ضبط إشارة تردد قناة الرياضية السعودية 1،3،4 عالية الجودة

يتم بث القناة المعروفة بإسم الرياضية السعودية”KSA SPORT” وهي قناة مفتوحة على  اقمار نايل سات وعربسات 2021، المعنية ببث اخبار الكرة السعودية ومتابعة التطورات في هذا المجال على مستوى الافرقة والاندية، تتعاقد القناة مع افضل المذيعين والمعلقين لإبراز عالم الرياضية في أوج تطوره وتحدياته، وتتوفر اكثر من باقاة رياضية شقيقة لنفس السلسلة بهدف متابعة اكبر وعرض حدثين رياضيين يشتبك توقيتهما في نفس الوقت على كلاهما.

KSA SPORT

تمتلك القناة العديد من الحقوق الرياضية مثل دوري المحترفين السعودي، يتم متابعة الاحداث عن قرب، مع توفير برامج تركز على الجوانب الرياضية مثل صفقات انتقال اللاعبين والشؤؤن التحكيمية على ارض الملاعب، مما يقود الى جعلها اكثر شعبية، محل ثقة الجميع، خاصة أنها توفر بث عالي الوضوح والجودة، موظفة افضل المعدات والتنقيات لتغطية وصنع محتوى رياضي عالي الجودة عبر استخدام تقنية HD.

قنوات الرياضية السعودية

أصبحت الألعاب الرياضية المختلفة جزءا لا يتجزأ من الحقوق الرياضية لقناة الرياضية السعودية Riyadiya TV، ويعتمد التلفزيون بشكل اساسي على مجموعة من الحقوق الرياضية اهمها دوري المحترفين السعودي، وليس البطولات الكروية والرياضية كانت هي الإستثناء في افضلية القناة، فتضم اليها برامج اكثر تميزاً كبرامج تحليلية وتحكيمية واخبارية حيث تتابع القناة تطورات الاندية والافرقة وصفقات اللاعبين في انتقالاتهم بين الاندية السعودية واحترافاتهم في الخارج. وقناة الرياضية تابعة لمؤسسة الاذاعة والتلفزيون السعودي، لها اولوية المشاهدة

الرياضية السعودية

يصل بث القناة عبر الاقمار الصناعية وأهمها النايل سات، ويكون ظهورها لافتا حيث طريقة العرض الرائعة للبرامج الرياضة مع افضل الخبراء والمعلقين، وتعتبر القناة KSA SPORT صاحبة سلسلة الحقوق الرياضية من المنافسات المختلفة كالدوري السعودي لكرة القدم، وكاس السوبر الاسباني، قاد إمتياز هذه القناة التلفزيونية الى تكوين جماهير كبيرة يحرصون على متابعتها وضبط اي تردد بعد اي تغيير. وتتميز القناة بتمكين الاستيديوهات التحليلية قبل وبعد المباراة ورصد اخطاء التحكيم ومتابعات مستمرة لتطورات عالم الرياضية داخلياً ودولياً. الرياضية KSA SPORT 4، KSA SPORT 3، KSA SPORT 2،KSA SPORT 1 هي مجموعة قنوات رياضية تعمل بشكل مفتوح تبث على مدار 24 ساعة بدون توقف، مع توفر القناة بأنظمة البث التي تدخلها ما بين جودة hd عالية الجودة الى sd. وقد اعتمدت الرياضية السعودية التردد الجدد لإستقبال اشارة القناة على القمر الصناعي”نايل سات 201″ وعلى القمر الصناعي العربي”بدر 4، بدر7، بما يسمح من خلاله بتلقي بث متطور خالي من التشويش.

