متابعة| نتيجة مباراة نهضة بركان ضد الزمالك والتشكيل الرسمي للفريقين

نهضة بركان ضد الزمالك،يشهد الملعب البلدي في مدينة بركان معركة نارية بين الزمالك المصري ونهضة بركان المغربي في ذهاب النهائي من كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

ويتطلع الفريق المصري إلى تحقيق نتيجة إيجابية قبل لقاء العودة في القاهرة على ملعب برج العرب، لكن المهة لن تكون سهلة أمام النادي المغربي الذي يقدم أداء مذهلا هذا الموسم .

وقد تأهل نادي الزمالك المصري على حساب نادي النجم الساحلي التونسي، حيث فاز الفريق المصري في مباراة الذهاب بهدف نظيف قبل أن يفرض التعادل على النادي التونسي في عقر داره ليتأهل بذالك إلى النهائي.

كما تأهل نادي نهضة بركان المغربي على حساب النادي الصفاقسي التونسي حيث تمكن من تحقيق ريمونتادا مثيرة، فبعد خسارته بهدفين دون رد في مباراة الذهاب فاز بثلاثثية في مباراة الإياب.

شاهد أيضا:تردد قناة بي ان سبورت الإخبارية على النايل سات وسهيل سات

ستنقل المباراة عبر قناة  بي ان سبورت 1 وسيعلق على المباراة جواد جاده.

التشكيل الرسمي لنادي الزمالك

عمر صلاح، النقاز، علاء الدين، محمد عبد الغني، عبد الله جمعة ،محمود عبد العزيز، طارق حام ،أحمد سيد ،أوباما، كهربا ،عمر السعيد.

التشكيل الرسمي لنادي نهضة بركان المغربي

محمدي ،نمساوي، إيسوفو دايو، إسماعيل المقدم ،يتشو، ويدار، ألكاس، فرحان، الهلالي، لاتشير، كودجو لابا،

دخل النادي المغربي المباراة بقوة وكتن قريبا من التسجيل في عدة مناسبات، فيما اتخذ الزمالك دوري المدافع معتمدا على الهجمات المرتدة ومع مرور ساعة على المباراة مازال التعادل السلبي سيد الموقف.

في الشوط الثاني واصل نهضة بركان السيطرة على المباراة لينجح أخيرا في تسجيل هدف في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بديلا عن الضائع، هدف إنتهى عليه وقع المباراة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.