسي في طوكيو باليابان.



سابعاً: شركة (Gillette) جيليت وهي العلامة التجارية لماكينات الحلاقة للرجال، وهي مملوكة لشركة بروكتر أند غامبل. مقرها في بوسطن بالولايات المتحدة الأمريكية.

ثامناً: شركة (MasterCard) هي شركة أمريكية خاصة بنظام الدفع عن طريق بطاقة الائتمان، وتمنح تراخيص دولية للبنوك في كل أنحاء العالم لإصدار بطاقات لهم.

هذا بالإضافة إلى قائمة طويلة وكبيرة تصل كما قلنا سابقاً لـ35 شركة لا يسع المجال لذكرها جميعاً ولكن تم ذكر أبرز الشركات المعروفة لدى الجميع على مستوى العالم.

اقرأ أيضاً:

محمد صلاح: ما وصلت له فاق كل أحلامي والفضل يرجع لوالدي
العين يحلم بالأمجاد في مواجهة ريفر بليت بكأس العالم للأندية