موعد مباراة الأهلى وجيما الأثيوبي في إياب دور الـ32 الأفريقي.. تعرف على تشكيل النادي الأهلي والقنوات الناقلة

يلعب النادي الأهلي اليوم الأحد الموافق 23 / 12 / 2018 الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة مباراته في إياب دور الـ32 مع فريق جيما الإثيوبي، في بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويدير المباراة طاقم حكام صومالي بقيادة حسن محمد حاجي، ومعاونيه حمزة حاجي ومحمد نور.

القنوات الناقلة للمباراة

وتنقل مباراة الأهلي وجيما على الهواء مباشرة قناة «أون سبورت»، إذ حصلت القناة على حقوق بث المباراة، إلى جانب ستوديو تحليلي قبل وبعد المباراة وتغطية شاملة لمباراة الأهلي وجيما الأثيوبي.

ويلعب بطل مصر ليحصل على تأشيرة التأهل لدوري المجموعات في البطولة التي صعد فيها النادي الأحمر لنهائي آخر نسختين فيها، لكنه خسر اللقب مرة أمام فريق الوداد المغربي والثانية أمام فريق الترجي التونسي.

نتيجة مباراة الذهاب

وكانت نتيجة مباراة الذهاب غير مطمئنة ففيها فاز النادي الأهلي بهدفين للا شيء، مما يجعل النادي الأهلي مطالبا بالحفاظ على شباكه نظيفة حتى لا يتعرض لمفاجآت الصغار إلى جانب أنه يلعب اليوم في ظروف مناخية صعبة أهما نقص الأكسجين.

قائمة لاعبي الأهلي

ويذكر أن النادي الأهلي سافر إلى إثيوبيا بقائمة تضم 19 لاعبا وهم: شريف إكرامى – محمد الشناوى – على لطفى – أحمد فتحى – على معلول – محمد هانى – أيمن أشرف – ساليف كوليبالى – حسام عاشور – إسلام محارب – هشام محمد – كريم نيدفيد – أحمد حمودى – عمرو السولية – ناصر ماهر – ميدو جابر – محمد شريف – مروان محسن ووليد أزارو.

والمؤشرات الأولي تشير إلى أنه لم يتم الدفع بعلي معلول في لقاء اليوم بين الأهلي وجيما الأثيوبي، خوفا من تفاقم إصابته التي أثرت على وجوده في الملاعب لعدة أسابيع ماضية.

تشكيل النادي الأهلي

والتشكيل الأقرب للنادي الأهلي اليوم هو: «شريف أكرامي ، كوليبالي ، محمد هانى، أيمن أشرف، وأحمد فتحى ، عمرو السولية، كريم نيدفيد، محمد شريف، ميدو جابر ، ناصر ماهر ومروان محسن».

قد يعجبك ايضا