شوقي غريب يتحدث غن مباراة السنغال وكيفية الصعود لمونديال 2018

تحدث المدير الفني لمنتخب مصر، شوقي غريب، عن تسليمه خطة كاملة عن كيفية صعود منتخب مصر لمونديال 2018 لإتحاد الكرة المصري، وذلك لدراستها سواء استمر أو تم تغييره، كما أكد عقب الهزيمة أمام السنغال أن الفوز على منتخب تونس على أرضه أمر سهل للغاية ويمكن تحقيقه .

وخلال تصريحات أدلى بها غريب عقب المباراة قال ” لعبنا افضل مباراة لنا في مشوار التصفيات أمام منتخب السنغال القوي، وأهدرنا فرصا للتسجيل وهم سجلوا من خطأ لنا ” .

وأضاف ” ابني فريقا للمستقبل، هناك لاعبين شاركوا في المباراة لا يملكون أي رصيد من المباريات الدولية، وأبلغت اللاعبين بعد المباراة بأن الأمل مازال موجود والفوز على تونس خارج الارض ليس صعب ” .

وأكمل ” مازال هناك 3 نقاط في ايدينا يمكن أن يحسموا تأهلنا لأمم إفريقيا والفوز بهم ليس صعبا كما يتصور البعض، وتركيزي الأن في مباراة تونس المقبلة وبعد ذلك مصير الجهاز في يد اتحاد الكرة وفقا للعقود بيننا ” .

ثم تابع قائلاً ” انا مدرب محترف ولدي مباراة هامة بعد ايام قليلة، لن اتحدث عن استقالة، والامر متروك للاتحاد المصري، يستطيعون تقييم التجربة بعد مباراة تونس ويتخذوا القرار المناسب ”  .

وأنهى حديثه قائلاً ” قمت بتسليم اتحاد الكرة خطة اعداد خاصة لتأهل مصر لمونديال 2018 بدولة روسيا تتضمن عدد من المباريات الدولية كل عام، سواء كنت مستمرا في المنتخب او رحلت يجب أن يتم تنفيذ تلك الخطة من أجل تحقيق حلم المونديال ” .

قد يعجبك ايضا