Take a fresh look at your lifestyle.

إستقبل تردد قناة MBC دراما على نايل سات


هل تبحثت عن تردد قنوات الدراما العربية؟ تعتبر قناة mbc drama التابعة لمجموعة ام بي سي أشهر القنوات المخصصة لعرض إلإنتاجات الدرامية العربية. إضافة لغيرها من الأعمال الفنية الأجنبية كالمسلسلات الهندية والتركية والمكسيكية.

قناة ام بي سي دراما

تتيح قناة ام بي سي دراما عرض بث تلفزي يستمر على مدار 24 ساعة لإستيفاء بث المسلسلات الأكثر الإستحساناً على شاشتها. لذلك تضم كاتلوج منوع لكل فئات المسلسلات التي يبحث عنها المشاهد وأفضلها. حيث توفر خريطة من المسلسلات الدرامية التي تعرض على شاشة ام بي سي دراما بأعلى جودة،  هذا الجانب عزز توسع نطاق الجمهور على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتبرز ام بي سي من خلال عرض المسلسلات الخليجية العربية كالسورية والمصرية، وتنخرط حالياُ في بث أروع المسلسلات الأجنبية بعضها منها نذكرها: لحن الإنتقام، تانغو، أبواب الشك، جنباً إلى جنب حزمة كبيرة من المسلسلات الخليجية والعربية الحديثة، نذكر منها على سبيل المثال: عذراء، لا موسيقى في الأحمدي، ولد الغلابة، ثريا، الأسطورة، كأنه إمبارح.

تردد قناة إم بي سي دراما

يمكن إلتقاط إشارة قناة MBC DRAMA عبر القمر المصري نايل سات، بدر 7، من خلال الترددات المخصصة  للخليج العربي وبلا الشام وتركيا. مع ملاحظة ان الترميز سيكون ثابتاً وهو 27500.

القمرنايل ساتعرب سات بدر 7
التردد1147011270
الإستقطابعاموديعامودي
معدل تصحيح5/65/6

تردد قناة MBC DRAMA

بالإمكان إستقبال إرسال قناة دراما من خلال الترددت المدونة في الجدول بالأسفل، والمخصصة للدول التي تقع في غرب أفريقيا

القمرنايل ساتعرب سات بدر 7
التردد1155912284
القطبيةعاموديعامودي
معدل الترميز2750027500
FEC5/65/6

هي من قنوات الدراما المفتوحة أنطلقت في 2010 ضمن باقات مجموعة ام بي سي”العملاقة” التابعة لمركز تلفزيون الشرق الأوسط، وتبث محتواها بشكل مجاني بأعلى معايير الجودة، وكان إفتتاح القناة جرى في حفل كبير ومنظم في أحد فنادق برج خليفة في دبي، حضر الحفل وجوه لامعة من الوسط الفني جنبا الى جنب الإعلاميين العرب مثل لجين عمران، علا الفارس، . واليوم تعد MBC DRAMA من القنوات السائدة التي تبث المسلسلات المنوعة الأكثر إستحساناً. إذ يحرص الجمهور لمشاهدة قائمة مما يعرض على شاشات التلفزيون دائماً.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.