Take a fresh look at your lifestyle.

“إلتقط” إشارة تردد قناة دي ام سي dmc HD “فوراً” على قمر نايل سات

تردد قناة دي ام سي dmc قناة مصرية منوعة  تبث إرسالها على القمر الصناعي نايل سات، دي ام سي منوعة في تقديم برامج إذاعية تعد أساسية لتلقي الأخبار المختلفة، تأسست قناة دي أم سي في 2017 ضمن باقات شبكة دي ام سي المملوكة للمهندس طارق إسماعيل، وتقدم القناة خدمات مهمة يحتاجها المصريين كرصد حركة السير  وحالة الطقس وأسعار الخضروات والفواكه. ويتم بث القناة على مدار 24 ساعة بشكل متواصل دون توقف.

قناة دي ام سي

تسعى لتكون في الواجهة من خلال تتبع كل المستجدات وإستعراض شامل لكل الأوضاع والقرارات الحكومية، مما يجعلها محطة رئيسية في جمهورية مصر فنسب المشاهدة تزداد يوماً بعد آخر. ويتضمن محتوى مميز يمكن تصنيفه في الجانب الإجتماعي والديني والفني، في أشكال من البرامج ذات التوجيه المعرفي إلى جانب رصد كل ما يصدر عن الرئاسة والحكومية من إجازات وقرارات تخص الدولة. هذا جعلها قناة ناجحة تنافس قنوات أقدم بالرغم من تولدها منذ فترة قصيرة.

فالمزيج من المحتوى الفريد قدمها كقناة متكاملة على الساحة الإعلامية. كما ان انها تبث بشكل منتظم مسلسلات مصرية حديثة ما يحقق إستراتيجتها لتكون قناة ترفيه. تلبي التطلعات البصرية لمختلف المشاهدين بمختلف أعمارهم، حيث تسللت الى البيوت وباتت مصدراً لمختلف الأخبار في محتوى ممزوج بالجانب السياسي والأجتماعي.

وتعتبر قناة دي ام سي فضائية تلفزيونية وطنية. مؤيدة للدولة بكل مؤسساتها، وتقدم خدمات تلامس إهتمام المشاهد المصري مثل معرفة أسعار الدولار اليومية إلى جنب سلة من العملات العالمية. يشمل أسعار الذهب ومعرفة أحوال الطقس. مما يجعلها في مصاف القنوات المصرية الرئيسية التي يحرص الناس على إستقبال بثها ومتابعة مختلف البرامج التي تعرض على شاشتها.

برامج قناة دي ام سي

  • مساء dmc (تقديم: إيمان الحصري وأسامة كمال)
  • السفيرة عزيزة (تقديم: سناء منصور وياسمين طه زكي وشيرين عفت ونهى عبد العزيز وهالة صدقي)
  • 8 الصبح (تقديم: رامي رضوان )
  • لعلهم يفقهون (تقديم: خالد الجندي ورمضان عبد المعز)
  • أمي ولا مراتي
  • صاحبة السعادة

تردد قناة دي ام سي

القمر نايل سات
التردد 11449 H
ترميز 27500
معدل التصحيح 5/6

عبر التردد الجديد لقناة دي ام سي المتوفر في الجدول أعلاه، يمكنك إلتقاط إشارة قناة dmc hd بشكل فوري، بمجرد إدخال قيم التردد في الخانات المخصصة في جهاز الرسيفر الخاص بك، ثم حفظ البيانات، ليتم إستقبال بث القناة وظهورها في قائمة القنوات بإسم dmc HD، علماً ان متاحة بجودة SD الدقة القياسية العادية أو HD عالية الجودة، ثم التمتع بمشاهدة برامج متنوعة تبث على الهواء مباشرة،

حيث تنشط دي ام سي  بتقدم نشرات أخبارية وبرامج حوارية على شاشتها، لإستعراص أهم الأنباء من داخل مصر وخارجها. والتوجه بإستضافة المسؤولين والوزراء من خلال البرامج الحوارية التي تقدم نقاشات “معمقة” للوقوف على كل التطورات من قرارات وخدمات التي تخص مختلف وزارات جمهورية مصر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.