نتيجة قرعة دور 16 دورى أبطال أوروبا اليوم 15-12-2014 , ومن سيقابل برشلونة , ريال مدريد , تشيلسى

ظهرت منذ قليل نتيجة قرعة دور 16 من دورى ألطال أوروبا 2014-2015 , حيث أقيمت فى مدينة نيون السويسرية ظهر اليوم الاثنين 15-12-2014 مراسم قرعة الشامبيونز ليج , بين الاندية 16 المتاهلة الى هذا الدور , الذى ستلعب مبارياته ذهاب وعودة وخروج المغلوب من البطولة.

ونتيجة دور 16من دورى أبطال اوروبا 2015 أسفرت عن مباريات قوية جدا ومباريات سهلة , كما يشهد هذا الدور مواجهات متكررة فى نفس الدور فى النسخة الماضية , وربما تعطى نتيجة اليوم فرصة لفرق المستوى الثانى للتأهل الى الدور التالى للشامبينزليج.

ومن ضمن المباريات القوية التى أسفرت عنها نتيجة قرعة دور 16 من دورى ابطال اوروبا , مباراة برشلونة مع مانشستر سيتى الانجليزى , وايضا مباراة تشيلسى وباريس سان جيرمان , حيث يذكر ان تشيلسى أخرج باريس سان جيرمان من تلك البطولة العام الماضى , وايضا من المباريات القوية يوفينتوس الايطالى مع بروسيا دورتموند الالمانى , وارسنال الانجليزى مع موناكو الفرنسى.

كما شهدت نتيجة قرعة دور 16 اليوم مباريات لن تكون صعبة على أحدى طرفيها , حيث سيتقابل ريال مدريد مع شالكة الالمانى , وبورتو البرتغالى مع بازل السويسرى , واتليتكو مدريد مع باير ليفير كوزن الالمانى.

مباريات دور 16 دورى ابطال اوروبا 2015

ريال مدريد مع شالكة.
برشلونة مع مانشستر سيتى.
تشيلسى مع باريس سان جيرمان.
بايرن ميونخ مع شاختار.
يوفينتوس مع بروسيا دورتموند.
أرسنال مع موناكو.
بورتو مع بازل.
اتليتكو مدريد مع باير ليفركوزن.

قد يعجبك ايضا