Take a fresh look at your lifestyle.

ضبط تردد قناة الشرقية نيوز العراقية AL SHARQIYA NEWS الجديد

تردد قناة الشرقية “AL SHARQIYA NEWS” هي شبكة تلفزة عراقية بمجموع قناتين واحدة عامة وأخرى للأخبار. تحتل القناة المركز الأول من ناحية الإستقطاب بالمقارنة مع القنوات العراقية الأخرى سواء التي تبث من داخل العراق أوخارجة، وتبث الشرقية على القمر نايل سات بتقنية SD و HD عالية الدقة. تم تصنيف القناة لتكون في المرتبة الأولى من حيث نطاق الإنتشار الأوسع جنبا إلى جنب المصداقية التي تتمتع بها، بحسب ابسوس IPSOS الشركة العالمية للأبحاث السوق.

نبذة عن قناة الشرقية نيوز

تعد الشرقية الإخبارية من أصدق القنوات العراقية المتفاعلة مع قضايا المجتمع في مسار لم تحيد عنه منذ بدء تأسيسها في 2004. وهي من أنجح القنوات على الإطلاق حيث تتفوق في كثافة الإنتشار على أي قناة عراقية بما في ذلك مستويات المصداقية، وفق إستطلاعات لجامعة بغداد وجامعة البصرة.

برامج الشرقية الإخبارية

إذا كنت تريد معرفة أبرز ما تقدمه قناة الشرقية نيوز من برامج ذات المزيج المنوع والأكثر متابعة فهي كما يلي: الحصاد، أغلبية صامتة، الشوط الثالث، مانشيت أحمر. القائمة السابقة عبارة عن برامج حوارية سياسية تحظى بإهتمام الملايين. وتتيح رصد كافة الأحداث على ان تنخرط في مناقشتها في أطر موضوعية.

مشاهدة قناة الشرقية نيوز على الأنترنت

وتوفر  الشرقية حزمة برامج يمتد عرضها على إمتداد 24 ساعة للبث التلفزي. لتكون منبراً إعلامياَ نشط يتيح لجمهوره رصد الأخبار العاجلة على مدار الساعة. ولا يقتصر على البث الفضائي من خلال شاشات التلفزيون لكن يمكن أيضاً تلقي خدمة البث المباشر  بدون تقطيع ،مجاناً، في اي وقت،وذلك على الموقع الرسمي لقناة الشرقية المتوفر على الشبكة العنكبوتية.

تردد قناة الشرقية نيوز  على نايل سات

قناة الشرقية الإخبارية: AL SHARQIYA NEWS HD
القمر الصناعي: نايل سات، التردد 10892 أفقي H، معدل الترميز 27500، تصحيح الخطأ 5/6

وتتميز الشرقية بطريقتها الجذابة والمؤثرة في طرح الأخبار من خلال مذيعين مهنيون يهدفون لأظهار الحقيقة فقط. بعيداً عن السياسات الحزبية والمحسوبيات فهي من أكبر القنوات التي تدعم قضايا الشعب العراقي، مكثفة من التغطيات الميداية واعداد التقارير المصورة والحوارات المعمقة، ورصد كل القضايا وتداولها بشفاقية، ومتابعة كل جديد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.