Take a fresh look at your lifestyle.

تردد قناة الكويت للأطفال على بدر 4 و”النايل سات”

قم بضبط الرسفير على “تردد قناة الكويت كيدز” لإمكانية استقبال البث بشكل فوري المباشر لقناة “Kuwait kids” على القمر الصناعي نايل سات8 غرب وعرب سات بدر 26 شرق، على مدار 24 ساعة، للتمتع بمحتوى الاطفال من مزيج الرسوم وبرامج متنوعة تعليمية وثقافية على القناة المجانية، التابعة لهيئة الاعلام الكويتي. وتجمع بمحتواها التسلية وتحفز الطفل على تطوير القدرات في مختلف المجالات ونشر وعي حقيقي لديهم يؤسس لتفاعل واعد للاطفال في المجتمع ويدعم سلوكهم الايجابي. تعمل القناة على مدار 24 ساعة، تتوفر قناة الكويت كيدز بنظام البث hd عالية الجودة.

قناة الكويت كيدز

أطفال الكويت Kuwait kids تتبع هيئة الإعلام الكويتية، وهي قناة موجهة للأطفال بتخصيص برامج الكارتون وفقرات منوعة يسهل للطفل التعلم معها ووصول قدر كافي من المعلومات الحياتية والترويج للثقافة، تعمل القناة على مدار 24 ساعة، ومع إنتقال قنوات الكويت للبث بجودة hd اصبح بإمكان الجميع استقبال قناة الكويت كيدز بمجرد تركيب رموز التردد- في جهاز الاستقبال الخاص بكم بنفس الصيغة “اتش دي” على كلا القمرين نايل سات وبدر سات 4 26.0°E.

تخلق القناة جبالاً من المعرفة تساعد الطفل في بناء ذاته وتجعل لديه القدرة على مخاطبة اقرانه في المجتمع بوعي مع مزيد من الإيجابية في سلوكه التفاعلي في محيط بيئة المنزل وخارجه. كل ما يحتاجه الطفل للتعرف على ملامح عالمه سيجده على قناة الكويت اطفال بفرز المحتوى المناسب الذي يشبع تقافته العالية، في مختلف المجالات، مع إستراتجيية تدعيم الطفل بالمهارات المختلفة ومساعدته على التعلم وإتقان عمل الأشياء بمهارة عالية.

Kuwait kids hd

قناة أطفال الكويت أو الكويت كيدز، تبتكر المحتوى عالي الجودة، غني بالمعلومات والإرشادات والتوعية. وتشكل نافذة يستطيع الطفل من خلالها الحصول على ما يحتاجه لتعزيز آفاق ذهنه، والتحفيز على الإبتكار  ونمو الإنتاج المنزلي، أما في جانب النشأة المبكرة للطفل فستعمل القناة على مخاطبة عقله بالتمهيد لسلوك إيجابي، وتكثيف ترسيخ المبادئ والقيم، وربط الأطفال بعادات المجتمع الكويتي وتقاليده التي نشأت عليها الأجيال.

وأنتقلت قناة أطفال الكويت للبث بجودة HD للوضوح العالي. فمع تردد قناة الكويت كيدز الجديد 2020، يمكنكم إستقبال إرسال غير مشفر للقناة على أقمار:( عرب سات 26 درجة شرقاً – نايل سات 8 درجة غرباً) ببث مفتوح مباشر يستمر على مدار 24 ساعة، مع إشارة فضائية قوية وثابتة. حيث مصصمة القناة لإضافة المحتوى الممزوج بالتعلم والتسلية لإستهداف ميول الطفل وخلق عالم مشرق.

نبذة عن قناة الكويت كيدز

قامت ،قناة أطفال الكويت، على مبدأ راسخ في الدفع بعجلة تعزيز النشأة الإيجابية المبكرة للطفل. فمنذ أنطلاقها في 2019 بحضور وزير الإعلام، محمدالجبري، أكد أهداف إطلاقها ينطوي على دعم ثقافة الطفل وتزويده بالمعلومات المهمة. حيث ان القناة مصصمة لإستهداف ترسيخ القيم والمبادئ السامية التي يحث عليها الإسلام. وستكون منارة لربط الأطفال بعادات المجتمع الكويتي وبناء علاقة متينة مع الوطن بما يعزز الهوية الكويتية الأصيلة. وسيجد الطفل نفسه أمام إكتشاف قدراته وتعزيز نمو هواياته ومكامن الإبداع لديه.إذ ستجمع، قناة الكويت كيدز، التعلم والمرح معاً في محتوى يكون أقرب لفكر وقلب الطفل.

