Take a fresh look at your lifestyle.

تردد قناة الحياة دراما الزرقاء alhayat drama tv 2020

بدأت قناة الحياة دراما alhayat drama بتخصيص البث عبر تقنية hd عالية الجودة لذا يمكنكم ضبط تردد قناة الحياة دراما أو كما تعرف قديماً الحياة مسلسلات- على اجهزة الإستقبال لديكم، للتمتع بمحتوى الافلام والمسلسلات وكذلك المسرحيات في بث مفتوح يستمر على مدار ال 24 ساعة، تنتمي قناة الحياة دراما لشبكة الحياة التلفزية اسرع شبكات البث نمواً في مصر. ويتم تخصيصها كقناة ترفيهية لعرض سلسلة الدراما والاعمال السينمائية الحديثة والقديمة على شاشة واحدة.

نبذة عن قناة الحياة دراما

بعد عرض الافلام السينمائية في دور السينما لا يتعين على الجمهور الانتظار طويلا حتى تصبح الافلام الجديدة متاحة على شاشة الحياة دراما alhayat drama. لذلك باتت القناة المجانية مثالية لبدء تجربة مشاهدة كل جديد من المسلسلات الحصرية وآخر الاعمال الدرامية التي يتوق لمشاهدتها محبي الدراما من كل مكان في العالم العربي. وقد كان أول إنطلاق للقناة في عام 2008، كقناة تابعة لقنوات شبكة الحياة الغير مشفرة، وتمتلك حقوق سلسلسة الدراما المهمة والافلام المصرية والعربية. وتعرض مسلسلاتها واحد تلو آخر بدون توقف طوال ساعات اليوم. ما جعلها قناة مهيمنة مع تزايد اعداد المشاهدين الذين تستقطبهم في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بسبب جذبهم المستمر لمحتواها.

قناة الحياة مسلسلات الزرقاء

قررت قناة الحياة مسلسلات منذ 21 مارس 2020 الإقتراب من الحاجات البصرية للمشاهد في المرحلة التي فرضها فيروس كورونا بالبقاء بالمنزل، من خلال عرض محتوى الأفلام والمسرحيات. وتبث قناة الحياة دراما العديد من الأفلام ذات طابع الدرامي، الإجتماعي، والتراجدي، إلى جانب الإفلام الكلاسيكىة الأخرى ايضا. وهي واحدة من القنوات التي تأتي في طليعة قنوات المسلسلات المصرية التي تحوز على حقوق بث حصرية من المسلسلات الحديثة.

alhayat drama

مع إلإندماج مع قناة الحياة Alhayat Musalsalats من قبل المشاهدين لايمكن لهم ان  يقلقوا حيث ستهتم القناة بإيجاد أفضل الأفلام القديمة والحديثة، التي تتوافق مع ذوق مشاهديها، بما يسهم بتعريف الجيل بالتراث السينمائي لمصر. إذ ستكرس القناة إذاعة مختلف الأفلام في طابع الدرامي والإجتماعي والتراجيدي. وغيرها من الأفلام الكلاسيكية المميزة بما يسمح لها بالدخول في المنافسة بكل قوة.

تعكس قناة الحياة الزرقاء إستراتيجية الجذب من خلال تخصيص المسلسلات الناجحة لبثها واحداً تلو الآخر. ومن ميزة القناة أنها إحدى أوسع القنوات بإمتلاكها حقوق المسلسلات التي تذيعها بشكل حصري. لذلك هي توفر كاتلوج مناسب لأفضل المسلسلات التي تروق للمشاهد وهذا ما جعلها تقتحم بيوت المصريين وجلب لها مكانة متميزة في باقي البلدان العربية. لذلك أصبح عمليات البحث مكثفة عن تردد قناة الحياة مسلسلات الجديد 2020 في جوجل. ومن خلال الأفلام التي سيتم طرحها عبر القناة سيكون أمام المشاهد كاتلوج منوع يضم كافة الأفلام التي أنتجها صناع السينما. إذ سيتم عرض كل فيلم واحد بعد الثاني، بما يشبع الميول البصري لدى عشاق الأفلام في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

بإمكانك إستقبال بث قناة الحياة دراما على التردد 12437 رأسي، بمعدل الترميز 27500، على مدار القمر نايل سات، للإستمتاع بخريطة أفلام ضخمة تبث طوال اليوم.

تردد قناة الحياة دراما 2020

                                     إسم القناة  في قائمة البحث  Alhayat Musalsalats
القمر الصناعي: نايل سات، التردد 12437 عامودي V، معدل ترميز 27500، تصحيح الخطأ 3/4 الجودة: sd
القمر الصناعي: نايل سات، التردد 11785 عامودي V، معدل ترميز 27500، تصحيح الخطأ 3/4 الجودة: hd

عبر، تردد قناة الحياة مسلسلات Alhayat Musalsalat channel الجديد على نايل سات، يمكنكم من خلاله إستقبال إرسال قناة الحياة دراما بكل سهولة وبشكل فوري، بلا أي مشاكل تذكر بالإنقطاع أو التشويش. بمجرد إضافة معطيات رموز التردد بشكل صحيح في الخانات المخصصة في أجهزة الرسيفر الخاصة بكم، . ثم القيام بحفظ بالضعط على الزرق الأزرق ثم OK، ليتم البحث عن قناة الحياة دراما تلقائياً على الأقمار الصناعية، وظهورها في قائمة القنوات بإسم Alhayat Musalsalat، ثم التمتع بكاتلوج ضخم من الأفلام والمسرحيات الحديثة والقديمة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.