Take a fresh look at your lifestyle.

ضبط تردد قناة Varzish Sport HD الطاجيكستانية الناقلة كأس ملك إسبانيا

تردد قناة فارزيش سبورت  “Varzish Sport” هي قناة طاجيكستانية مخصصة للرياضة فتنقل البث المباشر لأقوى مباريات الدوري الإنجلينزي والإسباني، وهي غير فارزيش الإيرانية. تبث قناة سبورت بدقة عالية عبر قناة على قمر ياه سات لمنطقة الشرق الأوسط.  مشغلة بث تلفزي لمدة 24 ساعة طوال اليوم لإستيعاب أخبار الرياضة وتقديم التغطيات الرياضية والنشاطات ذات الصلة، مع أقوى البطولات الأوروبية والأيطالية والإنجلينزية والإسبانية. لذلك يسعى عشاق الكرة لضبط قناة فارزيش تي في سبورت لإستقبالها وفق أحدث تردد بتقنية HD بدون إنقطاع أو تشويش.

قناة فارزيش سبورت

حققت قاعدة جماهيرية في الدول العربية من خلال إمتلاك العديد من حقوق البث للبطولات والدوريات العالمية، التي يجرى نقلها الهوائي مباشرة بدون تشفير عبر قناة مجانية. ما ساعد لأن تكون في طليعة القنوات التي يبحب عنها عشاق الرياضة دائماً من وقت لآخر.

وكما أوضحنا في الأعلى، تملك قناة فارزيش تي في التي أنطلقت في 2016 حقوق الدوري الإنجلينزي الإيطالي مع صف دوري أبطال أوروبا. إذ عرض البث من خلال الشاشة على مدار 24 ساعة، من خلال إرسالها على القمر ياه سات 52 شرق، للوصول إلى أفضل الدوريات العالمية التي تريد مشاهدها.

آخر تحديث لبيانات تردد إستقبال فارزيش الرياضية على القمر Yahsat 1A،  على موقع مداري 52 شرقاً.

تردد قناة فارزيش سبورت

تردد قناة Varzish Sport  على ياه سات
القمر Al Yah 1 / 52.5°E
التردد 11785
الإستقطاب أفقي
معدل الترميز 27500
نوع التشفير BISS 2020ABEBCD0103D1

عبر التردد الجديد لقناة فارزيش سبورت الطاجيكستانية، الموضح في الجدول أعلاه، بآخر التحديثات، يمكنك إستقبال إشارة قناة  Varzish TV بشكل فوري،  بمجرد إضافة قيم التردد بشكل صحيح في الخانات المطلوبة في جهاز الرسيفر الخاص بك، ثم حفظ عن طريق الضغط على زر OK بواسطة جهاز التحكم عن بعد، وكقناة رياضية توفر البطولات المباشرة بجودة عالية، مع إنتشار كبير تحققه على مستوى عالمنا العربي. وهي قناة غير مشفرة تعتمد صيغة HD لجودة البث، لتطلع عشاق الكرة على أهم المباريات العالمية بين الأفرقة في المنافسات الدولية. مع نطاق بثي أوسع لأكبر دوريات كرة القدم الكبرى التي تنقل من خلال البث الحي في لحظة إقامتها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.