Take a fresh look at your lifestyle.

استقبال تردد قناة الكويت الرياضية Kuwait Sports HD بعد التعديل

اجرى تلفزيون الكويت الحكومي تعديلات على ترددات القنوات التي يشغلها، من بينها قناة الكويت الرياضية، لذلك يرغب الكثيرين في اعادة ضبط واستقبال قناة الكويت سبورت، للاستفادة من تقنية HD عالية الجودة للبث المرئي، الى جانب اعتماد صيغة SD للدقة العادية. “Kuwait Sports 3 ” هي قناة كويتية رياضية تخصص بثها للنقل مباريات الدوري الكويتي لكرة القدم، ونقل مواجهات المنتخب الوطني، كما تبث مختلف البطولات الرياضية الداخلية المحلية كدوري كرة اليد والسلة. وهي قناة غير مشفرة، ينطلق بثها على مدار 24 ساعة.

محتوى قناة الكويت الرياضية الفضائية

تمارس قناة الكويت الفضائية دورها المهم في تداول اخبار الرياضة الكويتية والعربية والدولية, وتراقب كل الاحداث الرياضية والنشاطات ذات الصلة، وتطلق برامج مختلفة تركز على الشؤون الرياضية بما في ذلك قوانين التحكيم ورصد الاخطاء التي تحدث في هذا الحيز. من بين برامج القناة حقائق رياضية والذي يعرض يوميا في الساعة 12:00 ظهراً، وتوفر القناة تغطية للمؤتمرات الصحفية مع الللاعبين والمدربيين والفنيين، وتتميز باستديوهاتها التحليلية قبل وبعد المباراة، كما لها ممارسة في النقد الرياضي، ويمكن إلتقاط قناة الكويت بكل سهولة على جهاز الاستقبال وهي قناة تتوفر بجودتين مختلفتين هما:( Kuwait Sports HD، Kuwait  Sports SD) في بث مباشر على نايل سات وعرب سات، بدون إنقطاع.

ماهي قناة الكويت سبورت

تحولت قناة الكويت الرياضية للبث بنظام المتطور عبر تقنية HD عالية الجودة على عرب سات، الى جانب توفر نفس الصيغة على النايل سات ايضا، ومع محتوى القناة يمكن متابعة اخبار الرياضة الكويتية والبرامج في الشؤون الرياضية كالامور التحكيمية وقوانيها الى جانب تغطيات لنشاطات الافرقة المحلية واستعدادات  المنتخب في منافساته الداخلية والخارجية، وهي من القنوات الرياضة الاكثر شهرة وتمتلك سلسلة حقوق للبطولات الكروية ابرزها كأس الخليج العربي.

استقبال قناة الكويت الرياضية

ويتم بث قناة الكويت الرياضية على قمر نايل سات، مع تشغيل بث تلفزي مستمر على مدار 24 ساعة بلا توقف. لتقديم رؤى تحليلية، وبرامج إذاعة مختلفة تسلط الضوء على النشاط الرياضي. ويمكن العثور على شبكة قناة الكويت الرياضية على القمر الصناعي نايل سات عند التردد 11055، والإستقطاب العمودي، ومعدل تصحيح الخطأ 2/3، ومعدل الترميز 27500. وتعد قناة رائدة في نشر الثقافية الرياضية بكل مساحاتها، وتجهيز إستديوهات تحليليلة قبل وبعد المباراة.

تتوسع حقوق القناة الرياضية في نقل دوريات كرة القدم والكؤوس، فتمتلك حق بث كأس الخليج العربي وهي بطولة لكرة القدم تقام كل عامين، وتقدم باقة برامج بمضمون رياضي يناقش مجريات الأحداث الرياضية التنافسية مع إيجاد إستديوهات تحليلية، كما تحتقظ بنقل الرياضات الشعبية مثل سباقات الهجن.

برامج قناة الكويت الرياضية

  • مابين الشوطين
  • مابين السطور
  • الإختيار
  • شاهد على الرياضة

بإمكان ضبط أجهزة الرسيفر  على الترددات التالية، لإستقبال قناة الكويت سبورت بجودة HD، على نايل سات، بدر سات، بلا إي إنقطاع أو تشويش في إشارة الإرسال.

تردد قناة الكويت الرياضية 2021

ويمكن ضبط جهاز الاستقبال على التردد التالي 11678 عمودي، ترميز 3/4، لإلتقاط قناة الكويت الرياضية بجودة sd القياسية العادية.

القمر الصناعي نايل سات -( 8 غرباً) عرب سات بدر 4-(26 شرقاً)
التردد 11055- 11678 (عمودي) 12523 (أفقي)
معدل تصحيح الخطأ 2/3 3/4
معدل الترميز 27500 27500
الجودة SD-HD HD
تغطية المناطق الجغرافية الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الشرق الأوسط، وسط أفريقيا، وجنوب أوروبا

تكون  قناة الكويت سبورت دائماً على استعداد لنقل الدوريات الكويتية المحلية، بأعلى جودة للصورة، بما يجذب جماهيرة الكرة من كل مكان، لذلك رسخت القناة التلفزيونية وجودها بالمحتوى لرياضي المتعدد ما جعلها ضمن القنوات الكويتية الرئيسية لدى محبي الكرة، يشمل بث القناة نقل الدوري الكويتي لكرة القدم، ودوري كرة السلة، ودوري كرة اليد، ودوري كرة الطائرة، كما تتمتع بحق بث كأس بطولة ولي العهد للفروسية. وتأمن قناة KUWAIT SPORTS لنفسها شعبية كاسحة، نظراً لأهميتها في تلقي أخبارالرياضية والنشاطات ذات الصلة عربيا وعالمياً، وإنتاج برامج متشعبة في الجانب الكروي، يشمل البرامج حوارية تتداخل مع مسؤولو المؤسسات الرياضية وتستضيف اللاعبين وكل من هم على علاقة بمجال عالم الرياضة.

عبر التردد الجديدة لقناة الكويت الرياضية 3، بآخر التحديثات، الموضحة بالجدول أعلاه، يمكنك إستقبال إشارة قناة الكويت سبورت بكل سهولة وبشكل فوري، بمجرد إضافة التردد الصحيح في الخانات المخصصة في جهاز الرسيفر الخاص بك، ثم إتمام عملية الحفظ بالضغط على OK بواسطة جهاز التحكم عن بعد، ليتم البحث عن قناة الكويت الرياضية على الأقمار الصناعية نايل سات، عرب سات وإستقبالها بنجاح بدون إنقطاع أو تشويش، وظهورها في قائمة القنوات بإسم KTV Sport HD.

مع التنبيه انه يتوجب إقتناء جهاز رسيفر يدعم صيغة البث HD، لإلتقاط الكويت الرياضية بجودة عالية، وضمان إستقبال إرسالها بدون مشاكل.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.