Take a fresh look at your lifestyle.

قناة جيم Jeem TV.. التردد الجديد بعد التشفير على عرب سات

قناة جيم بالإنجلينزية (Jeem TV) هي قناة موجة للأطفال من خلال التركيز على المحتوى المتطور الهادف. وتخاطب القناة عقول الأطفال بمحتوى ممزوج بالتعلم والمرح. يشمل ذلك برامج مختلفة وعروض رسوم الأفلام المتحركة.  تبث قناة- جيم، أساساً باللغة العربية، وهي تستهدف فئات الأطفال في فترة ما قبل المدرسة. لمساعدتهم في التعلم والإرتقاء بطريقة التفكير.

قناة جيم TV

تضع قناة، جيم، معايير وميزات لمحتواها المبتكر بشكل مستمر. بتخصيص برامج تفاعلية- تسمح بالتعلم وتعزيز المهارات، إكتشاف المواهية الذاتية. ومع إستحواذ- قناة جيم من قبل شبكة bein، أصبحت مشفرة، ولكن حالياَ يتم تعيينها كقناة مفتوحة جزئياً. من خلال خدمة البث الخاص بقناة-jeem، على قمر سهيل سات بمدار عرب سات 26 شرقاً. طموحة بتعزيز منظومة برامجها برؤية تعليمية وتثقيفية.

تعتمد قناة “ج” على إنتاج جزء كبير من برامجها داخلياً، لضمان تقديم محتوى شيق ومفيد مناسب لتقاليد المجتمع والثقافة المحلية عبر المحتوى عالي الجودة كالبرامج التفاعلية الأكثر  وفرة في إيصال المضمون “المناسب” للأعمار الصغيرة. وتوفر قناة جيم بث إرسالات غير مشفرة على سهيل سات وذلك في البث المفتوح الذي يبدأ من الساعة 2:00 ظهراً إلى 5:00 مساءً يومياً.

نبذة عن قناة جيم

حملت قناة ج سابقاً إسم الجزيرة للأطفال، كقناة تابعة لمؤسسة قطر للتربية والعلوم، وقد تحولت لنظام لتشفير في السنوات الأخيرة مستحوذ عليها من قبل شبكة bein الترفيهية. ويعود تأسيسها إلى عام 2005، فكانت قناة واعدة بالنهوض بمحتوى راقي يواكب التطور الرقمي يخدم تثقيف الطفل ومشاركة المعارف المهمة في إطار لا يخرج عن غرس القيم والمفاهيم الصحيحة بما يخلق جيل نقي ومتحضر. كما تعد ،قناة جيم، متألقة بالبرامج المتعددة والمتنوعة التي تساهم في خلق جو من المرح والتعلم. وتمكين

قم بضبط الرسيفر على الترددات الجديدة، بعد التشفير، لإستقبال إشارة قناة جيم للأطفال بجودة HD، على قمر سهيل 1 @ 25.8°E. القريب جداً من عرب سات بدر.

تردد قناة جيم على عرب سات 2020
القمر التردد معدل الترميز، تصحيح الخطأ
عرب سات بدر 11390 H 27500، 2/3
إسم القناة على الرسفير Jeem TV

عبر تردد قناة جيم تي في، الجديد 2020، يمكنكم من خلاله إستقبال إشارة قناة جيم مباشرة بكل سهولة وبشكل فوري، بمجرد إضافة معطيات تردد قناة جيم في الخانات المخصصة في أجهزة الرسيفر الخاص بكم، ثم إتمام الحفظ بالضغط على زر الأزرق ثم OK بواسطة الريموت، ليتم البحث عن قناة جيم TV على جميع الأقمار وإلتقاط بثها بشكل تلقائي دون إنقطاع أو تشويش، وظهورها في قائمة القنوات تحت مسمى Jeem TV، ثم التمتع بفرجة ممتعة لمختلف البرامج المنتجة في أستديوهات Jeem- ومشاهدة أفلام الكارتون الملسلية والهادفة إلى جانب الألعاب  المتوفرة على الموقع والرسمي وإمكانية معرفة الجدول الزمني لكامل البرامج في إطار الجدول البثي المستمر طوال اليوم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.