اهمية قناة السعودية الرياضية

KSA SPORT TV وتهتم كقنوات رياضية بنقل العديد من تغطيات المباريات وابرزها دوري المحترفين السعودي، كما تتميز بفريق تحليلي على دراية بقوانين الرياضة بشكل عام يظهرون نقاط الضعف والقوة للخطط المباشرة وتقييم اداء اللاعبين كانت ولازالت هي الوجهة الرئيسيية التي يقصدها محبي الرياضة وفي ظل عدم اقتصارها على البرامج ذات المضامين الرياضية أمنت سلسلة حقوق لبث الكؤوس السعودية والدوريات العالمية كالسوبر الاسباني. ويتم اعتماد قنوات السعودية الرياضية بنظام مفتوح،اي مجانية بالكامل، فلاتفرص اي نوع من التشفير، ويصل إرسال فضائية الرياضية السعودية عبر (نايل سات، عرب سات)

KSA SPORT HD 1

وزعت الرياضية السعودية ترددات جديدة مرتبطة بإشارة البث لKSA Sport Channels التي تعمل بشكل مجاني، حيث تتوفر على مجموعة من الاقمار التي من خلالها تشغل بثها وهي نايل سات، عرب سات، وتزخر كقناة رياضية بالمحتوى الابداعي والنوعي الذي يجد فيه مشجعي الكرة ملائمة فهي قناة مسؤولة عن تقديم محتويات متفرعة هي محل إهتمام محبي الكرة من ماتشات وتحليلات وتقارير مصورة ومؤتمرات صحفية. ولمعرفة كيفية تنزيل القنوات الرياضية-KSA SPORT HD 1 على مختلف اجهزة الاستقبال من بينها bein. تابعوا الفقرات الآتية.

تنزيل القنوات الرياضية السعودية عالية الجودة

وبعد استعراضنا نبذة عن الرياضية السعودية عالية الجودة كقناة تجلب الانظار الى محتواها وكاكثر قناة محركة للشغف الرياضي لمشاهدة مباريات دوري المحترفين السعودية ومنافسات المنتخب الوطني الدوية او الودية في مختلف المنافسات الحية. وهي قناة مفتوحة يتم تشغيلها من قبل هيئة الاذاعة والتلفزيون وتلقت القناة دعماً اميرياً لجعلها مجانية وإطلاق KSA SPORT باقات قنوات تواكب عرض المباريات التي تتصادف حدوثها في نفس الوقت. وسعياً وراء التطور وتوسيع حقوق البث المشتراة لمختلف الالعاب الكروية اصبحت الآن تمتلك حقوق بث جديدة خاصة بدوريات عالمية كالدوري الاسباني والدوري الايطالي الدرجة الاولى والدوري الالماني. في توسع واساليب ابداعية تنمي جمهور القناة لتحل في طليعة القنوات الرياضية.

وظيفة قناة الرياضية

  • تاتي قناة السعودية الرياضية Riyadiya 1  بمجموعة حقوق رياضية مرتبطة  باشهر الكؤوس والدوريات السعودية والعالمية، ويمكن العثور عليها كقناة رياضية مفتوحة على ساتل عرب سات بدر -7 @ 26 ° شرق بالاضافة للقمر الصناعي نايل سات نايل سات -201 @ 7 ° غرب.
  • وهي قنوات رياضية احترافية غير مشفرة ضمن قنوات التلفزيون السعودية التي تديره هيئة الاذاعة والتلفزيون، ksa sport hd يتم تخصيصها للمحتوى الرياضية بشكل كامل، فتعمل على نقل وبث دوري المحترفين السعودي ودوريات كرة السلة والطائرة واليد ايضا، واستيعاب القناة تغطية كل اخبار الرياضية وبناء تحليلات ونقاشات للاحداث الكروية-وللقناة نشاط برصد مجريات عالم الكرة Riyadiya TV هي سلسلة قنوات مفتوحة احترافية وسريعة في مواكبة تطورات الاحداث الرياضية ومتابعة النشاطات ذات الصة.

