Take a fresh look at your lifestyle.

أحدث أخبار ليفربول ومحمد صلاح اليوم | تفاصيل ما بعد مباراة توتنهام

ليفربول هو الفريق الذي أصبح المعشوق الجماهيري الأول لدى الجماهير العربية والمصرية، ليس لأن النجم المصري محمد صلاح يلعب ضمن صفوفه كأحد نجومه البارزين واللامعين بل أيضاً لأن الفريق الأحمر استطاع فعلياً أن يُقدم لكل مُحبي الساحرة المستديرة وجباتٍ كروية دسمة ومُشبعة عبر أداء جماعي رائع تمت ترجمته حقاً في سيادة الريدز على بطولة الدوري الانجليزي هذا الموسم فضلاً عن تواجده وبقوة ببطولة دوري الأبطال الأوروبية، واليوم خاض فريق ليفربول مباراة هامة ضد فريق توتنهام ضمن فعاليات بطولة الدوري الانجليزي وحاذت تلك المباراة لأهميتها على متابعة قوية من قبل الجماهير العربية، ونحن بدورنا ننقل لكم في هذا الإطار أحدث وأهم أخبار فريق ليفربول اليوم .

أحدث أخبار فريق ليفربول اليوم

وفيما يلي وفق متابعة الساعة، إليكم أحدث الأخبار الواردة عن الفريق الانجليزي ليفربول وذلك عقب مباراته الهامة اليوم ضد فريق توتنهام وأيضاً سوف نتابع أحدث أخبار النجم المصري محمد صلاح، وهذا كله ضمن متابعة إخبارية شاملة للتحديث أول بأول .

ما هي نتيجة مباراة ليفربول اليوم ضد فريق توتنهام ؟

استطاع فريق ليفربول اليوم من أن يجتاز عقبة توتنهام الصعبة وذلك بفوز صعب حقاً بنتيجة هدفين لصالح ليفربول وهدف لصالح توتنهام، وذلك ضمن منافسات الجولة رقم 32 من بطولة الدوري الانجليزي 2019 .

ليفربول اليوم ضد توتنهام .

ما هو ترتيب فريق ليفربول الآن بالدوري بعد مباراة توتنهام ؟

بعد أن استطاع فريق ليفربول من أن يحقق فوزه المستحق ضد توتنهام، فلقد تصدر بتلك النتيجة فريق الريدز جدول مسابقة الدوري العام الانجليزي وذلك برصيد 79 نقطة يعقبه بفارق نقطة واحدة فقط فريق مان سيتي .

أرقام وانجازات لليفربول اليوم

وبعد أن حقق فريق ليفربول اليوم فوزه على توتنهام فبتلك النتيجة حقق ليفربول فوزه رقم 37 بشكل متتالي دون خسارة على أرضه وبين جمهوره .

نجم توتنهام  “لوكاس مورا” الهزيمة ليست من حقنا وكنا نستحق الفوز

حيث عبر النجم البرازيلي لفريق توتنهام  “لوكاس مورا” انه وزملاءه قد أدوا المباراة دون أخطاء، وأضاف أن الأفضلية كانت لهم أمام ليفربول خاصة بالشوط الثاني، ولم يكن فريق توتنهام يستحق أن يفقد المباراة بمثل تلك الطريقة، بالوقت الذي كان فيه هو الأقرب من النقاط الثلاث من فريق ليفربول .

“لوكاس مورا”

كلوب لست سعيداً بالفوز بهدفٍ واحد ولكن نحن بحاجه إليه

عبر المدير الفني لفريق ليفربول الألماني ” يورغن كلوب ” عن عدم رضاءه بالفوز بهدف صعب على فريق توتنهام حيث أكد ان الريدز كان بإمكانه تسجيل مزيد من الأهداف بالشوط الأول من المباراة، لكنه اختتم تصريحه بأن هذا الهدف كان فريقه بحاجه إليه للفوز بالنقاط الثلاث .

يورغن كلوب

أخبار محمد صلاح اليوم

وأما عن النجم المصري محمد صلاح وأحدث أخبار مسيرته مع ليفربول، فلقد استمر محمد صلاح في عدم تسجيله لأي أهداف مع فريقه وذلك خلال مباراة الريدز اليوم ضد توتنهام، وتعد تلك المباراة هي المباراة الثامنة لصلاح التي لم يُسجل فيها أي هدف مع ليفربول سواء على مستوى البطولة المحلية، أو بطولة دوري الأبطال .

ومن الجدير بذكره أيضاً، أن محمد صلاح سجل هذا الموسم ببطولة الدوري الانجليزي 17 هدفاً ثم توقف عن التسجيل منذ مباراة الريدز ضد بورنموث، وبتلك الأهداف السبعة عشر يحتل صلاح المركز الثاني في قائمة هدافي بطولة الدوري الانجليزي حتى الآن .

ما هو ترتيب هدافي بطولة الدوري الانجليزي عقب مباراة ليفربول اليوم

وعن أحدث ترتيب لقائمة هدافي الدوري الانجليزي بعد انتهاء مباراة اليوم بين فريقي ليفربول وتوتنهام فهي كالتالي :

المركز الأول سيرجو اجويرو وذلك برصيد 19 هدف – فريق مانشستر سيتي
المركز الثاني  محمد صلاح وذلك برصيد 17 هدف – فريق ليفربول .
المركز الثالث إيميريك أوباميانج برصيد 17 هدف – فريق أرسنال .
المركز الرابع هاري كين  وذلك برصيد 17 هدف – فريق توتنهام .
المركز الخامس ساديو ماني وذلك برصيد من الأهداف 17 هدف – فريق ليفربول .

ويتضح من ترتيب هدافي بطولة البريميرليج أن المنافسة على لقب الهداف بالبطولة الأقوى عالمياً بكرة القدم، لم تعد مهمة سهلة على الإطلاق بعد أن أصبح المركز الثاني للخامس تساوي ب 17 هدف لكل لاعب، في حين أن مُتصدر هدافي البطولة يبتعد فقط عن المنافسين الأربعة بهدفين فقط .

ما هي مباراة ليفربول القادمة

يلتقي فريق ليفربول بالمباراة القادمة له مع فريق ساوثامبتون وذلك بالجولة التي تحمل رقم 33 من بطولة الدوري الانجليزي، ولن تكن تلك المباراة سهلة على الإطلاق لصالح الفريق الأحمر، حيث يواجه الريدز فريق ساوثامبتون وسط جماهيره وعلى أرضه والتي غالباً ما تجعل هذا الفريق شرس وعنيد إلى أبعد الحدود مهما كان المنافس له على أرضه ووسط جماهيره .

مباراة ليفربول وساوثامبتون الأخيرة – لقطة أرشيفية .

وموعد مباراة فريق ليفربول القادمة ضد فريق ساوثامبتون هو يوم الجمعة الموافق الخامس من أبريل 2019، ويحتل فريق ساوثامبتون المركز السادس عشر برصيد 33 نقطة .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.