رموز تردد قناة طيور بيبي Toyor baby TV على قمر عرب سات “يوليو”

تردد قناة طيور بيبي 2020  Toyor baby TV المفتوحة على قمر عرب سات بدون تشفير، تعتبر قناة طيور بيبي من أفضل القنوات التي تتخصص في تقديم برامج الأطفال المتنوعة، الإيمانية، والتوعية، والطبخ، على مدار 24 ساعة، والتخصص بشكل رئيسي في عرض الأغاني والأناشيد وفيديوهات الكليبيات الغنائية، عالية الجودة، وتعتمد قناة طيور بيبي أسلوب مشتمل على عناصر الجذب لدى الطفل لتوصل له محتوى مرئي يساعد في التعلم والتثقيف بطرق مبتكرة تأسس لأفكار إبداعية. مؤخرا، أختفت قناة طيور بيبي من على نايل سات، وذلك إنها أنتقلت للبث على قمر سهيل سات 25.8°E بمدار عرب سات، كما أن قناة طيور بيبي  أندمجت مع قناة طيور الجنة لتكونا قناة واحد.

نبذة عن قناة طيور بيبي

تستهدف قناة toyor baby حاجة الطفل للمحتوى المرئي الترفيهي الذي يلائم إهتمامه، ويجمع محتوى قناة طيور بيبي التعلم والترفيه معاً بأسلوب شيق ومفيد. فيتم عرض الأناشيد المتقنة ذات الأداء الروحي العالي، مع مزيج من كليبات الفيديو للأغاني الدينية والتراثية. كما إنها تقدم حصصاً من البرامج المختلفة كالتوعوية ومجالات الطبخ في محتوى متجدد ومبتكر يتلاقى مع ميول الطفل.

تعتمد بث الأناشيد الحصرية التي تنتجها بشكل خاص، ولديها إستراتيجية تغذية عقل الطفل بمحتوى يحترم العادات والتقاليد ويقدم صورة مشرقة عن علاقة الإنسان بخالقه، فعكفت على إيصال المحتوى الراقي الذي يقوم السلوكيات بشكل إيجابي فمنذ تأسسها في 2008 تخصصت كقناة أغاني للأطفال، وأستمرت في تطوير محتواها موظفة التنقيات الحديثة لإنتاج محتوى مرئي بجودة اتش دي عالية الجودة.

قناة طيور بيبي

وتبث قناة طيور بيبي على قمر عرب سات، مع تشغيل بث تلفزي  مستمر على مدار 24 ساعة بلا توقف،  لإإعتماد محتوى غني ورائع يصل الى عقول الأطفال، وإذاعة الأناشيد وكليبات الأغاني، ويمكن العثور على شبكة قناة طيور بيبي على القمر الصناعي نايل سات عند التردد 11310، والإستقطاب العمودي، ومعدل الترميز عند 30000، ودائماً تتصدر قائمة القنوات الأكثر تفضيلاً لدى الطفل، نظراً لما تقدمه من محتوى شيق ينسجم مع الذوق البصري والذي يقوم على نشر الوعي، والتعلم،  والترفيه، مما جعلها واجهة إعلامية رئيسة لدى الأسرة العربية.

تتخصص قناة طيور بيبي في تقدم الأناشيد المختلفة، وهذا أكثر الأقسام يجتذب الطفل، مع محتوى آخر يندرج في نشر المبادئ والتوجيه السلوكي، والنصائح، إلى جانب إنتاج برامج مخصصة للطبخ بما يسمح للأبناء بإتقان وصفات الطبخ السهلة في سن مكبر، تفاعل القناة مع جمهورها مهد لأن تكون جسراً للتواصل من خلال إستهداف غرائز الطفل والجوانب التي تكون قريبه من فكره، فبالتالي عمدت القناة على توسع دائرة المعرفة مقدمة الثقافة ذات الأهمية، والقصص، والقيم، وتعزيز السلوك الإيجابي.

وتعكس القناة المرح والمتعة من خلال دمج محتوى ترفيهي يتلاقى مع أفكار الطفل بما يتناسب مع عمره المبكر، كتقديم كليبات الفيديو الغنائية بأصوت جميلة من كلا الجنسين، تخترق السمع والقلوب، وتم مؤخراً الإعلان عن دمج قناة طيور الجنة مع طيور بيبي لتكون قناة واحدة تحت مسمى الأولى. ويكون بثها على القمر الصناعي  ( سهيل سات EshailSat ) و ( قمر بدر / عرب سات ArabSat ) بجودة HD، من خلال التردد : 11310 – الاستقطاب: عمودي * معامل الترميز: 30000 معامل التصحيح: 2/3.

تردد قناة طيور بيبي

تردد قناة طيور بيبي 2020
القمر عرب سات بدر
التردد 11310 V
معدل الترميز 30000
إسم القناة على الرسيفر toyor baby tv hd

عبر، تردد قناة طيور بيبي الجديد toyor baby 2020 hd بآخر التحديثات، يمكنكم إستقبال إشارة قناة طيور بيبي بشكل فوري، بمجرد إضافة قيم التردد بشكل صحيح في الخانات المخصصة في جهاز الرسيفر الخاص بك، ثم عمل حفظ عن طريق الضغط على OK بواسطة الريموت،  ليتم البحث عن إشارة القناة على الأقمار الصناعية في بضع ثواني وإلتقاط إرسالها بنجاح، بلا إنقطاع أو تشويش، وظهورها في قائمة القنوات بإسم toyor baby TV، ويجب التنويه ان البث الخاص بالقناة على قمر نايل سات متوقف في الوقت الحالي. وبدلاً من ذلك يمكن ضبط قناة طيور بيبي بناء على أحدث تردد معلن، الموضح في الجدول أعلاه، للإستمتاع بخريطة برامج متنوعة ذات مضمون محبب لقلب الطفل. بما يعزز بقاء الطفل أمام الشاشة في المنزل في هذه الفترات الصعبة مع إنتشار فيروس كورونا (كوفيد19).

قد يعجبك ايضا