Take a fresh look at your lifestyle.

رموز تردد قناة أطفال الكويت KTV KIDS HD على بدر 4 والقمر الصناعي نايل سات

تردد قناة أطفال الكويت “KTV KIDS” هي قناة مخصصة لفئة الصغار عبر توجيه برامج منوعة تعليمية وتثقيفية تساعد على دعم ثقافة الطفل وتزويده بالمعارف العامة التي يحتاجها. وهي قناة تابعة للتلفزيون الكويتي ممثلة بهيئة الإعلام وقد تم إطلاقها في 2019 بحضور وزير الأعلام محمد الجبري. ويتلاقى المحتوى الترفيهي الذي يعرض مع الذوق البصري للطفل بما ينتج عنه المتعة والتعلم في ذات الوقت.

قناة أطفال الكويت

جاء إطلاق قناة الأطفال لتكون بارقة مشرقة من خلال وسيلة إعلامية تخاطب عقل الطفل، ويتماشى محتواها مع الإستراتيجية التي على أساسها دشنت القناة بأن تكون منبراً واعداً ينمي عقل الطفل وأفكاره، ويعزز من السلوكيات الأيجابية إلى جنب ترسيخ القيم الإنسانية والدينية. وتهدف قناة أطفال الكويت في غرز مبادئ وعادات  المجتمع الكويتي التي تربى عليها الأجيال في الأطفال لتشكل بالتالي قيمة حقيقية للمواطنة. وتجمع محطة أطفال الكويت الأطفال بأطيافهم تحت شاشتها وتشكل لهم منطلقاً لحب الآخر وتعزيز حبهم وإنتماءهم لأرض الكويت.

تنتج القناة الكويتية الرسوم المتحركة الهادفة بما يعكس الدور المنوط في إيصال المعرفة وتعزيز الوعي العام. وتكريس عرض البرامج المنوعة التي تعتبر مصدراً لتطوير القدرات وتعزيز أفق الاستيعاب، بما في ذلك البرامج التي يعدها كادر متكامل يوظف كل التقنيات الفنية والبثية لتظهر البرامج بأعلى جودة وصورة واضحة بإستخدام تقنية HD، وتسهيل تثقيف الطفل وتلقي الأفكار بلا صعوبة. وأطلقت الحكومة قناة الأطفال كخطة بأن تكون  قناة وطنية بإمتياز تدعم النشأة المبكرة للطفل وتقديم تجربة إستهداف الطفل بدوافع تقويمه وتأصيل قواعد الإحترام المتبادل بالمجتمع. وتهدف لنشر الثقافة المبكرة للطفل الناشئ بما يخلق الوعي السليم والمنهاج الصحيح له، الذي سينعكس بشكل مثمر داخل البيئة الأسرية والمجتمعة على السواء.

إقرأ أيضاً: تردد قناة الكويت الأولى

وتساعد قناة الكويت كيدز الطفل على التعامل من وقت لآخر مع محيطه العائلي والإجتماعي وظروف الحياة اليومية بطرق أفضل. فقناة الكويت فريدة ببرامجها المفيدة مثل الرسم وغيرها التي تفتح أبواب الثقافة على أوسع نطاق.

قم بضبط جهاز الرسيفر الخاص بك، على الترددات التالية في الأسفل، لإستقبال بث قناة أطفال الكويت بجودة HD، على الساتلات نايل سات وعرب سات، بلا أي إنقطاع أو تشويش. والتمتع بخريطة برامج مميزة وهادفة تخاطب عقل الطف.

تردد قناة الكويت كيدز

القمر التردد FEC معدل ترميز الإستقطاب
نايل يات 11055 2/3 27500 V- عامودي
إسم القناة على الرسيفر KTV KIDS

تردد قناة الكويت الأطفال على عرب سات

  • التردد 12523
  • إستقطاب أفقي
  • معدل تصحيح الخطأ: 2/3
  • إسم القناة في قائمة القنوات KTV KIDS HD

عبر الترددات المتوفرة لقناة أطفال الكويت – KTV KIDS يمكن تنزيلها في جهازك الرسيفر بلا اي مشاكل قي الإرسال، ونلفت عناية المشاهدين انه وفق لمتغيرات العام الجديد 2020 تم ترقية جميع باقات التلفزيون الكويتي للبث بجودة HD عالية الدقة على القمرين نايل سات وعربسات. ومع ذلك يمكن الذهاب الى موقع وزارة الإعلام الكويتية لمشاهدة البث المباشر لقناة أطفال الكويت.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.