Take a fresh look at your lifestyle.

محمد صلاح بعد مباراة ليفربول ضد ساوثهامبتون | ما هو ترتيبه بين قائمة هدافي الدوري الانجليزي – تقرير شامل ملخص المباراة

ليفربول في رحلة جديدة بمضمار المنافسة الصعب ضد فريق ساوثهامبتون الجمعة 5 أبريل 2019 وذلك من أجل اقتناص لقب بطولة الدوري الانجليزي لموسم 2019، فبعد أن استطاع فريق ليفربول أن يحقق فوزاً ضد فريق توتنهام يراه الكثيرون غير مُقنع بعد أن تجاوز توتنهام بهدفين مقابل هدف وذلك بعد أن تقدم ليفربول بالدقيقة 17 من الشوط الأول بهدف لروبرتو فيرمينو  ثم عدل النتيجة لتوتنهام لوكاس مورا بالدقيقة 70 من الشوط الثاني في ظل أداء مقنع لتوتنهام، ثم تحدث المفاجأة ويأتي هدف التقدم لليفربول بقدم صديقة ليحرز لاعب توتنهام توبي ألدرفيريلد هدفاً في مرماه وفي وقتٍ قاتل بالدقيقة 90، ومنذ نهاية مباراة ليفربول وتوتنهام ينتظر عشاق الريدز أداء مقنع  أمام فريق ساوثهامبتون، ونحن فيما يلي ننقل لكم كافة تفاصيل ما قبل وبعد المباراة شامل النتيجة النهائية لهذا اللقاء، وأحدث أخبار محمد صلاح .

نتيجة مباراة ليفربول اليوم

تمكن فريق ليفربول اليوم من أن يحقق التقدم بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لفريق ساوثهامبتون، حيث جاء الهدف الأول لصالح الفريق المُضيف ساوثهامبتون بقدم اللاعب شين لوتغ، ثم تعادل لفريق ليفربول اللاعب الغيني نابي كيتا ثم تقدم للريدز بالدقيقة 80 اللاعب المصري محمد صلاح، ويأتي الهدف الثالث لصالح ليفربول بقدم اللاعب جوردان هندرسون وذلك بالدقيقة 86 .

ليفربول مُحتفلاً بنتيجة المباراة اليوم

ترتيب جدول الدوري الانجليزي الآن بعد نهاية مباراة ليفربول وساوثهامبتون

بعد أن تمكن فريق ليفربول من ان يقتنص النقاط الثلاث أمام فريق ساوثهامبتون اليوم وصل رصيد ليفربول للنقطة 82 متصدراً بطولة الدوري الانجليزي وبفارق نقطتين عن أقرب وأهم منافسيه مان سيتي، ويتجمد رصيد فريق ساوثهامبتون عند النقطة 33 بالمركز السادس عشر .

تاريخ محمد صلاح في مواجهات ليفربول ضد ساوثهامبتون

ويمتلك اللاعب المصري محمد صلاح سجل حافل بجميع العوامل التي تؤكد أن صلاح يمتلك الكعب العالي في مواجهات ساوثهامبتون تحديداً، وتؤكد أن ساوثهامبتون دائماً هو مفتاح السعادة لمو صلاح .

حيث التقى صلاح مع فريقه ليفربول ضد ساوثهامبتون في ثلاث مواجهات، استطاع خلالها النجم المصري أن يسجل فيها جميعاً أهداف .

فلقد سجل صالح في المواجهة الأولى مع ساوثهامبتون هدفين من أصل ثلاث لفريقه، وفي المواجهة الثانية سجل صلاح هدف ولم يكتفي بذلك بل صنع الأخر ليفوز ليفربول على ساوثهامبتون بهدفين .

وأما المواجهة الأخيرة التي جمعت ليفربول ضد ساوثهامبتون تمكن الريدز من الفوز بثلاث أهداف سجل منها محمد صلاح هدف .

واليوم يكرر صلاح ذكرياته السعيدة ويحرز هدف لفريق من أصل ثلاثة أهداف فاز بيها الريدز بالمباراة .

صلاح لحظة تسجيل هدف اليوم .

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي

وبعد أن تمكن اللاعب المصري محمد صلاح واحد المنافسين على لقب هداف الدوري الانجليزي 2019، من تسجيل هدف اليوم في مرمى ساوثهامبتون إليكم قائمة هدافي البطولة الآن :

  •  المركز الأول بقائمة الهدافين سيرجيو أجويرو لاعب فريق مان سيتي وذلك برصيد 19 هدف
  • المركز الثاني اللاعب محمد صلاح لاعب ليفربول برصيد 18 هدف .

  • المركز الثالث يشترك فيه كل من ساديو ماني لاعب ليفربول واللاعب بيير أوباميانج بصفوف الأرسنال ولكل منهما 17 هدف .

تصريحات يورغن كلوب بعد مباراة اليوم لليفربول

أكد المدير الفني لفريق ليفربول الألماني يورغن كلوب أن فريق ساوثهامبتون قد قدم أداء رائع وبقوة وبنية ولياقة عالية، وأكد أن الريدز قد ركز على الحدة الهجومية، وأشاد كلوب بهدف صلاح ووصفه بهدف غاية في الجمال، مؤكداً أن صلاح لاعب يُجيد جيداً الركض بالكرة .

موعد مباراة ليفربول القادمة

يلتقي فريق ليفربول في مباراته القادمة ضد فريق بورتو البرتغالي العنيد، وذلك في إطار منافسات دوري أبطال أوروبا وذلك يوم الثلاثاس القادم الموافق 9-4-2019 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت السعودية .

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم مُعلقاً على فوز الريدز

تشكيل فريقي ليفربول وساوثهامبتون اليوم

تشكيل فريق ليفربول اليوم : يلعب فريق ليفربول مباراة اليوم بخطة 4-3-3 في حراسة المرمى أليسون خط الدفاع يتكون من ترينت آرنولد – ماتيب – فيرجيل – أندرو روبرتسون وخط المنتصف فاينالدوم – فابينيو – نبي كيتا خط الهجوم محمد صلاح – فيرمينو – ماني .

تشكيل فريق ساوثهامبتون : يلعب فريق ساوثهامبتون اليوم بخطة 5-3-2 خط الدفاع يان فاليري – يانيك فيسترجارد – يوشيدا – بيدناريك – برتراند خط المنتصف أوريول روميو – بيير هويبرغ – وارد براوس خط الهجوم ناثان ريدموند – شين لونغ .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.