نتيجة مباراة اياكس وتوتنهام اليوم في دوري أبطال أوروبا تأهل تاريخي للفريق اللندني

سيكون ملعب ويوهان كرويف أرينا بمدينة أمستردام الهولندية محط الكثير من محبي ومتابعي كرة القدم حول العالم من أجل متابعة مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مساء اليوم الأربعاء بين اياكس وتوتنهام هوتسبير الإنجليزي، في مباراة سيواجه في المتأهل فريق ليفربول الإنجليزي في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الشهر.

واستطاع فريق اياكس أمستردام الهولندي أن يحظى باحترام كافة مشجعي كرة القدم حول العالم، بعد الأداء الأكثر من رائع، والنتائج المبهرة للفريق في دوري الأبطال هذا الموسم، إذ أن الفريق الهولندي نجح في إقصاء حامل لقب دوري الأبطال في المواسم الثلاثة الماضية وهو ريال مدريد، قبل أن يُطيح بفريق يوفنتوس الإيطالي من دور ربع النهائي، ليكون أحد فرق المربع الذهبي بدوري الأبطال هذا الموسم.

أما فريق توتنهام الإنجليزي فلم يكن مشواره سهلاً هو الآخر، الفريق اللندني تأهل بعد مباراة شديدة الإثارة في دور ربع النهائي، حيث كان يواجه مواطنه مانشستر سيتي، وبالرغم من خسارته بأربعة أهداف لثلاثة، إلا أنه تمكن من التأهل لنصف النهائي بفضل فوزه على السيتي في مباراة الذهاب بهدف دون رد.

ويحتاج فريق توتنهام هوتسبير للفوز في مباراة اليوم بفارق هدف من أجل التأهل للمباراة النهائية، أما فريق اياكس امستردام فيكفيه التعادل من أجل التأهل للمباراة النهائية أمام ليفربول الإنجليزي.

موعد مباراة اياكس وتوتنهام

وستبدأ ضربة بداية أحداث مباراة اياكس وتوتنهام الإنجليزي مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة اياكس وتوتنهام

هذا وسيتم نقل أحداث مباراة اياكس وتوتنهام اليوم في دوري أبطال أوروبا عبر قناة Bein SPORTS HD1 بصوت المعلق علي محمد علي على القناة الصوتية الأولى، ومن خلال القناة الصوتية الثانية سيكون خليل البلوشي معلقاً على أحداث المباراة.

نتيجة مباراة اياكس وتوتنهام

بدأ أصحاب الأرض التسجيل مبكراً عن طريق اللاعب دي ليخت الذي وضع الكرة في شباك لوريس حارس مرمى توتنهام من رأسية ولا أروع في الدقيقة السادسة من زمن المباراة.

وسجل زياش الهدف الثاني في الدقيقة 35، لتنتهي أحداث الشوط الأول2/0 لاياكس.

الشوط الثاني اختلفت الأمور تماما فاستطاع لوكاس مورا أن يسجل هاتريكك في مرمى اياكي في الدقائق 55،59،94 ليتمكن الفريق اللندني من التأهل لنهائي دوري الأبطال، ويضرب موعد مع ليفربول في المباراة النهائية.

قد يعجبك ايضا