Take a fresh look at your lifestyle.

“Scare TV” تردد قناة سكار تي في “2020”على قمر نايل سات الجديد

ترد قناة الخوف سكار تي في Scare tv 2020 على القمر الصناعي نايل سات 7.3°W، هي قناة مفتوحة مخصصة لعرض الأفلام الأجنبية من نوع الرعب والأكشن والمغامرات. تبث على مدار 24 ساعة، بدون تشفير، وتم إعتمادها كقناة رئيسية لدى الأسرة العربية نظراً لقدرتها على توفير الأفلام المترجمة ذات الصلة بالرعب.

تنظم قناة سكاي تي في جدول بث للأفلام المترجمة على مدار الساعة، مع وضوح جيد في الصورة وإشارة ثابتة بدون تشويش، ويستقبل مئات الآلاف من محبي الأفلام أقوى الأفلام السينمائية الأمريكية التي تعرض شاشة scare tv” مجاناً. حيث تكرس تقديم إنتاجات الأفلام العالمية بطريقة الترجمة للعربية.

قناة الرعب TV

تضح قناة سكار تي في  فئات واسعة  من الأفلام ذات طابع الرعب، وهي قناة حديثة تعمل على تقديم أفضل ما أنتجه صناع السينما، وقد ظهرت بإسم SCARE TV منذ وقت قصير ولا زالت تعمل بشكل سليم دون إنقطاع إلا أنها تستحدث ترددات بثية جديدة بشكل متكرر. وبإعتبارها قناة مخصصة لعرض الأفلام بعد العرض الأول في دور السينما لا زالت تحتفظ برصيد جماهيرها الذين دائماً على موعد بأفضل عروض الأفلام التي تنطوي كثيراً على الخيال العلمي.

ونظراً للإنتقائية المتميزة ل”قناة سكار تي في” في تحديد أفلامها التي تعرض للجمهور، باتت قناة أولى لدى محبي أفلام الرعب خاصة مع قلة القنوات المنافسة في نفس التخصص، فقد حصدت نسب مشاهدة مرتفعة جداً، في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. يعود النجاح للأفلام الجذابة التي تروق لعشاق الأفلام الأجنبية التي تأتي في طابع التشويق والرعب والإثارة.

قم بضبط جهاز الرسيفر بناء على التردد التالي، لإستقبال قناة سكاي تي في، بجودة SD للدقة العادية، على قمر Eutelsat 7 West A القريب من مدار نايل سات.

تردد قناة سكار تي في

تردد قناة scare tv 2020
القمر نايل سات 7.3°W
التردد 10873 V
معدل الترميز 27500
معدل التصحيح 7/8
إسم القناة على الرسيفر Scare TV

عبر تردد قناة سكاي تي في scare tv، الجديد، الصادر مؤخراً، يمكنك إستقبال إشارة قناة سكار تي في بشكل فوري، بمجرد إضافة معطيات التردد بشكل صحيح  في الحقول المخصصة في جهاز الرسيفر الخاص بك، ثم حفظها بالضغط على زر الموافقة OK بواسطة الريموت، ليتم البحث عن قناة سكار تي في على الأقمار الصناعية وإلتقا بثها بدون إنقطاع أو تشويش، وظهورها في قائمة القنوات بمسمى scare tv، ثم التمتع بمشاهدة أفلامك المفضلة واحد تلو الآخر، مع فئات واسعة من الأفلام الأجنية الحصرية والمترجمة بلغة سليمة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.