بعد تعادل الزمالك اليوم أمام المقاولون.. تعرف على جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز

أُقيمت مساء اليوم مباراة في الدوري المصري الممتاز بين الزمالك والمقاولون العرب في تمام الساعة السابعة مساءً ضمن الجولة 25 من مسابقة الدوري المصري، وانتهت نتيجة مباراة الزمالك والمقاولون العرب بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، افتتح محمود حمدي لاعب الزمالك الهدف الأول في المباراة  في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول.

وبعد 7 دقائق من بداية الشوط الثاني تعادل المقاولون العرب عن طريق عبد الوهاب إسماعيل، ثم تقدم طارق حامد للزمالك لتصبح النتيجة هدفين للزمالك مقابل هدف واحد، وقبل نهاية الوقت الأصلي بعشر دقائق تعادل المقاولون العرب عن طريق اللاعب أحمد علي كامل عن طريق ضربة الجزاء، وأصبح عنوان نتيجة اللقاء بين الزمالك والمقاولون العرب الزمالك يسقط في فخ المقاولون العرب.

جدول ترتيب الدوري المصري بعد مباراة الزمالك والمقاولون

قبل مباراة اليوم، الزمالك كان في المركز الأول برصيد 52 نقطة بعد 21 مباراة، يليه الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 51 نقطة والذي خاض 22 مباراة، أما بعد التعادل الإيجابي لمباراة الزمالك والمقاولون اليوم، حصل كل من الزمالك والمقاولون على نقطة واحدة، ليستمر الزمالك في المركز الأول برصيد 53 نقطة.

الفريق الترتيب عدد النقاط
الزمالك الأول 53
الأهلي الثاني 51
بيراميدز الثالث 48
المصري الرابع 41
مصر المقاصة الخامس 39
المقاولون العرب السادس 35
الاتحاد السكندري السابع 32
الإنتاج الحربي الثامن 32
الإسماعيلي التاسع 31

ويأتي نادي الجونة الذي خاض 25 مباراة منذ انطلاق الدوري هذا الموسم في المركز العاشر برصيد 29 نقطة.

القمة تشتعل بعد تعادل الزمالك أمام المقاولون

بعد أن فقد الزمالك نقطتين اليوم أمام المقاولون، اشتعلت قمة الدوري المصري الممتاز بعد تقارب عدد النقاط بين الزمالك والأهلي بفارق نقطتين فقط، ومن المُتوقع أن يشهد لقاء القمة تنافس قوي، ومن المُقرر أن يكون موعد مباراة الزمالك والأهلي يوم 30 مارس 2019 وفق ما تم إعلانه من اتحاد الكرة.

في حالة فوز الزمالك في لقاء القمة سوف يرفع رصيد نقاطه نحو 56 نقطة ويتربع على صدارة جدول ترتيب المصري، بينما في حالة فوز الأهلي سوف يرفع رصيد نقاطه إلى 54 نقطة ويُصبح في المركز الأول على حساب الزمالك.

قد يعجبك ايضا