موعد مباراة النصر اليوم فى أسيا 17/3/2015 مع بيروزى الإيرانى والقنوات الناقلة

نتابع معكم الان موعد مباراة النصر اليوم فى اسيا 17/3/2015 , مباراة الجولة الثالثة للمجموعة الاولى من دور المجموعات من دورى أبطال أسيا 2015 ,مباراة النصر اليوم تقام على ملعب الملك فهد الدولى فى مدينة الرياض , حيث يتأهب العالمى لوقف سلسلسة إنتصارات الفريق الايرانى بيروزى فى بطولة أسيا.

مباراة النصر اليوم فى أسيا مع بيروزى الايرانى يتوقف عليها مصير مسيرته فى أسيا هذا الموسم حيث أن النصر الان له 2 نقطة من تعادلين مع لخويا القطرى وبونيودكور الاوزبكى , بينما بيروزى يتألق هذه الايام ويتصدر مجموعة بطولة اسيا الاولى برصيد 6 نقاط من فوزين على لخويا وبونيودكور الاوزبكى.

تشكيلة النصر فى مباراة اليوم المتوقعة أمام بيروزى الايرانى أسيا

من أهم أخبار مباراة النصر اليوم فى أسيا هو غياب خالد الزيلعى للإيقاف وغياب ابراهيم غالب للإصابة , هذا وسوف يغيب عن بيروزى الايرانى أهم لاعبيه وهو المخترف البرازيلى المصاب وسيغيب لمدة خمسة أسابيع , تشكيلة النصر المتوقعة فى مباراة اليوم هى :
عبدالله العنزى – حسين عبد الغنى – محمد حسين – عمر هوساوى – شايع شراحيلى – عوض خميس – عبد العزيز الجبرين – أدريان – أحمد الفريدى – فابيان أوستيانوف – محمد السهلاوى (ويلا).

القنوات الناقلة حيث سيتمكن الجميع من مشاهدة المباراة على الهواء مباشرة على قناة بى ان سبورتس 5 مع المعلق فهد العتيبى , وقناة الكاس 6 مع المعلق عبدالله الحربى , موعد مباراة النصر اليوم فى الساعة 8.30 مساء بتوقيت السعودية.

قد يعجبك ايضا