جدول مواعيد مباريات الاهلى فى كأس مصر 2015

نقدم لكم الان فى هذا التقرير لكل محبى ومتابعى النادى الاهلى فى كل مكان جدول مواعيد مباريات الاهلى فى كأس مصر 2015 ، كما سنقدم لمتابعى نادى الزمالك فى تقرير أخر جدول مواعيد مباريات الزمالك فى كأس مصر ، ومن المعروف ان الاهلى والزمالك يتنافسا بقوة على لقب كأس مصر لهذا الموسم ، هذا ويبحث الاهلى بقيادة الكابتن قتحى مبروك فى تحقيق لقب تلك البطولة بعد خسارة لقب الدورى العام.

جدول مواعيد مباريات الاهلى فى كأس مصر 2015 بدأ من دور ال32 عندما التقى النادى الاهلى مع طهطه وفاز الاهلى وقتها بنتيجة كبيرة وهى 6-1 ، أحرز الاهداف وقتها عماد متعب هدفين وهدف لكل من وليد سليمان ومحمد نجيب واسلام رشدى وعبدالله السعيد وهدف طهطا الوحيد احرزه ياسر رأفت ، يذكر ان مباريات كأس مصر تقام من خروج المغلوب من مباراة واحدة.

موعد مباراة الاهلى القادمة فى كأس مصر

مباراة الاهلى والجونة
تلك المباراة فى دور 16 من كأس مصر 2015 وتقام المباراة يوم الخميس القادم 13 أغسطس ، وستقام على ملعب بتروسبورت فى القاهرة الجديدة ، وتبدأ مباراة الاهلى والجونة فى الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر ، هذا ويعانى نادى الجونة من رحيل 11 من لاعبيه بعد هبوط الفريق للدرجة الاولى ، وعلية سيواجه الجونة الاهلى بفريق من الناشئين.

واستكملاً لجدول مواعيد مباريات الاهلى فى كأس مصر فالفائز من الاهلى والجونة سيلاقى فريق اتحاد الشرطة فى دور الثمانية من الكاس يوم 16 اغسطس 2015 على ملعب بتروسبورت .

قد يعجبك ايضا