Take a fresh look at your lifestyle.

جميع أكواد شركة اورنج مصر 2021 لتفعيل خدمات الموبايل

ظهور اكواد اورنج 2021 تعرف على كيفية إدخال رموز واكواد شبكة اورنج بخطوات بسيطة، وهي شركة اتصالات متعددة الخدمات اللاسيلكية حملت سابقاً إسم موبينيل تعد من أوائل شركات الإتصالات، والأفضل في تقديم خدمات لخطوط الموبايل والأنترنت في مصر، والتي تأسست كشركة مشغلة للهواتف المحمولة في سنة 1998، وقد أمنت مشتركين بعدد يتجاوزالـ 30 مليون عميل، ودائماً كانت بارزة في توفير باقات خدمات لاسلكية بأسعار  مناسبة، وتخصيص عروض متميزة بين فترة وأخرى، مما يسمح لها بجذب عملاء أكبر. يمكنك التعرف على مجموعة لأهم اكواد ورموز خدمات الموبايل وباقات الأنترنت من اورنج اسرع شبكة اتصالات في مصر.
.

ماهي أكواد أورنج

يمكنك إكتشاف المزيد لاهم رموز خدمات أورنج التي تتسم بعملية ادخال بسيطة” لتفعيل جميع باقات اشتراك الانترنت “وشحن الكارت وتحويل الرصيد وغيره”، إذ هي أكواد جديدة تحصل عليها في العام 2021 تزامنا مع إطلاق خدمة الجيل الرابع للإتصالات اللاسلكية المعروفة بــ 4G، من خلال هذه الأكواد المختصرة الأكثر مرونة  ستتمكن من تفعيل أي خدمة  في بضع ثواني. دون الحاجة للتحدث مع موظف العملاء. بما يضمن إنجاز الخدمة بشكل فوري بإتباع خطوات يتم بسيطة يتم إعلامك بها لكل خدمة ترغب بصدورها، وتعد شركة أورنج سريعة الإنتشار نظراً لخدماتها المتميزة للإتصالات وباقات الأنترنت، والتي تعد أقوى شركة إتصالات في مصر وعرفت سابقا بإسم موبينيل منذ تأسيسها في 1998، وتروج  لعروض خيالية بين فترة وأخرى بأسعار معقولة، كما تتفاعل مع أي إستفسار يرد على مواقع التواصل الإجتماعي.والتي يمكن التواصل مع شركة اورنج بالنسبة للافراد على خط اورنج على الرقم 110 أو 16110 من أي خط ارضي أو محمول.

جميع أكواد أورنج

الأكواد المختصرة الأساسية لخدمات شبكة أورنج orange
110 رقم خدمة العملاء من أي خط أو 16110 للإتصال الأرضي
 #رقم الكارت*102# كود شحن الكارت
#100#1# كود الشحن للغير
#100#3# كود الإستعلام عن الرصيد
#100#2# أو الإتصال بـ 400 كود تحويل الرصيد
إرسالة رسالة تحتوى على كلمة unsub لرقم 999 كود إلغاء الكول تون
 #100#4# كود تجديد الباقة
#100#2# أو الإتصال بـ 400 كود بلوك للأرقام المزعجة
الإتصال بـ 8000 خدمة اورنج ماني
 #رقم التلفون *121# كود كلمني شكرا
#100#2# كود سلفني شكرا
#100#4# كود الإشتراك في باقات الأنترنت
#136# معرفة الميجابايتس المتبقية لباقة اورنج
#120# كود معرفة والإستعلام عن فاتورة اورنج
#119# كود معرفة رقم خط أورنج في حال النسيان
كود العروض اليومية لأورنج مصر إطلب 300 أو #12#

رموز اورنج مصر

ومن وقت لآخر تتيح شركة أورونج الرائدة، أكواد جديدة لامكانية ادخالها بسهولة لتفعيل لتطبيقها في الحصول على أحدث العروض المعلنة، مثل باقات الإنترنت الشهرية أوشحن أرصدة خطوط الموبايل. وفي البيانات أعلاه جميع أكواد أورنج التي ستمكنك من الإشتراك بكل الخدمات المقدمة من أورنج، عبر تفعليها بأقل جهد ووقت أقصر.

رموز تفعيل باقات الانترنت GO-Net

  • اطلب 222 واختار GO NET
  • 50% انترنت زيادة علي يوتيوب هدية (عرض لفترة محدودة) –للاستفادة بالعرض كلم #44#
  • عرض اليوتيوب متاح للعملاء الجدد علي باقات GO-Net
  • باقات GO-Net هي باقات انترنت متنوعة تناسب كل الاحتياجات ابتداء من 250 ميجا حتي 40,000 ميجا
  • يمكن ترحيل الميجابيتس المتبقية للشهر الجديد في حالة التجديد في الميعاد
  • يمكن تجديد باقة الانترنت في اي وقت عن طريق #9*222# مع ترحيل الميجابايتس المتبقية
  • المحاسبة بعد الباقة ستكون 15 قرش للميجا
  • قد يعجبك ايضا

    اترك رد

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

    تعليق 1
    1. عاطف نسيم كامل يقول

      يا جماعه انا مسيحي ازاي اطلب كول تون اسلامي ودعاء اسلامي واذان وازاي انا هاطلب الكول تون دون وانا اصلا ما طلبتوش ازاي انت نزلته لي كنت والدون وازي حطيته لي رسائل اسلاميه و دعاء اسلامي يعني ده مناسب ده يعني كل شهر يعني انا اللي عارف اتواصل مع خدمه عملاء ولا عارف اتواصل مع حد يقعد ازاي وكل ما اشحن رصيد يروح الكلام ده يا سمر يعني ان شوف بس بطريقه حلوه يعني يعني انت تنصب يعني تت خليني ابقى كيف منك لما توصل بطريقه كويسه مش تنصب علي وتبعث لي حاجات اسلاميه وانا مسيحي طب ازاي يعني ادعي لي ازاي بطلوا نصب وشكرا لك يا اورانج يا نصابه انا اسف عاطف نسيم رقم تليفوني 0 12 26 3750 ثلاثه اربعه