تحديث تردد قناة الرياضية السعودية الجديد 2021

تم اطلاق تحديث تردد قناة الرياضية السعودية 2021، وتعكس القناة المتعة المتزايدة لعشاق الساحرة المستديرة من خلال سلسلة حقوق البطولات الرياضية ليس فقط على المستوى المحلي، فهي تنخرط في بث الدوري الالماني والايطالي والسوبر الاسباني، عبر قناة مجانية، لا تتبطع نظام التشفير، مما يجعلها كقناة تلاحق رغبة الجمهور الرياضي باهمية قصوى في ضبطها وفق التردد الجديد، واستقبالها للتمتع بمحتواها الاصلي طوال اربعة وعشرين ساعة من المباريات ومختلف الرياضات الحصرية من المنافسات والدوريات الحصرية الاكثر استقطاباً. إذ يمكن التقاط اشارة القنوات السعودية مدعومة بجودة SD القياسية، الى تقنية hd عالية الجودة. وتظهر على النايل سات بإسم KSA SPORTS1 HD، وتسجل اعلى نسب مشاهدة.

مميزات قناة الرياضية السعودية

  • عندما نأتي لتعريف القنوات الرياضية السعودية ksa نصفها كقناة مخصصة لنشر المحتوى الرياضي بشكل كامل. يشتمل عرضها على الكؤوس المحلية والعالمية مع عدد من البرامج التي تبث وتتصل بشؤون الكرة في كل الاتجاهات. مما يجعله كقناة رياضية  في الصدارة كنموذج مهم واحترافي مع غاية التثقيف بقوانين الرياضة.
  • تنتمي القنوات الرياضية KSA SPORTS لهيئة الاذاعة والتلفزيون في المملكة العربية السعودية، متخصصة في النقل المباشر للدوري السعودي لكرة القدم كمباريات الاهلى والاتحاد، والمنافسات التي يلعبها المنتخب الوطني، وإلى جانب امتلاك  على حقوق بث سلسلة من الكؤوس الكروية وتنظيم المنافسات المتعددة توفر القناة استيدوهات تحليلة وتمارس النقد الرياضي ونقل المؤتمرات الصحفية،.
  • تعتبر قنوات الرياضية السعودية KSA SPORT HD 2021- نموذج هام كسلسلة قنوات رياضية تحرص على تعدد وسائط المحتوى الرياضي في شكله الاخباري والفيديوهات والتقارير المصورة.
  • تعمل القناة كقنوات مجانية غير مشفرة، تطلق بثها المباشر  على مدار 24 ساعة، تدمج البث بالعمل بنظام hd عالية للجودة الى SD كصيغة قياسية، ، وتحرص على عدم تفويت اي عرض للماتشات التي تنطلق في نفس الوقت لذلك انشات قنوات رياضية جديدة هي 5،6،7، لاستيعاب نقل المنافسات المتداخلة في ذات التوقيت.
  • تعتمد على تطوير التجهيزات البثية، لضمان الاستفادة منها في تحسين جودة المحتوى على مستوى الصوت والصورة، لتظهر القنوات بجودة عالية مع زيادة قوة الاشارة، ويعرض المحتوى المرئي بجودة full hd، الى SD العادية. ويتم استقبالها على الاقمار الصناعية نايل سات إضافة لقمر عرب سات، كقنوات رياضية مفتوحة.

محتوى قناة السعودية الرياضية

مع تحديث تردد قنوات السعودية الرياضية 2021 التالية:( KSA Sports 1، KSA Sports 2، KSA Sports 3،KSA Sports 4) اصبح بالامكان اعادة استقبال القنوات للاستفادة من خصائص تحسين جودة البث وزيادة قوة الاشارة، وتتابع القناة كل اخبار الرياضة العربية والعالمية وتطلق التقارير المصورة مع دعم التحليلات قبل وبعد المباراة، وبث برامج متخصصة في الاخطاء التحكيمية. وتتوفر القنوات بجودتين مختلفتين هما: (KSA Sports1 hd ، KSA Sports 2 sd) في بث مباشر بدون إنقطاع، على قمر نايل سات وعرب سات 26 درجة شرق. ومتلك القناة أهم الحقوق المرتبطة بدوريات كرة القدم المحلية، ومختلف البطولات الكروية داخلياً وعالمياً. مع التحسين المستمر في جودة المحتوى وتعدده، أستطاعت قناة ksa sport- من خلال شراء الحقوق الرياضية العالمية، مثل كاس السوبر الاسباني ان تأتي في الصدارة. وتكون في قائمة القنوات الأكثر تفضيلاً، لدى عشاق الساحرة المستديرة.

