التخطي إلى المحتوى
جدول الدوري السعودي 2020 وموعد مباريات الموسم الجديد Saudi Professional League
جدول الدوري السعودي 2020

اعلنت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم للمحترفين عن جدول الدوري السعودي 2020 Saudi Professional League والذي سوف ينطلق في يوم 22 اغسطس القادم، والذي ينتظره الملايين من محبي كرة القدم السعودية سواء من داخل المملكة أو من خارجها، نظرا للتطور الكبير الذي شهدته الكرة السعودية خلال المواسم الاخيرة والتي جعلت المتابعين يزدادوا موسم بعد اخر، ونعرض لكم خلال المقال كافة مباريات الفرق السعودية بالموسم الجديد.

جدول الدوري السعودي 2020

وقامت لجنة المسابقات برئاسة احمد بن راشد الراشد بعقد اجتماع مع ممثلي الاندية لبحث كافة الامور المتعلقة بالموسم الجديد والذي لم يتبقى سوى شهر على انطلاقه، كما تم الاستقرار على جدول المباريات والذي يضمن المنافسة بكل عدالة بين جميع الاندية، حيث يقوم الاتحاد السعودي بوضع معايير يتم خلالها اعداد الجدول وذلك لكي يخرج الدوري بالصورة اللائقة التي تشرف الكرة السعودية بالتنظيم الجيد للقاءات منذ بداية الدوري وحتى ختامه، ونعرض لكم الان بالصور كافة المباريات التي يخوضها الفرق في الموسم الجديد.

جدول الدوري السعودي 2020
جدول الدوري السعودي 2020
جدول الدوري السعودي 2020
جدول الدوري السعودي 2020

ويفتتح نادي النصر حامل اللقب وبطل الدوري في النسخة الماضية مبارياته أمام نادي ضمك على ارضه ووسط جماهيره، حيث يسعى العالمي إلى الحفاظ على اللقب من خلال تحقيق الفوز في تلك النسخة، اما نادي الهلال وصيف الموسم الماضي فيسعى إلى اعادة اللقب مرة أخرى عندما يواجه نادي ابها في الجولة الأولى بالعاصمة السعودية “الرياض”، أما النادي الاهلي فيستضيف فريق العدالة، كما يلعب التعاون مع الحزم والاتحاد مع الرائد والفتح مع الشباب والفيصلي مع الفيحاء وتختم الجولة بمباراة الوحدة والاتفاق.

مباريات الدوري السعودي 2020

وتشهد الجولة الرابعة من الدوري مباراة قوية بين نادي الهلال والاتحاد والذي يقام بمدينة جدة، ثم يلتقي نادي النصر مع الاهلي في الجولة الخامسة، بينما يقام لقاء “الكلاسيكو” والذي ينتظره الجميع بين حامل النسخة السابقة نادي النصر امام حامل اللقب في النسخة التي تسبقها نادي الهلال بالجولة الثامنة والتي من المتوقع ان تكون قوية بين فريقين يطمحان في الفوز باللقب في هذا الموسم.

ومن المتوقع ان يشهد ذلك الموسم منافسة قوية بين جميع الفرق التي تتنافس على الفوز بالدوري كما اعتادنا من الدوري السعودي والذي به العديد من الاندية القوية واللاعبين المميزين سواء من المحليين أو المحترفين.

حيث يتنافس العديد من الاندية على احراز اللقب وابرزهم اندية النصر والهلال والاتحاد والاهلي وغيرهم من الفرق التي تسعى بكل قوة لاحتلال المركز الاول في ترتيب الدوري، حيث من المتوقع ان نشهد قوة بين الاندية التي تتصارع على حسم الصدارة والحصول على اللقب.

حيث قامت الاندية السعودية بالعديد من التدعيمات خلال فترة الانتقالات الصيفية بضم لاعبين جدد ومن المنتظر ان يشعلوا الحماس بالدوري خلال الموسم الجديد والذي اقترب على الانطلاق.

سوف يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.