Take a fresh look at your lifestyle.

“Scare TV” ضبط تردد قناة سكار تي في الجديد لمتابعة افلام الرعب

ترد قناة الخوف او سكار تي في Scare tv هي القناة الوحيدة التي تخصص بثها لتقديم عروض الافلام الاجنبية من نوع الرعب، بشكل كامل، وهي قناة غير مشفرة، يصل ارسالها من خلال خدمة البث على ساتل نايل سات، تأمن القناة حزمة غير محدودة من الافلام المترجمة ذات طابع الاكشن والرعب والبوليسي،ضمن جداول بثية منظمة تستمر طوال 24 ساعة.

مميزات قناة سكار تي في

إذا كنت من محبي افلام الرعب فخيارك المناسب هو استقطاب قناة scare tv، التي تضم مكتبة كبيرة من افلام هوليود مع ادخال الترجمة عليها، ومتاح التقاط اشارة قناة سكار تي في على مدار نايل سات 7.3°W وتسجل اعلى نسب مشاهدة. لمزايا الافلام المتواصلة وتقليل مدة الاعلانات قدر ما أمكن، لتجنيب الجمهور الملل.

  • استطاعت القناة scare tv الافراج عن سلسلة الافلام المترجمة ذات طابع الرعب بالدرجة الاولى، مما ساعدها على الانتشار ولفت الانظار خاصة مع قلة القنوات التي تتخصص في عرض افلام ذات تصنيف واحد كالرعب. مما يجعل قضاء الاوقات بمشاهدة فيلما تلو آخر على قناة سكاي تي في scare tv امراً اساسيا لدى محبي انتاجات الافلام المترجمة، مما يوفر تجربة ممتعة بالفرجة على الافلام العالمية، بشكل مجاني، خاصة بالنظر لمحتوى الافلام الذي يظهر بصورة جيدة بدقة SD القياسية، وبإشارة فضائية ثابتة وخالية من التشويش.

ماهي قناة الرعب TV

تضح قناة سكار تي في  فئات واسعة  من الأفلام ذات طابع الرعب، وهي قناة حديثة تعمل على تقديم أفضل ما أنتجه صناع السينما، وقد ظهرت بإسم SCARE TV منذ وقت قصير ولا زالت تعمل بشكل سليم دون إنقطاع إلا أنها تستحدث ترددات بثية جديدة بشكل متكرر. وبإعتبارها قناة مخصصة لعرض الأفلام بعد العرض الأول في دور السينما لا زالت تحتفظ برصيد جماهيرها الذين دائماً على موعد بأفضل عروض الأفلام التي تنطوي كثيراً على الخيال العلمي.

ونظراً للإنتقائية المتميزة ل”SCARE TV 2021″ في تحديد أفلامهاالمتميزة التي تعرض للجمهور طوال ساعات اليوم، باتت قناة أولى لدى محبي أفلام الرعب خاصة مع قلة القنوات المنافسة في نفس التخصص، فقد حصدت نسب مشاهدة مرتفعة جداً، في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. يعود النجاح للأفلام الجذابة التي تروق لعشاق الأفلام الأجنبية التي تأتي في طابع التشويق والرعب والإثارة.

قم بضبط جهاز الرسيفر بناء على التردد التالي، لإستقبال قناة سكاي تي في، بجودة SD للدقة العادية، على قمر Eutelsat 7 West A القريب من مدار نايل سات.

تردد قناة الرعب 2021 الجديد

قناة الرعب: Scare Tv
القمر نايل سات 7.3°W
التردد 10873 V
معدل الترميز 27500
معدل التصحيح 7/8
إسم القناة على الرسيفر Scare TV

عبر تردد قناة سكاي تي في scare tv 2021 الجديد ، يمكنك إستقبال إشارة قناة سكار تي في بشكل فوري، بمجرد إضافة معطيات التردد بشكل صحيح  في الحقول المخصصة في جهاز الرسيفر الخاص بك، ثم حفظها بالضغط على زر الموافقة OK بواسطة الريموت، ليتم البحث عن قناة سكار تي في على الأقمار الصناعية وإلتقا بثها بدون إنقطاع أو تشويش، وظهورها في قائمة القنوات بمسمى scare tv، ثم التمتع بمشاهدة أفلامك المفضلة واحد تلو الآخر، مع فئات واسعة من الأفلام الأجنية الحصرية والمترجمة بلغة سليمة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.