Take a fresh look at your lifestyle.

“إدخال” تردد الظفرة الفضائية الجديد 2021 على نايل سات

 تردد قناة الظفرة الفضائية “Al-Dhafra Channel ” هي قناة إماراتية خاصة ومتنوعة في طرح محتواها البرامجي كانت بداية انطلاقها في 2010، اشتهرت القناة بإمتلاك حقوق المسلسلات الخليجية والعربية واصبحت ضمن القنوات القلائل التي تبث المسلسلات بشكل حصري على شاشتها خاصة في السباق الرمضان، وتهدف القناة بالاصل الى ابراز هوية الامارات ومورثوها الشعبي التاريخي والثقافي، وتسليط الضوء على انجازات دولة الامارات في كل الميادين. وهي قناة مجانية، تتيح خدمة البث من خلال اشارتها على قمر نايل سات، ويستمر بثها المفتوح على مدار 24 ساعة، بلا توقف.

الظفرة الفضائية

أنطلقت قناة الظفرة Al DAFRA HD في سنة 2010 لاول مرة، وقد سارت في إتجاه التنوع في البرامج مع الحفاظ على نقل الثقافة المحلية في التراث والشعر، في سعي منها للترويج وإبراز التراث الإماراتي الأصيل. أما على صعيد البرامج الإذاعية، فلديها باقة من البرامج المختلفة منها ماهو حواري، وديني، وثقافي، أسري، وتغطيات خاصة، فهي مواكبة للتطور التكنولجي ودائماً تقدم المحتوى المفيد والهادف- الذي يعد مصدراً للمعلومات. توفر القناة بثها عالي الجودة مدعومة بتقنية HD المتقدمة، ويتميز بثها بالوضوح المتناهي واشارة خالية من التشويش,

محتوى قناة الظفرة الفضائية

وبكل ما اكتسبته قناة الظفرة tv من مزايا وخصائص فريدة في محتواها ودورها الاعلامي المهم والهادف الذي سرع من استقطابها بشكل واسع، أتت الظفرة- في طليعة القنوات الرئيسية، التي يحرص الجمهور على متابعها بإستمرار، مما جعلها تحتل موقع مرموق عنده. وتخصص منظومة برامجية مختلفة ومتعددة. سواء إجتماعية أو حوارية، ثقافية، بحيث تنقل الفعاليات الرسمية والمناسبات المخلتفة، والتغطيات الخاصة في تنوع بالغ.

تضع قناة الظفرة الاماراتية لمسة سحرية على برامجها الجذابة. إذ تتميز بالإبتكار- بشكل يقدم محتوى مفيد وهادف يستقبله الجمهور بكل رغبة. بما في ذلك برامج ثقافية تقارير ، حوارية، ودينية. ويمكن إستقبال قناة الظفرة وفق ترددها على قمر Eutelsat 7 West A، القريب جداً من مدار نايل سات. في بث مفتوح 24/24، طوال اليوم. مع ميزة دقة العرض بدقة HD للصورة عالية الوضوح. مع ميزة الوصول لخدمة البث المباشر التي تتيح مشاهدة قناة الظفرة اونلاين باعلى جودة وبدون تقطيع وذلك عن طريق الموقع الرسمي المتاح على الانترنت https://aldafrah.ae/live-broadcast.

نبذة عن قناة الظفرة Al DAFRA

تعمل قناة الظفرة على توفير محتوى واسع في مجالات الفن، والجانب الإجتماعي، السياسي والثقافي، وتعمل على نقل الفعاليات المحلية ورصد أحوال الشارع بعرض مختلف القضايا الهامة. يرتكز ما تقدمه الظفرة من محتوى متنوع على الإبتكار في إنتاج البرامج ذات الجودة التي تناسب كافة الفئات العمرية. وإلى شق الترفيهيه، تعرض مسلسلات جديدة بشكل مستمر بدقة HD للصوة الواضحة. ولأنها تذيع أفضل الأعمال الدرامية وإنتاجات المسلسلات الرائجة، حققت نسب مشاهدات كبيرة على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