دور قناة السعودية سبورت

تتوفر القنوات السعودية كقنوات رياضية تدعم ميزانيتها الحكومة، وهي قنوات غير مشفرة تبث بنظام hd، sd، تحوز على الحقوق المرتبطة بدوريات كرة القدم المحلية، ومختلف البطولات الكروية داخلياً وعالمياً. مع التحسين المستمر في جودة المحتوى وتعدده، وتناقش كل الاحداث الرياضية بواسطة المحللين والناقدين والمدربين، ومتابعة الانتقالات الصيفية وصفقات اللاعبين مع الاندية، كما تركز على تقديم رؤية ونقاشات فيما يخص مجال التحكيم ومايرتبطه به من اخطاء.  أستطاعت قناة ksa sport HD – من خلال شراء الحقوق الرياضية العالمية، ان تتقدم في الصدارة. وتكون في قائمة القنوات الأكثر تفضيلاً، لدى عشاق الساحرة المستديرة.

ماهي قناة السعودية الرياضية

وجه الأمير السعودي محمد بن سلمان شخصياً لتعيين قنوات- (ksa sport) كقنوات مفتوحة، مع ربطها بأهم الدوريات المحلية خاصة  دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وقد نجحت القنوات في تطوير محتواها، مع مزيد من البرامج النقاشية حول أخبار الكرة. وتناول كل الأحداث الرياضية بتميز ملفت، وتقوم قناة-KSA، بالنقل المباشر مع تحسين كبير في المرئيات والصوتيات، لمختلف الدوريات الكروية وبطولات ألعاب الكرة المختلفة، والكؤوس، مع إيجاد أستديوهات تحليلية إحترافية تصدف مجريات الماتشات بدقة، وتقيم الفرق ومستوى أداء اللاعبين.

نبذة عن قناة السعودية الرياضية

وتقدم  الرياضية السعودية دمج برامجي يتعلق بمناقشة الأحداث الكروية، وتناول الشؤون الكروية، والنشاطات الرياضة ، والأخبار ذات الصلة. من بين برامجها الأكثر مشاهدة رياضة ميديا –  وقد حازت القناة على حق بث كأس السوبر الإسباني، بما يؤسس لمزيد من الإستقطاب على مستوى الجغرافيا العربية. ولدى القناة إستديوهات تحليلية متكاملة تستوفي رصد الأحداث بدقة وعرض تفاصيلها، وقد تم إطلاق قنوات جديدة تحمل نفس الإسم KSA SPORT  5،6،7، ويمكن العثور على قناة السعودية الرياضية على  قمر عرب سات بدر 4 عند التردد 12092، والإستقطاب العمودي، ومعدل تصحيح الخطأ 5/6، معدل الرمز 27500.

ماذا يعرض على شاشة الرياضية السعودية

تخصص، قناة السعودية، الرياضية مساحة كبيرة لتناول أحدث أخبار الرياضية، يشمل التقارير المصورة مع التغطيات الخاصة، حيث تنهض منظموتها البرامجي بمحتوى رياضي شامل يجمع النقاش والتحليل، وإبداء التقييمات على مستوى الفرق والأندية واللاعبين، ورصد آخر صفقات إنتقال اللاعبين،ونقل المؤتمرات الصحفية الرياضية مع اللاعبين والمدربين.

وتبث KSA SPORT 1 العديد من الدوريات وعلى رأسها دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يحظى هذا الدوري العريق بمتابعة مليونية محليا وخارجياً، كما تبث البرامج المختلفة بمضمون رياضي بما في ذلك جلسات النقاش الحوارية حول الكرة السعودية وتطورها، وتقديم صورة واضحة حول المستجدات في عالم الرياضة.

