“محدث” تردد قناة تايم سبورت Time sport الرياضية أكتوبر 2019 على النايل سات

تردد قناة تايم سبورت Time sport الرياضية  لمتابعة  المباريات الرياضية المذاعة على شاشتها وهي تبث من القمر الصناعي النايل سات، ويتابعها الملايين من عشاق الساحرة المستديرة في مصر والوطن العربي، ويمكن استقبالها على التليفزيون الأرضي، والبعض ليس لديهم أجهزة استقبال “ريسفير تستقبل ترددات القنوات الفضائية الممتلكة حقوق النقل لجميع مباريات العالمية ، وبالتالى لم يبقى أمامهم سوا القناة المفتوحة على التليفزيون الأراضي بكشل مجاني.

يبحث العديد من جماهير ومحبي الكرة من مختلف أنحاء الوطن العربي عن تردد قناة تايم سبورت عبر شبكات الإنترنت، وكيفية ضبط التردد على قمر الصناعي النايل سات، حتى يتمكنوا من متابعة برامجها والمباريات الهامة .

تردد قناة تايم سبورت

يمكنك متابعة مباريات كأس الأمم الإفريقية بكل سهولة ويسر، وذلك من خلال تردد قناة تايم سبورت، عبر القمر الصناعي نايل سات من داخل مصر وخارجها، ويمكنكم استقبال قناة تايم سبورت الرياضية عبر أجهزة التلفاز المختلفة، من خلال البث الفضائي على  البيانات الآتية:

 التردد 11449
 استقطاب  أفقي
 الحيز الأرضي UHF 32
القمر  نايل سات

اقرأ أيضًا..القنوات المفتوحة والمشفرة الناقلة لمباراة تونس وأنجولا في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 .. تردد قناة beoutQ | تردد قناة تايم سبورت | ترد قناة بي إن سبورت

اضبط تردد قناة الجزائر الأرضية أكتوبر 2019 لمتابعة مباريات الساحرة المستديرة

وكانت قناة نايل سبورت تمكنت من نقل مباريات كأس الأمم الأفريقية 2019  التي عقدت في مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو  2019.

قد يعجبك ايضا