جدول مواعيد مباريات الزمالك فى كأس مصر 2015

كل الجماهير الان تتباع مباريات الزمالك فى كأس مصر بعد ان تمكن الفريق من الفوز بالدورى ويرغب الجمهور فى استكمال الثنائية ، ونستعرض معاً فى هذا التقرير جدول مواعيد مباريات الزمالك فى كأس مصر القادمة 2015 ، هذا وسوف يشارك مع الفريق عدد من الصفقات الجديدة والتى أبرمها الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية 2015.

وجدول مواعيد مباريات الزمالك فى كأس مصر 2015 بدأ من دور 32 من تلك البطولة والتى تقام بنظام خروج المغلوب مباشرة من مباراة واحدة ، وبدأ الزمالك من دور 32 حيث تمكن من الفوز على فريق نجوم المستقبل بنتيجة 2-1 ، أحرز هدفى الزمالك فى تلك المباراة المهاجم احمد على ، ليصعد الزمالك الى دور 16 من تلك البطولة الأقدم فى مصر.

مباريات الزمالك فى كأس مصر القادمة

الزمالك وحرس الحدود
تقام تلك المباراة فى دور 16 من بطولة كأس مصر على ملعب بتروسبورت بالقطامية يوم الجمعة القادم 14 اغسطس ، وستبدأ المباراة بين الزمالك والحرس فى تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر ، هذا وسيشارك مع الزمالك فى تلك المباراة القادمة ابراهيم عبد الخالق وكهربا ومحمد سالم بينما سيغيب الوافد الجديد احمد خسن مكى للايقاف.

هذا وسوف نتابع معكم جدول مواعيد مباريات الزمالك فى كأس مصر حيث ينتظر فى دور الثمانية فريق الاتحاد السكندرى الفائز من مباراة الزمالك وحرس الحدود.

قد يعجبك ايضا