تردد قناة جيم للاطفال Jeem TV 2021 الجديد على سهيل سات

ينطلق بث قناة جيم مباشرة على ساتل عرب سات بدر 4 @ 26 °، وهي قناة موجهة للاطفال تركز ايصال محتواها متعدد الاشكال من البرامج في قالبها التعليمي والتثقيفي والرسوم المتحركة، تنتج قناة ج برامجها الخاصة لتكون متوافقة  ومنسجمة مع من هم في سن من 7 إلى 12. لتمنحهم فرصة تعلم الارقام والحروف والاكتشاف عبر محتوى يحفز مداركهم.

مميزات قناة ج

تستهدف قناة ج على وصول برامج مختلفة في كل مجال وتضمين الفقرات المتنوعة التي تحمل معها المرح والتعلم في نفس الوقت، لذلك فإن القناة تعكس استراتيجة مدروسة للنهوض بوعي الطفل وتنشاته في بيئة تدفعه للتطلع الى الثقافات واكتشاف القدرات التي يملكها، والعمل على تطوير سلوكيات من خلال مايكتسبه من افكار ملهمة وتفاعلات وتجارب مهمة التي تتضمنها برامج قناة جيم. تنتمي القناة لشبكة bein الترفيهية، القطرية، وتبث على مدار 24 ساعة، مع تشفير جزئي، على القمر سهيل سات او بالمدار القريب من عرب سات 26 شرق.

ماهي قناة جيم

(Jeem TV) قناة رائدة في انتاج البرامج الخاصة في استديوهاتها، لتتجه نحو التنوير وخلق مناخ تعليمي عبر ما تنتجه من رسوم متحركة وبرامج متنوعة وفقرات تعليمية ومسلية متضمناً اغاني الاطفال المفعمة بالحيوية ثثير اهتمام الاطفال وحماسهم للتعلم والاستكشاف. انطلقت قناة جيم في عام 2005 تحت مسماها القديم( قناة الجزيرة للاطفال) وتتوفر قناة جيم تي في بجودة اتش دي عبر الارسال على قمر سهيل سات وهي ( Jeem TV HD) في بث مباشر طوال اليوم، كما يمكن التسجيل في الموقع الالكتروني والمشاركة في المسابقات والوصول الى الالعاب.

دور قناة جيم تي في

  • تعتمد قناة جيم مباشر على إنتاج برامجها لتلائم ما يبحث عنه الأطفال- لتكون لهم نافذة مشرقة يستطيعون من خلالها التعلم المبكر واكتساب الثقافة المناسبة بما يسمح لهم بالتعبير عن أنفسهم وتنمية ذاتهم بشكل يعزز العلاقات الإيجابية مع محيطيهم العائلي والإجتماعي،
  • حيث تتبنى معايير لمحتواها المتطور الممزوج بالتعلم والفائدة والتسلية الذي يكون معظمه برامج تفاعلية يتم من خلاله التواصل مع الطفل ومساعدته على تطوير مهاراته والبدء لمرحلة القراءة والكتابة وإتقان الرسم، حيث ان مزيج البرامج المقدمة تعتبر أساسية في لفت إنتباه الطفل وتجعله يرغب بها للإنفتاح على التعلم السهل في وقت مبكر من طفولته.

محتوى قناة جيم للاطفال

تضع قناة، جيم، معايير وميزات لمحتواها المبتكر بشكل مستمر. بتخصيص برامج تفاعلية- تسمح بالتعلم وتعزيز المهارات، إكتشاف المواهية الذاتية. ومع إستحواذ- قناة جيم من قبل شبكة bein، أصبحت مشفرة، ولكن حالياَ يتم تعيينها كقناة مفتوحة جزئياً. من خلال خدمة البث الخاص بقناة-jeem، على قمر سهيل سات بمدار عرب سات 26 شرقاً. طموحة بتعزيز منظومة برامجها برؤية تعليمية وتثقيفية.

تعتمد قناة “ج” التي تبث إشارتها على عرب سات إنتاج جزء كبير من برامجها في إستديوهاتها، لضمان تقديم محتوى شيق ومفيد مناسب لتقاليد المجتمع والثقافة المحلية عبر المحتوى عالي الجودة كالبرامج التفاعلية الأكثر  وفرة في إيصال المضمون “المناسب” للأعمار الصغيرة. وتوفر قناة جيم بث إرسالات غير مشفرة على سهيل سات وذلك في البث المفتوح الذي يبدأ من الساعة 2:00 ظهراً إلى 5:00 مساءً يومياً.

معلومات عن قناة جيم للاطفال

حملت قناة ج سابقاً إسم الجزيرة للأطفال، كقناة تابعة لمؤسسة قطر للتربية والعلوم، وقد تحولت لنظام لتشفير في السنوات الأخيرة مستحوذ عليها من قبل شبكة bein الترفيهية. ويعود تأسيسها إلى عام 2005، فكانت قناة واعدة بالنهوض بمحتوى راقي يواكب التطور الرقمي يخدم تثقيف الطفل ومشاركة المعارف المهمة في إطار لا يخرج عن غرس القيم والمفاهيم الصحيحة بما يخلق جيل نقي ومتحضر. كما تعد ،قناة جيم، متألقة بالبرامج المتعددة والمتنوعة التي تساهم في خلق جو من المرح والتعلم.

تردد قناة جيم للاطفال

قم بضبط الرسيفر على الترددات التالية، لإستقبال إشارة قناة جيم للأطفال بنظام HD للصورة المرئية عالية الجودة، على قمر سهيل 1 @ 25.8°E. القريب جداً من عرب سات بدر.

القمر الصناعي عرب سات 26 شرق
التردد 11390 h
معدل الترميز 27500
تصحيح الخطأ 2/3
إسم القناة على الرسيفر Jeem TV

مع تردد قناة جيم jeem tv الجديد 2021، يمكنكم من خلاله إستقبال إشارة قناة جيم مباشرة بكل سهولة وبشكل فوري، بمجرد إضافة معطيات تردد قناة جيم في الخانات المخصصة في أجهزة الرسيفر الخاص بكم، ثم إتمام الحفظ بالضغط على زر الأزرق ثم OK بواسطة الريموت، ليتم البحث عن قناة جيم TV على جميع الأقمار وإلتقاط بثها بشكل تلقائي دون إنقطاع أو تشويش، وظهورها في قائمة القنوات تحت مسمى Jeem TV، ثم التمتع بفرجة ممتعة لمختلف البرامج المنتجة في أستديوهات Jeem- ومشاهدة أفلام الكارتون الملسلية والهادفة إلى جانب الألعاب  المتوفرة على الموقع والرسمي وإمكانية معرفة الجدول الزمني لكامل البرامج في إطار الجدول البثي المستمر طوال اليوم.

قد يعجبك ايضا