أخبار جدول دورى أبطال أوروبا 2015 ومواعيد مباريات برشلونة , ريال مدريد , تشيلسى , مانشستر سيتى

لمتابعة أقوى بطولة فى كرة القدم على مستوى العالم , نقدم لكم جدول دورى أبطال أوروبا 2015 الشامبيونز ليج , تلك البطولة التى تضم صفوة نجوم كرة القدم فى العالم وأهم اللاعبين , هذا وقد أعلن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم عن جدول دور 16 من دورى أبطال أوربا 2015 , بعد إجراء القرعة والتى تمت فى مدينة نيون السويسرية , لتنتج عنها لقاءات ومواجهات قوية جداً.

من المعروف ان الفريق الفائز بدورى أبطال أوروبا الموسم الماضى هو نادى ريال مدريد الأسبانى , عندما حقق الفوز فى الموسم الماضى على اتليتكو مدريد , وينافس الريال على لقب الشامبيونز ليج لهذا الموسم عدة أندية منها برشلونة وتشيلسى وبايرن ميونخ ومانشستر سيتى , يذكر أن دور 16 من البطولة سيبدأفى شهر فبراير.

جدول دورى أبطال أوروبا 2015 الشامبيونز ليج

ستتابع كل الجماهير جدول دور 16 من دورى أبطال أوروبا لهذا الموسم , حيث سيفتتح هذا الدور يوم 17 فبراير 2015 بمباراتين وهما باريس سان جيرمان وتشيلسى وستقام فى باريس , كما سيستضيف شاختار نادى بايرن ميونخ , ومن أوقى مباريات هذا الدور اللقاء المرتقب بين برشلونة ومانشستر سيتى , كما سنتابع أيضا مواجهة ريال مدريد مع شالكة , وأرسنال مع موناكو الفرنسى.

جدول دورى أبطال أوروبا 2015 التالى كل المواعيد فيه بتوقيت لندن (جرينتش) , أضف ساعتين أذا كنت فى مصر , أضف ثلاثة ساعات اذا كنت فى السعودية أو الكويت أقطر , أضف 4 ساعات أذا كنت فى الإمارات.
الشامبيونز ليج

قد يعجبك ايضا