تردد قناة Varzish Sport HD والشفرة الجديدة على ياه سات 2020

تردد قناة فارزيش سبورت  “Varzish Sport” هي قناة طاجيكستانية مخصصة للرياضة فتنقل البث المباشر لأقوى مباريات الدوري الإنجلينزي والإسباني، وهي غير فارزيش الإيرانية. تنقل دوريات كرة القدم الكبرى بالمقام الأول، وهي قناة مفتوحة تعمل على مدار 24 ساعة. تبث على الحزمة الشرقية، وتستوعب تغطية اخبار الرياضة العالمية والنشاطات ذات الصلة من مؤتمرات صحفية ومقابلات حصرية.

قناة فارزيش سبورت

تمتلك قناة فارزيش 2020 حقوق بث أقوى البطولات الأوروبية والأيطالية والإنجلينزية والإسبانية. لذلك يسعى عشاق الكرة لضبط قناة فارزيش تي في سبورت لإستقبالها وفق أحدث تردد بتقنية HD بدون إنقطاع أو تشويش. ومع الشفرة الجديدة لقناة فارزيش Varzish Sport– التي تعمل بنجاح، يمكن بدء استقبال القناة بالشفرة المفتوحة.

حققت قناة فارزيش سبورت التي تعمل بجودة HD على مدار الساعة، قاعدة  جماهيرية في الدول العربية من خلال إمتلاك العديد من حقوق البث للبطولات الكروية والدوريات العالمية لكرة القدم كالدوري الإسباني، التي يجرى نقلها باعلى جودة مباشرة على الاقمار الصناعية بدون تشفير عبر قناة مجانية. ما ساعد لأن تكون في طليعة القنوات الرياضية التي يبحب عنها عشاق الرياضة دائماً من وقت لآخر.

نبذة عن قناة Varzish Sport

وكما أوضحنا في الأعلى، تملك قناة فارزيش تي في التي أنطلقت في 2016 حقوق الدوري الإنجلينزي الإيطالي مع صف دوري أبطال أوروبا. إذ عرض البث من خلال الشاشة على مدار 24 ساعة، من خلال إرسالها على القمر ياه سات 52 شرق، للوصول إلى أفضل الدوريات العالمية التي تريد مشاهدها.

آخر تحديث لبيانات تردد إستقبال فارزيش الرياضية على القمر Yahsat 1A،  على موقع مداري 52 شرقاً.

تردد قناة فارزيش سبورت الطاجيكستانية

القمر الصناعي: ياه سات 52.5°E ، التردد 11785 أفقي H، معدل الترميز 27500، تصحيح الخطأ 3/4 الجودة: hd
Sid: 0005
BISS “الشفرة” : 01 A0 3B DC 20 C1 6D 4E

عبر تردد قناة فارزيش الرياضية 2020 الجديد الموضح في الجدول أعلاه، بآخر التحديثات، يمكنك من خلاله إستقبال إشارة قناة  Varzish TV بكل سهولة وبشكل فوري،  بمجرد إضافة قيم التردد بشكل صحيح في الخانات المطلوبة في جهاز الرسيفر الخاص بك، ثم حفظ عن طريق الضغط على زر  الأزرق ثم الموافقة أو OK بواسطة جهاز التحكم عن بعد، وكقناة رياضية توفر البطولات المباشرة بجودة عالية، مع إنتشار كبير تحققه على مستوى عالمنا العربي. وهي قناة غير مشفرة تعتمد صيغة HD لجودة البث، لتطلع عشاق الكرة على أهم المباريات العالمية بين الأفرقة في المنافسات الدولية. مع نطاق بثي أوسع لأكبر دوريات كرة القدم الكبرى التي تنقل من خلال البث الحي في لحظة إقامتها.

قد يعجبك ايضا