“تثبيت” تردد تي آر تي العربية 2021 الجديد نايل سات

يحرص الكثير من المشاهدين بمتابعة قناة تي آر تي الموجهة في نسختها العربية الى العالم العربي، تنطلق القناة الجديدة ضمن قنوات شبكة TRT الشهيرة. ويندمج خلال بثها الأخبار التي تقدمها والبرامج المنوعة ثقافية وسياسية وافلام وثائقية وتقارير مصورة من داخل تركيا لتسليط الضوء على نمط حياة الاتراك والحضارة هناك. كما تفرد مساحة مهمة في إستيفاء عرض الدراما التركية ولها جمهور واسع يحرص على مشاهدتها.

قناة تي آر تي

تسجل القناة حضوراً اعلاميا فعالاً وتكتسب اعلى نسب مشاهدة وهي قناة تتبع شبكة تي آر تي، ينطلق بثها المفتوح على مدار 24 ساعة، وتضم قناة TRT برامج مختلفة وفقرات متنوعة وهي قناة تستغل نقل الجانب التركي، افتتحت في 2010 وتواصل نجاحها منذ ذلك الوقت إذ ان برامجها مفضلة لدى الجمهور العربي وبإمكانهم الوصول الى المحتوى الحصري المتعدد من الافلام والاخبار وبرامج العرض المختلفة منها السياسية والثقافية والاجتماعية لذلك شكل وجود TRT Arabi إضافة لدى العرب للاطلاع على الداخل التركي.

سياسة بث القناة

تبث “قناة تي آر تي عربي” برامج عدة منها ما هو في إلإطار الثقافي والإجتماعي وحتى الفني، وتعد قناة مهنية لا تنجر وراء التضليل. وتسعى لربط الثقافية التركية بالعربية والسماح لتقديم روابط مشتركة بالنظر لإمتداد التاريخ التركي خاصة فيما يتعلق بالدولة العثمانية. وتنتج الأفلام وتعرض التقارير المصورة، ويلجأ الكثير لقناة آر تي عربي نظراً لمحتواها الحصرية الموثوق، خاصة فيما يتعلق في الشؤؤن التركية.

مميزات تي آر تي العربية

  • أخبار متواصة على مدار الساعة
  • بث مسلسلات درامية وافلام تركية مدبلجة او مترجمة
  • إنتاج افلام وثائقية دولية
  • بث تلفزيوني مفتوح 24/24
  • يتوسع بثها من خلال الاقمار الصناعية المختلفة مثل هوت بيرد، نايل سات، عربسات
  • قناة موثقة على موقع يوتيوب لمشاركة حلقات برامجها بجودة عالية

تحديث تردد قناة تي آر تي العربية

اعتمدت  trt العربية أحدث  تردد جديد 2021 يسمح بإستقبال اشارة القناة بجودتين مختلفتين هما:(TRT Arabi sd، TRT Arabi hd) ويصل بث تي آر تي على اقمار الصناعية المتعددة وفي مقدمتها النايل سات على منوعة تحرص على عرض مزيج مميز من المحتوى المرئي يشمل الوثائقيات وأفلام السينما وبرامج ثقافية وأخرى للأطفال. يتم تشغيل بث القناة على مدار 24 ساعة بشكل متواصل عبر قناة غير مشفرة. ويتاح إستقبال البث المباشر  LIVE بدون تقطيع من خلال الموقع الرسمي لقناة trt عربي. وتم إطلاق قناة TRT عربي في عام 2010 بموجب قرار حكومة حزب العدالة والتنمية. بهدف تدعيم التواصل الثقافي مع العالم العربي والتعريف بالسياسة لكل القضايا بمنظور تركي.

تردد قناة تي آر تي العربية

إسم القناة التردد معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ القمر الصناعي
TRT Arabi 12073 H 27500 3/4 Arabsat Badr 4
TRT Arabi HD  11258 H 27500 5/6 Nilesat 7° West
TRT Arabi 11566 H 27500 3/4 Hotbird

تردد قناة تي آر تي العربية بجودة منخفضة

  • إسم القناة: TRT Arabi، التردد 11392 استقطاب عمودي، معدل ترميز 27500، تصحيح الخطأ 7/8، الجودة “SD” القمر الصناعي: مدار نايل سات

مع تردد قناة تي آر تي التركية الجديد، الموضح أعلاه، يمكنكم من خلاله إلتقاط إشارة بكل سهولة وبشكل فوري، بمجرد القيام بإدخال معطيات رموز التردد بشكل صحيح في أجهزة الإستقبال لديكم. ثم عمل حفظ عن طريق الضغط على زر الأزرق ثم الموافقة بواسطة ريموت التحكم عن بعد. ليتم البحث التلقائي عن قناة  TRT Arabi على جميع الأقمار الصناعية، ثم ظهوره في قائمة قنوات البحث بإسم TRT Arabi،

قد يعجبك ايضا