أحدث تردد قناة بيراميدز 2019 على القمر الصناعي نايل سات

مع انطلاق قناة بيراميدز الرياضية الجديدة ظهرت لتنافس غيرها من القنوات الرياضية المنتشرة علي الأقمار الصناعية المختلفة،  فقناة بيراميدز الجديدة قناة فضائية رياضية نالت شهرة واسعة منذ بثها علي القمر الصناعي نايل سات،  ومنذ بثها وانطلاقها حصلت القناة علي حقوق بث جميع  مباريات الدوري المصري.

ولقد جاءت قناة بيراميدز لترضي رغبات كل عشاق الدائرة المستديرة لاهتمامها بالجانب الكروي، فهي تعرض كل ما هو جديد وحصري على المستوى المحلي والعالمي.

قناة بيراميدز

يعود فكرة إنشاء قناة بيراميدز إلي نادي بيراميدز أو نادي الأهرام ويمتلكه رجل الأعمال  “تركي آل شيخ”، وتركز القناة عن كل ما هو جديد في مجال الرياضة بجانب عرضها لأهم أخبار اللاعبين في كل الفرق الرياضية وعرضها للبرامج الرياضية المختلفة وتحليل لأهم المباريات الهامة.

ويعمل في إدارة القناة مجموعة كبيرة من نجوم الرياضة والمحللين  الرياضيين منهم الكابتن إبراهيم سعيد، رضا عبد العال، خالد الغندور، أشرف قاسم، ميدو، علي ماهر، حسام البدري، هادي خشبة، أحمد حسن، خالد بيومي، حسام حسن، كذلك الكابتن مدحت شلبي، أحمد عفيفي، المعلق بلال علام.

وتميز قناة بيراميدز يعود لعرضها لأهم البطولات العربية والدوريات الأوربية المختلفة وعرض أخبار اللاعبين العالميين في كل الفرق الرياضية المشاركة، وتعرض القناة بجودة عالية جدا ونقاء في الصوت وتقنية في الصورة وتعمل علي مدار 24 ساعة يوميا ويشاهدها الملايين من عشاق الوطن العربي ومنطقة الشرق الأوسط  ودول شمال أفريقيا.

برامج قناة بيراميدز

يعرض علي قناة بيراميدز مجموعة من البرامج التلفزيونية التحليلية المتميزة منها:

  • برنامج أسبوعي يقدمه الإعلامي أحمد عفيفي.
  • برنامج تحليلي ويقدمه الكابتن مدحت شلبي.
  • برنامج التوأم يقدمه كلآ من الكابتن حسام حسن، إبراهيم حسن.
  • برنامج العالمي يقوم بتقديمه اللاعب أحمد حسام ميدو.

تردد القناة

القمر أسم القناة التردد معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
نايل سات قناة بيراميدز 11334 H 27500 3/4
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.