إستقبال تردد  قناة الرياضية السعودية 2021

تبث قناة الرياضية السعودية على قمر نايل سات، مع تشغيل بث تلفزي مستمر على مدار 24 ساعة بلا توقف. حيث تبدأ نقل مباشر للبطولات الكروية السعودية، وحقوق بث حصرية مثل كأس ملك إسبانيا، ويمكن العثور على شبكة قناة الرياضية السعودية على القمر الصناعي نايل سات عند التردد 12284، والإستقطاب العمودي، ومعدل تصحيح الخطأ 5/6، ومعدل الترميز 27500. ودائماً تلقى إستقطاب عالي وتخضع لقائمة القنوات الأكثر تقييماً كونها واجهة رياضية لمختلف المنافسات الكروية المحلية والعربية. لذلك حرصت على إقتناء حقوق رياضية جديدة على المستوى العالمي.

KSA SPORT 2021

تمتلك كلا من “KSA Sports 2، KSA Sports 1” حزمة من حقوق بث الدوريات والكؤؤس السعودية جعلها في دائرة المشاهدة ووسع شهرتها كقناة رياضية رائدة، حيث ان لها الحق في بث الدوري المحترفين السعودي، وكأس السوبر، وكأس خادم الحرمين، دوري الأمير محمد بن سلمان درجة أولى. حيث تمثلت خطوات أكثر  سعة في بث دوريات كبيرة أجنبية، بدون تشفير، مع التحول- للبث بتقنية HD، على قمر نايل سات، وعرب سات، بناء على رغبات ولي العهد السعودي محمد بن سلمان. تماشياً مع خطة المملكة لإتاحة الترفيه على أوسع نطاق.

تردد قناة السعودية الرياضية 2021

يمكن ضبط جهاز الاستقبال على الترددات التالية، لإستقبال القناة الرياضية السعودية 1 بجودة SD القياسية، مع الوصول لاشارة خالية من التشويش، وتظهر القناة بعد إلتقاطها مباشرة على النايل سات بإسم KSA Sport 1.

القمر نايل سات-nilesat
التردد 12149
القطبية افقي h
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطا 3/4

تردد قناة الرياضية السعودية 5،6،7

    • القمر عرب سات بدر 6 ( 26 شرقاً)
    • التردد 12092 v
    • معدل الترميز 27500
    • معامل تصويب الخطأ 5/6
    • إسم القناة على الرسيفر KSA SPORTS TV HD

تردد الرياضية السعودية 3 و4  على عرب سات والقمر الصناعي نايل سات

من خلال معطيات تردد القناة الموضحة بالجدول ادناه، يمكنكم إلتقاط اشارة قناة ksa sport 3،4، بشكل فوري، والتمتع ببث مدعوم بنظام البث HD المتقدم، الذي يوفر صورة فائقة الوضوح.

القمر عرب سات نايل سات HD ياه سات
التردد 12149-11230 (h) 12284 (v) 12418 (v)
معدل الرمز 27500 27500 27500
معدل التصحيح 5/6 5/6 5/6

عبر، تردد قناة الرياضية السعودية 2021 الجديد، يمكنكم من خلاله إستقبال إشارة قناة الرياضية السعودية بكل سهولة وبشكل فوري، بمجرد إضافة قيم التردد في جهاز الرسيفر الخاص بك في الخانات المخصصة بشكل صحيح. ثم القيام بحفظها بالضغط على زر الأزرق ثم ok بواسطة الريموت. ليتم إلتقاط بثها بنجاح بجودة اتش دي عالية الدقة، وظهورها في قائمة القنوات بإسم  KSA SPORT 1 ، KSA SPORT 2، وتلقي بث على مدار 24 24 ساعة بدون إنقطاع أو تشويش، كما يمكنك تتبع كافة المرئيات من برامج ونشاطات رياضية على الصفحات الموثقة على مواقع التواصل مثل تويتر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. خالد يقول

    هل تعمل على الرسيفر العادي ؟
    ولا لازم جوبكس