Take a fresh look at your lifestyle.

تردد قناة أون دراما On-Drama على قمر نايل سات الجديد

تردد قناة أون دراما هي قناة مصرية مخصصة لعرض المسلسلات المحلية، تتبع القناة غير المشفرة شبكة ON E، وتعرض المسلسلات واحد تلو الآخر إلى جانب عرض برامج متنوعة أساسية. ويتم إستقبال بث قناة أون دراما عبر القمر الصناعي نايل سات، وتعد من القنوات المصرية القلائل التي تمتلك أكبر حقوق للمسلسلات الحصرية. فروجت لنفسها كقناة معاصرة قادرة على تلبية حاجات الجمهور من المسلسلات العربية الحديثة.

قناة أون دراما

ويتم بث قناة أون دراما على قمر نايل سات، مع تشغيل بث تلفزي مستمر على مدار 24 ساعة، موفرة المسلسلات المصرية بجودة عالية، بمختلف تصانيفها الأكشن والرومانسي والكوميديا والتراجيديا، ويمكن العثور على شبكة قناة أون دراما على القمر الصناعي نايل سات عند التردد 10853، والإستقطاب الأفقي، ومعدل الترميز 27500.

تعد ON drama قناة ترفيهية تعرض أجدد المسلسلات بالنكهة المحلية. مراعية توفير المسلسلات التي  تستهدف ذوق الجمهور، الى جانب الجزء الآخر من البرامج الترفيهية والإجتماعية المذاعة على شاشتها. والقناة إحدى باقات شبكة ON E التي تأسست في 2009 وتملكها حالياً شركة إعلام المصريين. توفر قناة أون دراما أفضل المسلسلات الحصرية للمتفرج. لتطلعه على أهم الإنتاجات الدرامية بمختلف تصانيفها الرومانسية والأكشن والكوميدي والتراجيديا. لتكون واجهة للفن المعاصر يستقبلها مئات الآلاف في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تمتلك قناة اون دراما كاتلوج واسع لأشهر المسلسلات وآخر ما ينتجه صناع السينما. جنباً إلى جنب برامج دينية وأخرى حوارية مثل برنامج “إحلم”. ضمن جدول بثي يستوعب كل أنواع المحتوى القريب من الذائقة البصرية. حيث تتحف جمهورها بخريطة مسلسلات رائجة يشارك فيها ألمع نجوم التمثيل. مما دفع الجمهور للبحث عن تردد قناة أون دراما من وقت لآخر. كما أن ترفع حلقات الأعمال التلفزينية على موقع يوتيوب في قناتها الخاصة. مما يسهل الوصول إلى محتواها بشكل سلس في أي وقت. إضافة لتمكينها معرفة الجدول الزمني لمختلف برامجها من خلال زيارة الموقع الرسمي لقناة أون دراما

تردد قناة أون دراما

القمر نايل سات 7.3°W
التردد 10853 (أفقي)
معدل الترميز 27500
معدل تصحيح الخطأ 5/6
إسم القناة على الرسيفر ON Drama

عبر التردد الجديد لقناة أون دراما 2020 ، يمكن إستقبال إرسال فضائية أون دراما بشكل فوي، بمجرد إضافة التردد بشكل صحيح  في الخانات المخصصة في جهاز الرسيفر الخاص بك، ثم القيام بحفظ بيانات التردد بالضغط على زر الموافقة أو OK، لكي يتم البحث عن القناة على الأقمار الصناعية ( نايل سات)، ثم إلتقاط بث قناة أون دراما بنجاح بدون إنقطاع أو تشويش. وظهورها في قائمة القنوات تحت إسم ON Drama HD، ثم التمتع بمشاهدة أكثر المسلسلات شعبية التي يتم إنتاجها في مصر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.