إستقبال أطفال الكويت

يتم بث قناة أطفال الكويت على قمر نايل سات، مع تشغيل بث تلفزي دائم على مدار 24 ساعة، وتقدم برامج تناسب الطفل بما يدعم ثقافته، وبما يسير في إتجاه ترسيخ المبادئ والقيم العالية، ويمكن العثور على قناة تلفزيون أطفال الكويت على القمر الصناعي نايل سات عند التردد 11055، والإستقطاب العمودي، ومعدل تصحيح الخطأ 2/3، ومعدل الترميز عند 27500. وأستطاعت ان تكون محطة رائدة وطموحة في إيصال محتوى ينسجم مع ميول الطفل التي تكون عادة وسيلة لربط الجمهور بالمعرفة في شتى جوانب الحياة، وبناء علاقة متينة للفرد مع وطنه وتعزيز إنتماءه المتجذر بالوطن.

وتمنح قناة الكويت كيدز أفكاراً إبداعية وثقافية تساهم في تدعيم السلوك الإيجابي، بما يسمح في الوقت بالتحلي بالأخلاق ودفعه لإكتشف جوهره الحقيقي الإنساني، وتحديد أدواره في الحياة. وأطلقت قناة الكويت أطفال بما يتماشى مع إستراتيجية إخراج جيل واعي مثقف متمسك بعادات المجتمع الكويتي. وتعزيز حب الفرد لبلده الأم أينما كان لتزهر شمس مشرقة متمثلة في توطيد علاقة راسخة في الإنتماء للأرض ومنطلقاً لحب الآخرين.

قناة الطفل – KTV KIDS

تنتج القناة الكويتية الرسوم المتحركة الهادفة بما يعكس الدور المنوط في إيصال المعرفة وتعزيز الوعي العام. وتكريس عرض البرامج المنوعة التي تعتبر مصدراً لتطوير القدرات وتعزيز أفق الاستيعاب، بما في ذلك البرامج التي يعدها كادر متكامل يوظف كل التقنيات الفنية والبثية لتظهر البرامج بأعلى جودة وصورة واضحة بإستخدام تقنية HD، وتسهيل تثقيف الطفل وتلقي الأفكار بلا صعوبة. وأطلقت الحكومة قناة الأطفال كخطة بأن تكون  قناة وطنية بإمتياز تدعم النشأة المبكرة للطفل وتقديم تجربة إستهداف الطفل بدوافع تقويمه وتأصيل قواعد الإحترام المتبادل بالمجتمع. وتهدف لنشر الثقافة المبكرة للطفل الناشئ بما يخلق الوعي السليم والمنهاج الصحيح له، الذي سينعكس بشكل مثمر داخل البيئة الأسرية والمجتمعة على السواء.

إقرأ أيضاً: تردد قناة الكويت الأولى

وتساعد قناة الكويت كيدز الطفل على التعامل من وقت لآخر مع محيطه العائلي والإجتماعي وظروف الحياة اليومية بطرق أفضل. فقناة الكويت فريدة ببرامجها المفيدة مثل الرسم وغيرها التي تفتح أبواب الثقافة على أوسع نطاق.

قم بضبط جهاز الرسيفر  على الترددات التالية، لإستقبال بث قناة أطفال الكويت بجودة HD، على قمر Eutelsat 8 West B بمدار القمر المصري نايل سات وكذلك عرب سات بدر 4، لإستقبال بث مباشر على مدار 24 ساعة، بلا أي إنقطاع أو تشويش. والتمتع بخريطة برامج مميزة وهادفة تخاطب عقل الطفل.

تردد قناة أطفال الكويت

                                  قناة أطفال الكويت: Kuwait Kids
القمر الصناعي: نايل يات، التردد:11055 عامودي V، معدل الترميز 27500، تصحيح الخطأ: 3/4 الجودة: HD
القمر الصناعي: عرب سات بدر 4، التردد:12523 أفقي H، معدل الترميز 27500، تصحيح الخطأ: 2/3 الجودة: HD

تردد قناة أطفال الكويت الجديد 2020 عرب سات

  • القمر: عرب سات بدر 4
  • الترميز: 27500
  • التردد 12523 أفقي
  • معدل تصحيح الخطأ: 2/3
  • إسم القناة في قائمة القنوات KTV KIDS HD

عبر التردد لقناة  أطفال الكويت 2020 الجديد، يمكنكم من خلاله إلتقاط إشارة قناة أطفال الكويت بكل سهولة وبشكل فوري، بمجرد إضافة معطيات التردد بشكل صحيح في الخانات المخصصة بجهاز الرسيفر الخاص بك، ثم القيام بحفظ عن طريق الضغط على زر الأزرق ثم ok بواسطة الريموت، ليتم البحث عن قناة أطفال الكويت على الأقمار الصناعية عرب سات، نايل سات، ثم إلتقاط بثها تلقائياً بنجاح بدون إنقطاع أو تشويش، وظهورها في قائمة القنوات تحت إسم Kuwait kids tv، ومع ذلك يمكن الذهاب الى موقع وزارة الإعلام الكويتية لمشاهدة البث المباشر لقناة أطفال الكويت بدون تقطيع.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.