التخطي إلى المحتوى
موقع تذكرتي tazkarti website حجز تذاكر أمم إفريقيا وأسعار التذاكر

رابط دخول موقع تذكرتي tazkarti website الإلكتروني هو طريقة حجز تذاكر أمم إفريقيا 2019 المقامة في مصر، والتعرف على أسعار تذاكر مباريات كأس الأمم الإفريقية توتال مصر، عبر تتبع خطوات حجز التذاكر لمباريات البطولة التي من المقرر انطلاقها في 21 يونيو 2019 وتستمر حتى 19 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخب إفريقي، تم توزيعهم على 6 مجموعات، وتم تحديد المدن المصرية التي ستستضيف البطولة وهي القاهرة والإسكندرية والإسماعيلية والسويس.

اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الإفريقية أطلقت رابطك الموقع الإلكتروني لحجز تذاكر مباريات ألكان لجميع الجنسيات، وتم توفير خدمات موقع تذكرتي tazkarti website بثلاث لغات هي اللغة العربية واللغة الانجليزية واللغة الفرنسية، والتي تعد الثلاث لغات الأشهر في القارة السمراء، وتوفر منصة تذكرت حجز بطاقة المشجع بجانب حجز تذكرة حضور المباراة، ويمكن التعرف على أسعار التذاكر التي تم الإعلان عنها لجميع المستويات، خلال إتمام خطوات الدخول على رابط تذكرتي حجز تذاكر مباريات كأس أمم إفريقيا 2019 في مصر، والتعرف على طرق السداد الإلكتروني، واستلام تذكرة المباراة وبطاقة المشجع الإلكترونية.

رابط موقع تذكرتي tazkarti website

الدخول على رابط موقع تذكرتي الإلكتروني tazkarti website يوفر لمشجعي كرة القدم، اختيار التسجيل في بطاقة المشجع لسهول الحصول على تذاكر المباريات بعد شراء التذكرة الأولى، وخدمة تذكرتي حجز تذاكر كاس أمم إفريقيا إلكترونياً والخدمة نتاح لكل الجنسيات من مختلف دول العالم وسنتعرف على طريقة التعامل مع الموقع من خلال الخطوات التالية.

خطوات التسجيل في بطاقة المشجع fan id

اتبع الخطوات التالية للحصول على تذاكر المباريات، بداية من التسجيل في بطلقة المشجع fan id، عبر تحديد الجنسية إما مصر أو أي جنسية أخرى.

موقع تذكرتي tazkarti website حجز تذاكر أمم إفريقيا وأسعار التذاكر
tazkarti website

إدخال بيانات المشجع الأولية ومنها رقم الهاتف لاستلام رسالة التفعيل، وكذلك الدولة التي ينتمى إليها، والبريد الإلكتروني ، ويجب مراعاة إدخال كود التفعيل المرسل برسالة نصية على هاتف المستخدم.

موقع تذكرتي tazkarti website حجز تذاكر أمم إفريقيا وأسعار التذاكر

إدخال البيانات الشخصية ثم رفع صورة من المستندات الشخصية لإثبات صحة البيانات، وصورة شخصية للمشجع.

موقع تذكرتي tazkarti website حجز تذاكر أمم إفريقيا وأسعار التذاكرثم تأكيد صحة البيانات والتسجيل والحصول على اسم المستخدم وكلمة السر.

خطوات حجز تذاكر كأس أمم إفريقيا

الدخول على موقع تذكرتي ثم خدمة شراء تذاكر مباريات كأس الأمم الإفريقية، حيث يتم استعرض بيانات المباريات المرتقبة، ومنها بعض التفاصيل حول موعد المباراة واسم الملعب المقامة علية، وهنا نبدأ عملية حجز تذاكر كأس أمم إفريقيا من موقع تذكرتي  purchase tickets من خدمة book ticket.

موقع تذكرتي tazkarti website حجز تذاكر أمم إفريقيا وأسعار التذاكرتحديد المباراة ثم إدخال بيانات المستخدم fan id،وكلمة المرور، وبالتالي يكون من السهل استكمال باقي الخطوات.

موقع تذكرتي دوت كوم اصدر العديد من البيانات وضحت لجماهير الكرة المصرية سبب نفاد تذاكر بعض المباريات، ووجه الشكر لعشاق كرة القدم على إقابلهم الكبير على شراء التذاكر، وشدد الموقع على كون بطاقة المشجع تعد وسيلة الحصول على التذكرة.

تحديث: ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق فاعلية كأس أمم إفريقيا 2019، ومباراة الافتتاح بين مصر وزيمبابوي مساء يوم الجمعة المقبلة، ويمكن الدخول على موقع تذكرتي والحصول على بطاقة الفان أي دي، ومن ثم حجز التذاكر المتاحة لمباريات مصر وباقي مباريات البطولة

سوف يهمك:

التعليقات

  1. حجزت عن طريق الموقع عشان ادفع من نظام فورى النظام امهلني ٤ ساعات للدفع ومصاريف توصيل التذاكر للمنزل 40 جنيه السؤال بعد الغاء التوصيل للمنزل هل ادفع ايضا المبلغ ل فورى كاملا بمصاريف التوصيل ولا الغي المعامله تماما وابدا حجز جديد

  2. حجزت عن طريق الموقع عشان ادفع من نظام فورى امهلني ٤ ساعات للدفع ومصريف توصيل التذاكر للمنزل 40 جنيه السؤالبعد الغاء التوصيل للمنزل هل ادفع ايضا المبلغ ل فورى كملا بمصاريف التوصيل ولا الغي المعامله تماما وابدا حجز جديد

  3. الحقيقه موقع زفت وشركه تعاني من اللامهنيه ،وسيستم ضايع ،مقدمه من ١٥ يوم وبتصل كل يوم وردود مختلفه تدل علي ان ماحدش فاهم حاجه بس اهم حاجه ان مافيش مشاكل وان كله خيبقي تمام،فعلا اخنا منا ناقصين شركه زيكوا في حياتنا

  4. Very baaaaaaaad communication and procedures .. waited for 2 weeks for the fan ID and nothing happened , called the call center and assured that there is no problem at all and the fan id will be ready the day after and tickets available and waited for another 4 days with nothing again and then I called again they told me the info is being studied and anyway the tickets of the opening is already gone …

  5. بعت بيانات كامله من حوالى ٤ أيام وكلمتكم أكثر من مره على الرقم المختصر وكل مره تقولولى جارى مراجعه بياناتك بالرغم من أن جاتلى رساله بتقولى طلبك جارى التنفيذ
    وكل ده عطله ليه علشان عايز الحق احجز تذاكر …..ولا الكلام كله محسوبيات فى البلد الزفت ده الفساد ارحمونا من الفساد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.