Take a fresh look at your lifestyle.

رموز تردد قناة الكويت الرياضية بجودة HD على بدر 4 والقمر “نايل سات-201”

تردد قناة الكويت سبورت 2020 قناة رياضية كويتية تشغلها وزارة الإعلام في دولة الكويت. تعد مرتكزاً للجمهور المتدفق لنقلها الدوريات والكؤوس المحلية. يتم بث قناة الكويت الرياضية على الأقمار نايل سات وعرب سات. مع إمكانية إستقبال البث بجودة HD فائقة الوضوح. وتوفر القناة إستديوهات تحليلية سلسلة لمناقشة الحدث الرياضي والماتشات قبل وبعد المباراة بواسطة أعرق المحللين الكويتيين ممن يقدمون رؤية تحليلية دقيقة وشاملة.

قناة الكويت الرياضية

تتجه أنظار المشاهدين نحو شاشة الكويت الرياضية لتميزها بعرض برامج رياضية على سبيل المثال، برنامج الإختيار، شاهد على الرياضة. وتكثف القناة إستعراضها الأحداث الرياضية والنشاطات ذات الصلة. وتعرف القناة بإمتلاكها العديد من الحقوق الرياضية لمختلف المنافسات الكروية الكويتية والعربية. ولا يقتصر بث القناة على نقل المواجهات الكروية لكن تبث أيضاً رياضات شعبية أخرى كرياضة سباقات الهجن. وهي رياضية أصيلة عربي لها جمهور الخاص وتحظى برعاية ودعم الأمير الكويتي صباح الأحمد الجابر الصباح.

برامج قناة الكويت الرياضية

  • مابين الشوطين
  • مابين السطور
  • الإختيار
  • شاهد على الرياضة

بإمكان ضبط أجهزة الرسيفر  على الترددات التالية، لإستقبال قناة الكويت سبورت بجودة HD، بلا إي إنقطاع أو تشويش في إشارة الإرسال.

تردد قناة الكويت سبورت

القمر نايل سات
التردد 11055
الإستقطاب V عامودي
ترميز 27500
معدل التصحيح 2/3

مع مزيد من الحقوق الرياضية الحصرية التي تمتلكها القناة الرياضية، وعلى رأسها كأس الخليج العربي، وهي بطولة تقام كل عامين على أرض دولة خليجية. كما تب النقل الحي لمباريات دوريات ألعاب الكرة الكويتية مثل الدوري الكويتي لكرة القدم، ودوري كرة السلة، واليد، والطائرة. علاوة على ذلك تشتهر ببث كأس بطولة ولي العهد للفروسية.

وتقرر القناة لننفسها شعبية كاسحة، نظراًلأهميتها في الحصول على الأخبار الرياضية العربية والعالمية، وإنتاج برامج متشعبة في الجانب الكروي، يشمل البرامج حوارية تتداخل مع مسؤولو المؤسسات الرياضية وتستضيف اللاعبين وكل من هم مرتبطين بهذا المجال..

تردد قناة الكويت الرياضية على بدر – عرب سات

  • ترميز: 27500
  • التردد: 12523
  • إستقطاب أفقي
  • معامل تصويب الخطأ 3/4
  • إسم القناة في الرسيفر:  KTV Sport HD

وفق البيانات المدرجة في الجدول كما تشاهدونها، يمكنكم إضافة الترددات في جهاز الرسيفر وذلك في الخانات المخصصة، ثم حفظها، لإستقبال إرسال قناة الكويت سبورت بشكل فوري. ملحوظة هامة قد تم ترفية باقات القنوات الكويتية جميعا للعمل بنظام HD عبر القمر عرب سات، ما يعني انه لا بد من إمتلاك رسيفر يدعم هذه التقنية المتطورة اتش دي. لضمان إلتقاط إشارة البث بدون أي مشاكل تذكر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.