Take a fresh look at your lifestyle.

رموز تردد قناة (الحياة مسلسلات، الحياة دراما) على “نايل سات-201”

تردد قناة الحياة دراما تعد من أشهر القنوات المصرية التي تعرض المسلسلات والدراما العربية والمصرية، عبر تخصيص بث تلفزي يستمر على مدار 24 ساعة بلا توقف، لتضمين الشاشة بأفضل المسلسلات والأفلام التي تروق للمشاهد، ومنذ 21 مارس قررت شبكة الحياة عرض محتوى الفيلم والمسرحيات على قناة الحياة دراما، بما يلبي متطلبات الجمهور الذي أصبح جليس منزله بسبب إنتشار فيروس كورونا-كوفيد19 على مستوى جمهورية مصر.

قناة الحياة دراما

لا داعي للقلق ستهتم القناة بإيجاد أفضل الأفلام القديمة والحديثة، بما يسهم بتعريف الجيل بالتراث السينمائي لمصر. إذ ستكرس القناة إذاعة مختلف الأفلام في طابع الدرامي والإجتماعي والتراجيدي. وغيرها من الأفلام الكلاسيكية المميزة بما يسمح لها بالدخول في المنافسة بكل قوة.

تعكس قناة الحياة إستراتيجية الجذب من خلال تخصيص المسلسلات الناجحة لبثها واحداً تلو الآخر. ومن ميزة القناة أنها إحدى أوسع القنوات بإمتلاكها حقوق المسلسلات التي تذيعها بشكل حصري. لذلك هي توفر كاتلوج مناسب لأفضل المسلسلات التي تروق للمشاهد وهذا ما جعلها تقتحم بيوت المصريين وجلب لها مكانة متميزة في باقي البلدان العربية. لذلك أصبح عمليات البحث مكثفة عن تردد قناة الحياة مسلسلات الجديد 2020 في جوجل. ومن خلال الأفلام التي سيتم طرحها عبر القناة سيكون أمام المشاهد كاتلوج منوع يضم كافة الأفلام التي أنتجها صناع السينما. إذ سيتم عرض كل فيلم واحد بعد الثاني، بما يشبع الميول البصري لدى عشاق الأفلام في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

بإمكانك إستقبال بث قناة الحياة دراما على التردد 12437 رأسي، بمعدل الترميز 27500، على مدار القمر نايل سات، للإستمتاع بخريطة أفلام ضخمة تبث طوال اليوم.

تردد قناة الحياة دراما

القمر نايل سات
التردد 12437
الإستقطاب عمودي
ترميز 27500
FEC 3/4

عبر التردد المذكور في الجدول بالأعلى، يمكنك إستقبال إرسال قناة الحياة دراما بشكل فوري، على مدار نايل سات، بلا أي مشاكل تذكر بالإنقطاع أو التشويش. بمجرد تنزيل بيانات التردد في جهاز الرسيفر الخاص بك، والتأكد من إدخالها بشكل صحيح في خانات الإعدادات. ثم القيام بحفظ بالضعط على OK، ليتم إلتقاط إشارة القناة بنجاح، وظهورها في قائمة القنوات بإسم ALHAYAH DRAMA، ثم التمتع بمكتبة ضخمة من الأفلام والمسرحيات التي تبث في الوقت الحالي، للأسباب التي تم ذكرها أعلى المقال.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.