Take a fresh look at your lifestyle.

استقبل تردد قناة الوطنية التونسية Al-Watania 2 الجديد

قناة الوطنية Al-Watania 2 هي قناة تونسية منوعة، تذيع العديد من البرامج الثقافية والإجتماعية والدينية والصحية. أطلقت قناة الوطنية في 1994 كإحدى باقات هيئة الإذاعة والتلفزيون التونسي. ويغطي إرسالها  كافة أرجاء تونس الخضراء. وينطلق بث القناة على مدار 24 ساعة، وهي قناة عمومية متعددة المحتوى الذي يصل ويثير اهتمام مختلف الاذواق والاعمار، بما في ذلك الافلام الكارتونية والمسلسلات التونسية والعربية.

ويمكن إلتقاط بثها الإرسالي على الإقمار الصناعية عرب سات ونايل سات. حيث تتوفر قناة الوطنية 2 بجودتين مختلفتين هما:( Al-Watania 2 HD، Al-Watania 2 SD) في بث مباشر على الاقمار السابقة طوال اليوم. وتزخر القناة بالمحتوى الفني والاجتماعي والترفيهي لذلك هي اساس القنوات التونسية التي يحرص الجميع على مشاهدتها.

قناة التونسية الوطنية

هي قناة عمومية غير مشفرة تعرض محتوى متميز يلامس إهتمامات المشاهد، كما تخصص مساحة لعرض المسلسلات المحلية والعربية بكل أنواعها، مما يجعلها قناة أساسية لا غنى عنها.  ويتم تشغيل بث مستمر  للقناة على مدار 24 ساعة لإعطاء حيز لعرض مجموعة من البرامج المبتكرة والمتجددة، مع مزيج من البرامج الإجتماعية المتضمنة فقرات مختلفة.

كما لا تغفل عن تخصيص برامج الترفيه وسلسلة من الأفلام الكارتونية لفئة الأطفال. وكما أشرنا عن تضمين شاشتها بأفضل المسلسلات العربية والمصرية والسورية. وتعد قناة الوطنية ذات شعبية وقدد جلبت لها مكانة على صعيد القنوات العربية من خلال الإثراء بالمحتوى الغني الذي يلامس الذوق البصري لكل ما يبحث عنه المشاهد التونسي.

تردد قناة الوطنية التونسية 2 الجديد 2021

قم بضبط الرسيفر على القيم الترددية التالية، لإستقبال بث قناة الوطنية الثانية بالجودة القياسية العادية اس دي، والتمتع بمشاهدة خريطة برامجية منوعة هي أكثر ما يتابعها الجمهور في بلاد المغربي العربي

القمر الصناعي التردد معدل الرمز الإستقطاب تصحيح الخطا
عرب سات 12643 27500 أفقي 5/6
نايل سات 7 غرب HD 10873 27500 أفقي 7/8
يوتلسات7 11657 27500 عمودي 2/3

تردد قناة التونسية الوطنية 2 على قمر نايل سات

  • القمر : نايل سات 201
  • التردد الشبكي: 11900
  • القطبية: عمودي (V)
  • معدل الرمز 27500
  • إسم القناة على الرسيفر: Tinisia Nat 2

طريقة ضبط تردد قناة الوطنية 2

  1. قم بالتوجة الى القائمة أو Menue
  2. حدد التثبيت installation
  3. أختر المسح اليدوي
  4. أدخل التردد 10777
  5. أضف 27500 في معدل الرموز
  6. من خلال POLARITY إضغط على الزر الأخضر لتحديد إما عمودي أو أفقي.
  7. حدد حفظ وإصغط على الموافقة
  8. ليبدأ البحث عن القناة وتثبيتها على جهاز الرسيفر بإسم Tunisia Nat 2

عبر التردد قناة الوطنية التونسية الجديد 2020، المذكور في الأعلى، يمكنك إلتقاط إشارة قناة الوطنية بشكل فوري، بعد إضافة القيم الترددية بشكل صحيح في الخانات المخصصة في جهاز الإستقبال، ثم الحفظ،. ليتسنى إستقبال إرسال فضائية تونس الوطنية بنجاح. بلا إي إنقطاع أو تشويش. مع ملحوظة ان البث التفزي سيكون  بجودة SD بالدقة العادية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.