ضبط تردد قناة الغد الإخبارية على نطاق قمر نايل سات 7.0°W

الغد الفضائية قناة اخبارية عربية تبث من القاهرة ولندن، تقوم باذاعة نشرات اخبارية وموجزات للاخبار في بث ينطلق على مدار 24 ساعة، وتعتبر قناة مستقلة تتيح مناخاً إعلامياً بتنسيق الاخبار الدولية ومتابعة تغطيات ميدانية للاحداث عن قرب، وإعداد التقارير، فضلاً عن تقديم برامج حوارية تناقش القضايا والمستجدات بواسطة الخبراء والمحللين في القناة كضيوف.

ماهي قناة الغد الفضائية

تتداول قناة الغد كل الأخبار المتعلقة بالأحداث في الشرق الأوسط والعالم العربي أجمع. وتعمل على رصد آخر المستجدات والتطورات في كل لحظة، مما يعزز مساهتمها في تكوين رؤية للواقع لدى المشاهدين، وتحمل القناة “الصورة بكل الأبعاد” شعاراً لها، ما يوحي الى تناول الحدث بدقة والاتصال بابعاد القضايا والمستجدانت وإنعكاساتها المحتملة. ومناقشتها من اطر تحليلية، ما يجعلها تحوز “الثقة” من قبل المشاهدين العرب.

ولا يشمل عمل القناة تقديم نشرات الأخبار فقط، لكن هناك التقارير الإخبارية المصورة أيضاً، وعمل استقصاءات ميدانية من قلب الشارع، هذا ويتوزع مراسلي الغد الفضائية في معظم الدول العربية مثل العراق ومصر وسوريا. واعتمدت الغد التردد المحدث لإلتقط اشارة القناة من خلالها على القمر الصناعي المصري”Nilesat 201″ وتتوفر بجودة hd عالية الجودة إضافة بصيغة الدقة العادية sd.

أهمية قناة الغد

تندرح نشرات اخبار الغد في اقسام  الرياضة والإقتصاد والمنوعات كالصحة وغيرها. ومن بين برامجها كالآتي: زووم، نوافذ. وتبث برامج  إذاعية في شتى المجالات بما فيها الإجتماعية والسياسية التي يظهر خلالها الضيوف القادرين على التحليل الواقعي ، والى جانب ذلك تبث قناة الغد الوثائقيات والتحقيقات المصورة الأخرى. وتعد الغد تي في – في طليعة القنوات الاخبارية العربية وحملت سابقاً إسم الغد العربي وتقوم بالبث في مناطق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا.

وكما ذكرنا، فإن الحيثيات الخاصة بالقناة AlGhadTV تركز على تغطية ظروف المجتمع “بشكل كبير” وتغطية كافة النواحي الثقافية والإجتماعية. ورصد الأحداث الجارية من خلال التغطيات الأخبارية “المعمقة” المسنودة ببرامج هادفة تثير إهتمام الجمهور العربي، كما أن القناة غير منحازة الأمر الذي جعلها وسيلة إعلامية فضائية مقبولة ومرجعاً لتلقي المصادر الوفيرة ومعرفة ما يدور في أنحاء العالم.

تردد الغد الإخبارية على نايل سات

القمر التردد الإستقطاب معدل الترميز، معامل الخطا
نايل سات 11900 عمودي v 27500، 5/6

ويظهر في الشريط الأخباري لقناة الغد AlGhad TV آخر الأخبار العاجلة في الأسفل، وهي من القنوات المتمرسة في المجال الإعلامي والصحافي والقادرة الى الوصول للجمهور العام من خلال عدة وسائط رقمية مثل الفيسبوك و” تويتر، بالطبع هذا يسمح بتدفق الأخبار العاجلة ولتقيها أينما كنت.

قد يعجبك ايضا