Take a fresh look at your lifestyle.

“تركيب” تردد قناة الآن الفضائية Al Aan TV HD الجديد على بدر 4 و”نايل سات”

يمكنكم استقبال قناة الآن الفضائية عن طريق اضافة معطيات الترددات الجديدة، المرتبطة بالقناة، وذلك على اجهزة الاستقبال الخاصة بكم،Al Aan TV هي قناة منوعة تبث من الإمارات، تدشين الكثير من البرامج في مجالات الترفيه، واالفن، والطبخ، والاخبار، تتميز بطريقة عرضها للمحتوى ضمن اساليب جذابة تقوم علىها برامجها المبتكرة بالاصل، وهي قناة غير مشفرة، يصل ارسالها من خلال خدمة البث على قمر عرب سات و”مدار نايل سات.

مميزات قناة الآن

تستهدف قناة الآن TV توفير برامج نوعية تتلاقى مع اهتمامات الافراد، وهي قناة معروفة بقدرتها على التاثير واعتمادها منصة للمعلومات، وتدشين التقارير المصورة، وتعتمد خطة بث برامج رئيسية تضم الفروع الاجتماعية، والترفيه، والكوميديا، وبرامج تتصل بما يتعلق بالمراة من صحة وجمال وموضة. تعود ملكية القناة لTower Media Middle East FZ LLC، ولقناة الآن Al Aan TV HD مزايا معروفة بتطوير المحتوى والحرص على تعدده، ضمن حزمة برامج تنقسم الى سياسية واجتماعية وفنية وترفيه.

ماهي قناة الآن

تشتهر القناة بمحتواها المبتكر مع إستراتيجية التنوع دائماً، لذلك وصلت لكثير من الأسر العربية كون المحتوى الخاص بالقناة يلبي إحتياجاتهم المعريفة والفكرية. ومن أشهر برامجها الأكثر مشاهدة مراسلون، سمسار في دبي، مع خريطة من البرامج التي يحرص الجمهور على متابعها وتناسب مختلف الأذواق والأعمار. ويمكن إستقبال قناة الآن مباشرة بتقنية HD للوضوح العالي، ببث مفتوح على مدار 24 ساعة، من خلال الأقمار الآتية 🙁 عرب سات بدر 4 – نايل سات 201) لإستقبال بثها المباشر على مدار الساعة، ومتابعة، الأخبار، أول بأول، البرامج المختلفة والشاملة، التي تستهدف مجالات عديدة في الحياة.

نبذة عن قناة الآن

تنشط قناة الآن في تقديم المحتوى النوعي من حوارات، أفلام وثائقية، وبرامج تخص المرأة ومجالات الطبخ وأخرى ترفيهية. فمنذ تأسيس قناة الآن في 2003 وسعت من إنتاج برامجها المختلفة حتى باتت شاشة متكاملة تلبي ما يهم الجمهور وكونها تعد مصدراً للمعلومات. حيث توفر بث تلفزي طوال اليوم عبر قناة غير مشفرة يتم إلتقاطها على أقمار Nilesat 201 وكذلك القمر Badr 4.

إستقبال تردد قناة الآن تي في

يتم بث قناة الآن على قمر نايل سات، مع تشغيل بث تلفزي مستمر على مدار 24 ساعة، موفرة خريطة برامج مختلفة، ومقابلات خاصة، وتقارير مرئية في كل الأتجاهات، ويمكن العثور على تلفزيون قناة الآن على القمر الصناعي نايل سات عند التردد 11938، والإستقطاب العمودي، ومعدل تصحيح الخطأ، ومعدل الترميز 27500. ودائما تأتي في مقدمة القنوات الأكثر تفضيلا خاصة لدى المرأة، كونها تقدم برامج فنية وبرامج طبخ وحوارات تخص شوون المنزل والأسرة. وتشهد نمواً متزايداً في الرقعة الجماهيرية من كافة أنحاء الوطن العربي.

Al Aan TV

تركز قناة الآن الفضائية تعمل على  التنوع الفكري والمعلوماتي من خلال دورة برامج، فتخصص منظومة برامجية متنوعة تسعى من خلال لربط الجمهور بالثقافة العامة التي يحتاجها الفرد، ثقافيا، سياحياً، مهنياً، كما تعد قناة الآن Al Aan TV متمرسة في إعداد الأفلام الوثائقية للشؤون الدولية. لذلك، شكل وجود القناة طفرة إعلامية لما تتميز من مزايا متكاملة في تقديم المحتوى المرئي الشامل، متوسعة في إستهداف المتطلبات البصرية لشريحة كبيرة من الجمهور، فلهذا يحرص المشاهدين في متابعة شاشة قناة الآن في كل الأوقات من خلال الأقمار الصناعية Nilesat 201 7.0°W، وقمر Badr 4 26.0°E. مع بيانات التردد التي يتم تحديثها بإستمرار، فتبث على مدار الساعة، عبر قناة غير مشفرة.

تردد قناة الآن الفضائية 2021 الجديد

يمكنكم استقبال بث قناة الان على اجهزتكم، بمجرد إضافة رموز التردد، مدعومة بتقنية HD عالية الجودة الى SD العادية.

القمر التردد
نايل سات-Nilesat7w 11938، الإستقطاب أفقي، الترميز 27500، تصحيح الخطأ 5/6

تردد قناة Al Aan TV على عرب سات

  • القمر: عرب سات بدر 4
  • التردد: 12111 عمودي
  • معدل تصحيح الخطأ 3/4
  • معدل الترميز 27500

عبر، تردد قناة الآن Al Aan TV 2020 الجديد، بإمكانك من خلاله إستقبال قناة الآن تي في بكل سهولة وبشكل فوري،  بمجرد إضافة معطيات تردد قناة الآن،  بشكل صحيح في الخانات المخصصة في أجهزة الرسيفر الخاصة بكم، ثم عمل حفظ للبيانات عن طريق الضغط على زر الأزرق ثم OK بواسطة جهاز التحكم، ليتم البحث عن قناة الآن على جميع الأقمار وإلتقاط بثها الفضائي بشكل تلقائي بدون إنقطاع أو تشويش. وظهورها في قائمة القنوات تحت إسم Al Aan TV. ثم التمتع بخدمة أخبار الآن على مدار الساعة، إلى جانب حزمة من البرامج ذات المزيج المنوع. لمشاهدة كل جديد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.