التخطي إلى المحتوى

الساحة الرياضية والكروية تحديداً بمصر لم يعد هناك وصفاً ينطبق عليها إلا وصف ” بركان وانفجر ” فبعد أن وصلت حِدة المواجهة بين النادي الأهلي ونادي الزمالك ومن بينهم نادي بيراميدز وخلفهم اتحاد الكرة إلى مستوى لم يسبق له مثيل في تاريخ مصر الكروي، أصبحت الأمور بحاجة جادة للحسم، فتصريحاتٍ خطيرة من رئيس الزمالك ضد مجلس إدارة الأهلي واعتراضات على نظام المسابقة من قبل بيراميدز، وعدم قدرة كاملة من اتحاد الكرة المصرية للسيطرة على الموقف، كل هذا دفع رموز العمل الرياضي بمصر لحالة من الاستياء، وكان أخرها تصريحات قوية من قبل نجم مصر ونادي الزمالك السابق هشام يكن، كانت في مُجملها تحمل انتقاداً لموقف رئيس الزمالك .. فإليكم تفاصيلها .

تصريحات هشام يكن حول الأحداث المشتعلة بالكرة المصرية

فمن خلال تصريحاته التلفزيونية عبر برنامج انفراد للإعلامي ” سعيد حساسين ” انتقد نجم مصر ونادي الزمالك الأسبق هشام يكن موقف اتحاد الكرة المصري، ووجه إليه رسالة مفادها أنك أن لم تستطع حسم الصراع الدائر الآن بالوسط الكري بمصر، فعليك أن تستقيل .. ولم يكتفي يكن برسالته فقط لاتحاد الكرة بل وجه رسالة أكثر قوة لإداراتي الأهلي والزمالك .

حيث قال أن الأمور وصلت من المواجهة والصراع بينهما إلى حد غير مسبوق، وقال أن لو مباريات الدوري بجمهور لكانت حدثت كوارث فعلية، ثم أضاف عبر رسالة قوية وجهها إليهما قائلاً ” أن على الأطراف المتصارعة الآن داخل الكرة المصرية، أن يستقيلوا جميعاً ” أن كان لديهم نخوة وخوف على البلد على حد تعبيره .

قد يهمك أيضاً | رئيس الزمالك يتهم إدارة الأهلي بالبلطجة ويتوعد بمفاجئة يوم الجمعة 

وأضاف يكن، أن الضغوط التي تعرض لها مجلس إدارة النادي الأهلي من إهانات وتصريحات مستفزة، هي التي دفعته لمثل هذا البيان الصادر اليوم ضد رئيس الزمالك، مؤكداً أن الأهلي نادي كبير ولم يكن ليصدر عنه مثل هذا البيان إلا بعد ضغطٍ شديد .

التعليقات

  1. وانت لو عندك نخوا. …. سكت ليه على بعزات كرمتك من رئيس ناديك… وطردكم منه…. ولا لم الاهلى يطلع بيان يبق البلد هتقع…… ولا ختو على قلة الادب بتموتو فى الشتيمة

  2. وانت خايف تقول الحقيقة لية من هو صاحب الفتنة فى مصر الى شارى كل الى عاوز يشترية وياهنترى مين الى ورا دهيت حكاية كبيرة انشاءاللة تظهر حقيقتها قريب قبل ما تخرب البلد وطول ما الدلاديل مش لاقين حد يردعهم قول على —— السلامة بس انا واثق ان البلد دى ربنا حاميها ومباركها ربنا يتولى افترا الدلاديل الخونة الى عاملين نفسهم وطنيين استرها يارب وانشاءاللة هتعدى مثل غيرها ياما البلد عدت وربنا حماها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.