إدخال تردد قناة التربوية الكويتية- MOE Channel kw

تبث قناة التربوية الكويتية على نايل سات، لتخصيص بث حصص دروس متلفزة يستفيد منها الطلاب في تلقي شروحات مواد المناهج المقررة من قبل وزارة التعليم في دولة الكويت، ليساهم المحتوى التعليمي المقدم عبر قناة التربوية في حل المسائل بطرق نموذجية وتحصيل ابناءنا الطلبة على درجات ممتازة في كافة مراحل التعليم الأساسي في البلاد.

وبدا بث قناة الكويت التربوية التابعة لوزارة التعليم في عام 2013 وتعرض بشكل دوري مراجعات قبلة ليلة الإمتحان. بما في ذلك التي تستهدف طلب المتوسطة  لمراحل الصف العاشر والصف الحادي عشر والثاني عشر.

قناة التربوية الكويتية

يأتي إطلاق قناة “MOE Channel kw” من قبل وزارة التعليم الكويتية، لدعم تلقي الطلاب التعليم المجاني المكثف من منازلهم. لنيل أعلى الدرجات وتحقيق مبدأ تكافأ الفرص بعد النجاح حيث تستمر خدمة التعليم من قبل أساتذة متخصصين حاصلين على أعلى الشهادات، لتقديم شروحات مواد مناهج التعليم والتمكين من النظر في الأنشطة الإثرائية وحل التمارين بطرق سهلة ونموذجية، حيث يتم تقديم شروحات لكافة المواد بشكل سلس، في المراحل الإبتدائية، والإعدادي، الثانوية العاشر، الثانوية الصف الحادي عشر، الثانوي الثاني عشر، ليضم مراجعات شاملة تتسهدف المواد الأساسية في العلوم، الكمياء، اللغة العربية، الإنجلينزية، اللغة الفرنسية، الرياضيات.

إستقبال قناة التربوية الكويتية

تتخصص قناة التربوية الكويتية في إضفاء شروحات مناهج التعليم، وتقديم المراجعات قبل ليلة الإمتحان، في إطار حصص متلفزة خارج نطاق المدارس، ويمكن العثور على قناة التربوية الكويتية على القمر الصناعي نايل سات عند التردد 11555، والإستقطاب العمودي، معدل الترميز 2700. وتقدم مراجعات دورية قبل الإمتحانات. يشمل شروحات وافية تقرب الطلاب ليكونوا أكثر فهماً من خلال الطرح المبسط. بالتالي تحقيق نتائج سريعة في إستعياب دروس المواد التعليمية.

تردد قناة وزارة التربية الكويتية 2021

                                   قناة التربوية الكويتية: MOE Channel
القمر الصناعي: نايل سات، التردد: 11555 عامودي V، معدل ترميز 27500، تصحيح الخطأ 3/4 الجودة: HD

عبر تردد قناة التربوية الكويتية، الموضح أعلاه، يمكنكم من خلاله إستقبال قناة- MOE Channel، بكل سهولة وبشكل فوري، بعد القيام بإضافة معطيات التردد الخاص بها، في الخانات المخصصة في إعدادات جهاز الإستقبال لديكم، ثم حفظ البيانات بالضغط على زر الأزرق ثم ok بواسطة الريموت. ليتم البحث عن القناة تلقائيا على قمر نايل سات 7 غرباً. وإلتقاط بثها خلال بضع ثواني، بدون إنقطاع أو تشويش.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.