ضبط تردد جديد ل” قناة “218” الليبية على نايل سات

أعتمدت مؤخراً القنوات الليبية تحديثات الترددات الخاصة بها، وفي ضوء خدماتها اليومية على موقع كلمة دوت اورج، حرصنا على مشاركة تردد قناة 218 الفضائية وهي تبث من خلال القمر الصناعي نايل سات، وهي مجانية تماماً- تعتبر هذه القناة التلفزيونية منبر إعلامي حر يقدم الاخبار والتغطيات الحصرية، حيث ان استطاعت ان تكون شاملة في برامجها، فتمتزج في السياسة والإقتصاد والرياضة، ولها دور مهم في اعداد التقارير وبث مقاطع الفيديو. بما يتشكل من وسيلة اعلامية قادرة على تبادل المعلومات بشكل دقيق.

قناة 218

بدأ إلإنطلاق الأول لقناة 218 نيوز في 2015، ويقع مقرها الرسمي في بيروت. وتبث القناة على مدار 24 ساعة، مقدمة نشرات الأخبار إلى جانب البرامج الحوارية السياسية.

تضمن القناة المجال أمام الرأي المحايد ،وإشراك وجهات النظر المختلفة، أسهمت 218 في جعلها قناة موثوقة لدى الملاييين وخياراً أولياً للمشاهدة من بين القنوات الأخرى. الأمر الذي يسمح بإستعراض أخبار ليبيا وإيجاد منبراً يناقش الافكار والآراء ويقدم رؤية متنزنة حول الاحداث الجارية. من الملحوظ اعتماد القناة الفضائية مناخ اعلامي منفتح يجمع كافة المكونات والعرقيات في الداخل الليبي بعيداً عن التحزب لاي جهة سياسية او حكومية. وبدلاً من ذلك يتم تقديم ما هو متفق عليه بين افراد المجتمع الليبي وتمكين الفرصة بالتسليم بالواقع وتناوله بشكل حيادي واسلوب حضاري يشكل نواة الوسيلة الاعلامية الصادقة.

مميزات قناة 218

وتدمج 218 الفضائية الليبية محتوى يضم الفن والرياضة والجانب الإجتماعي ما يحقق رغبات الكثيرين من فئات المجتمع بإستهداف ميولهم البصرية من خلال عدم إهمال هذه الجوانب الترفيهية المهمة.
وتشمل النشرات الأخبارية على قطاعات السياسة والإقتصاد والرياضة وغيرها من المنوعات كالتكنولجيا.
تسعى القناة لأظهار الأوضاع في ليبيا وتقديم تقييمات موضوعية بشأنها، خاصة بعد إنتشار الميليشيات بعد سقوط النظام السابق، وتعدد التوجهات والأحزاب المنغلقة التي تتبنى الخيارات الفردية المأزمة. عوضا عن ذلك تأتي القناة لتقديم إعلام متوازن يعرف جيداً فكر المواطنين في الحصول على صحافة حقيقية ووطنية.

تردد 218  الجديد على نايل سات 2021

  • التردد 12399،
  • الإستقطاب: رأسي،
  • معدل الترميز 27500
  • معامل تصحيح الخطأ 5/6
  • القمر الصناعي: نايل سات 7 غرب

من خلال بيانات تردد قناة 218، على القمر نايل سات، والموضحة في السطور أعلاه، يمكنكم إستقبال إشارة البث فوراً بعد القيام بتنزيل القيم الترددية في أجهزة الرسيفر. وضمان تفادي أي مشاكل في الإرسال مع أعلى جودة في الصورة بإستخدام تقنية HD عالية الدقة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.