Take a fresh look at your lifestyle.

“إلتقط” تردد قناة الأنوار al anwar TV على قمر نايل سات

ضبط تردد قناة الأنوار  2021 على النايل سات، الأنوار الفضائية هي قناة تلفزيونية شيعية تقدم محتوى ديني في شكل برامج متعددة ومحاضرات وخطب تساهم ان يكون الفرد المسلم صحيح العقيدة، وتعد الأنوار من أوائل القنوات ذات الهوية الشيعية إذ تأسست في سنة 2004 بتوجيهات من المرجع صادق الحسيني الشيرازي، تعرف القناة ايضا بالانوار الاولى او anwar 1 للتفريق بينها وبين قناة الانوار 2 والتي هي قناة منفصلة مصدرها العراق.

الأنوار

لقناة الانوار دور مهم في تناول السير والسلوك، كما أنها بحكم تنوعها البرامجي تاخذ مسارات التثقيف وتؤسس لبناء فرد شيعي صحيح العقيدة بعيداً عن الافكار المغلوطة او العبادات الناقصة، فهي تنطلق من مضامين القرآن والسنة لتبين الاحكام الشرعية وتنشر المعارف الربانية وتستعرض التاريخ الاسلامي وحياة وسير ائمة اهل البيت. لا ينحصر محتواها على دليل البرامج، فتنقل البث المباشر الحي لمراقد واضرحة اهل البيت إذ تقوم بتوثيق المناسبات الدينية علاوة على اذاعة كليبيات العزاء والاناشيد والادعية وتلاوات القرآن.

الأنوار مروجة للعقائد السليمة في إطار اساليب تنويرية تهدف الى تمكين ثقافة اسلامية لدى الفرد الشيعي والانفتاح على محاورة الاديان، تعتبر  الأنوار هي الصوت الحي الصادح باحقية مذهب اهل البيت لتشكل له جدار صلبا قادرا للرد على الشبهات، Al anwar tv هي كقناة شيعية تقدم محاضرات وخطب يلقيها في الاغلب المنتمين الى مراجع الشيرازية، ويصل بث الانوار عبر ساتل البث المباشر نايل سات.

تحديث تردد قناة الانوار الجديد

Al anwar tv صرفت ادارة قناة الانوار عناية المشاهدين الى انتقال الأنوار عبر نايل سات الى تردد جديد 2021 على مدار نايل سات، والتي تتوفر بالجودة الحالية وهي sd، وذلك سعيا لمواكبة الحداثة بتطوير نظام البث للحصول على بث افضل من ناحية الصوت والصورة وبما يضمن ايضاً اشارة تلفزيونيية خالية من التشويش.

اهمية الأنوار

  • وتؤسس فضائية الانوار -Al anwar tv 2021 منبراً صلباً للدفاع عن المذهب وتراعي الجراة في طرح الرسائل وكشف الاباطيل ضد المنهج الشيعي، بما تشكل محطة آمنة يمكن للفرد المسلم اللجوء لها لتغذيته بالمعارف والحقائق باساليب حوارية ماثرة تجعل الفرد اكثر تعطشاً لمعرفة حقائق الدين وربطه بالعلوم وتلقيه الاحكام الفقهية والطرق الصحيحة لتادية العبادات.
  • وقد تأسست قناة الأنوار الفضائية في سنة 2004 بتوجيهات المرجع صادق الحسيني الشيرازي، وتعرض القناة الفضائية الشيعية محتوى البرامج الفقهية والمحاضرات القيمة التي تتناول جوانب دينية واجتماعية  التي تؤسس لوعي واسع لدى الفرد المسلم. وتبث قناة الأنوار على مدار ال 24 ساعة بشكل مجاني بدون تشفير.
  • من الجدير ذكره ان قناة الانوار 2 هي ليس قناة فرعية عن قناة الانوار الفضائية، لكنها قناة عراقية مصدرها العراق، ويمكن إلتقاط قناة الانوار من خلال خدمة البث على مدار نايل سات، وإستبدال التردد القديم بالجديد لضمان الحصول على الإشارة.

ماهي قناة الأنوار

تعد قناة الأنوار 1 AL Anwar من أوائل القنوات الشيعية التي بدأت في 2004، وقد كرست برامجها في إيصال العقائد الصحيحة في أمور الدين من خلال الدروس والخطب المختلفة وتكثر من المحاضرات والدروس التي يلقيها السيد الراحل محمد رضا الشيرازي. وتهتم القناة بنقل طقوس عاشوراء في النقل المباشر من دولة الكويت ومن العراق ايضاً ليشاهد العالم الاحياءات الشيعية التي تخلد ذكرى ائمة اهل البيت امتثالاً لقول الله”وَمَن يُعَظِّمْ شَعَائِرَ اللَّهِ فَإِنَّهَا مِن تَقْوَى الْقُلُوبِ” تسير الانوار في مسارات اكثر تنوعاً فتقدم المحاضرات والخطب والبرامج الذي تبرز سيرة الإمام الحسين وتبيان فلسفة ثورته ضد الظلم، التي كانت وهج لإشعال الثورات الشيعية ضد الطغاة عبر التاريخ.

تستهدف قناة الأنوار الأولى AL Anwar 1″ نقل المناسبات الدينية والمحاضرات المباشرة في عدد من الحسينيات( المآتم) منها حسينية الرسول الأعظم، في الكويت، وحسينية الحاج داوود العاشور في البصرة، وتعد قناة واسعة الإنتشار وتكتسب إهتماماً متزايداً من قبل الجماهير نظراً لما تبثه من محتوى مرئي ديني متجدد، بما في ذلك الادعية واذاعات تلاوات القران الكريم، كليبات العزاء الحسيني والأناشيد الدينية التي يقدمها المنشدين والرواديد.

تردد قناة الانوار

تم تغيير تردد قناة الانوار القديم، لذلك تم فقد الاشارة، ويمكن اعادة ضبط واستقبال قناة الانوار الفضائية من خلال ادخال التردد الجديد ، كما هو في الجدول أدناه.

القمر الصناعي نايل سات 7 غرب
التردد 10971
القطبية افقي H
معدل الترميز، معامل الخطا 27500، اوتوماتيكي Auto
الجودة SD
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.