استقبال تردد قناة الظفرة الجديد

وتبث قناة الظفرة على قمر نايل سات، مع تشغيل بث تلفزي مستمر على مدار 24 ساعة بلا توقف، لإنتاج مجموعة برامج متجددة مختلفة، وتكون شاشة لأفضل المسلسلات العربية. ويمكن العثور على تلفزيون قناة الظفرة على القمر الصناعي نايل سات عند التردد 12322، والإستقطاب العمودي، ومعدل تصحيح الخطأ 3/4، ومعدل الترميز 30000. حيث تخضع القناة لقائمة القنوات الأكثر تفضيلاً محلياً وخليجياً وعربياً، نظراً لما تقدمه من مروحة برامجية تقوم على التجدد والإبتكار. جنبا الى جنب عرض للمسلسلات الدرامية الحديثة التي تحقق مشاهدة عالية.

مميزات قناة الظفرة

  • نجحت قناة الظفرة Al-Dhafra tv hd لتكون نموذجاً للإعلام الحديث، وتعد منطلقاً لتدفق المعلومات، وإيصال المعرفة بكل جوانب الحياة، وتغطية الظواهر الثقافية من خلال برامج مختلفة ثقافية وتوعوية الى جانب الوثائقيات المرئية. حيث توفر قناة الظفرة التلفزيونية مجموعة من البرامج التي تأخذ إهتمام لدى الجمهور متضمنة برامج إجتماعية ودينية وبرامج طبخ، لذلك أصبحت واحدة من أقوى القنوات التي تبث على قمر نايل سات، خاصة مع المساحة الترفيهية الموجودة حيث تعرض المسلسلات الخليجية والعربية، الأمر نفسه، بالنسبة لعرض المسرحيات العربية الأصيلة.
  • امتزجت قناة الظفرة الفضائية بتصانيف البرامج الترفيهية والثقافية والإجتماعية. حيث تتمرس “قناة الظفرة” في تدشين الوثائقيات المرئية التي ترصد إزدهار دولة الإمارات العربية المتحدة والتسامح الديني، والتعريف بمعالم البلاد التي يتم رصدها.
  • يصل بث الظفرة التلفزيونية على مدار نايل سات 7 غرب بإشارة خالية من التشويش، تعتمد القناة تردد عالي-يتيح استقبال اقوى ارسال للقناة وتوظيف نظام البث hd عالية الجودة للصورة فائقة الوضوح.

ومؤخراً تم إعتماد تردد جديد ،لقناة الظفرة، من خلال قمر Eutelsat 7 West A بمدار نايل سات، من أجل ضمان الحصول على قوة إشارة قورية أكثر ثباتاً على الأقمار الصناعية، وإستقبال بثها بأعلى جودة ممكنة بدون إنقطاع أو تشويش.

تردد قناة الظفرة على القمر الصناعي نايل سات

القمر التردد معدل الرمز، تصحيح الخطأ
نايل سات 7.3°W 12322 V 30000، 3/4
إسم القناة على الرسيفر Al Dafrah TV HD

عبر، تردد قناة الظفرة Al Dafrah TV، الجديد، على نايل سات، يمكنكم من خلله إستقبال إشارة قناة الظفرة بكل سهولة وبشكل فوري، بمجرد إضافة قيم التردد بشكل صحيح في الخانات المخصصة بجهاز الرسيفر الخاص بك، ثم القيام بحفظها عن طريق الضغط على زر الأزرق ثم OK بواسطة الريموت، ليتم البحث عن القناة تلقائياً على الأقمار الصناعية، وبعد إستقبالها  بنجاح تظهر في  قائمة القنوات بإسم Al Dafrah TV، ثم التمتع بمشاهدة المحتوى بأكمله الذي تفضله، من برامج حوارية مختلفة، على، قناة الظفرة، يشمل حزم أساسية للمسلسلات الحصرية بمختلف أنواعها، على مدار الساعة، وبدون تشفير,

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.