القنوات الناقلة لمباراة السعودية وفيتنام.. تعرف على موعد لعبة الأخضر في تصفيات كأس العالم

تنتظر الأخضر السعودي مواجهة قوية يوم الثلاثاء 16 نوفمبر 2021 عندما يحل ضيفا على المنتخب الفيتنامي ضمن الجولة السادسة من المجموعة الأولى من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.
شاهد أيضا: تاريخ مواجهات السعودية وفيتنام
هذا ونستعرض من خلال هذا التقرير موعد مباراة السعودية وفيتنام بتوقيت الرياض بالسعودية، كما نستعرض أهم أخبار المباراة، ونُقدم لكم أسماء القنوات الناقلة لمباراة السعودية يوم الثلاثاء في تصفيات المونديال، يذكر أن منتخب السعودية سافر من سيدني إلى هانوي عاصمة فيتنام بعد التعادل مع أستراليا بدون أهداف.

موعد مباراة السعودية وفيتنام

بدأ  منتخب السعودية تمريناته بعاصمة فيتنام هانوي يوم السبت على ملعب “هانج داي” وشهد أول تمرين تدريبات استرجاعية لمن خاضوا مباراة أستراليا، بينما باقي اللاعبين خاضوا تدريبات عادية اختتمت بتقسيمة، موعد مباراة السعودية وفيتنام عند الساعة 3 عصرا بتوقيت السعودية، الرابعة بتوقيت دبي.
مباراة السعودية وفيتنام

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وفيتنام

مجموعة من القنوات الناقلة سوف تذيع تلك المباراة الهامة، فسوف تتمكن الجماهير من مشاهدة مباراة السعودية وفيتنام عبر قناة ssc السعودية، وقناة أبوظبي الرياضية داخل الإمارات، كما تذيع المباراة قناة الاتحاد الآسيوي على اليوتيوب.

Preview مباراة السعودية وفيتنام

  • خلال الاجتماع الفني للمباراة تقرر أن يرتدي المنتخب السعودي الزي الأبيض.
  • قال إيرفي رينار مدرب المنتخب السعودي خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: مباراة فيتنام هي بداية المرحلة الثانية من تلك المجموعة الصعبة، تنتظرنا مباريات صعبة، وعلينا مواصلة المشوار بنفس الروح التي بدأنا بها، نحترم منتخب فيتنام فهو يقدم مباريات جيدة، لكن المنتخب السعودي لديه طموح كبير للتأهل إلى مونديال 2022، نمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين.
  • ترتيب مجموعة السعودية في تصفيات كأس العالم: السعودية 13، أستراليا 10،االيابان 9، عمان 7، الصين 4،فيتنام 0.
قد يعجبك ايضا